شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصر تعرب عن خالص تعازيها لدولة الجزائر الشقيقة فى ضحايا حادث ولاية تمنراست، أعرب السفير أحمد أبو زيد المُتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية عن خالص تعازي جمهورية مصر العربية للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصر تعرب عن خالص تعازيها لدولة الجزائر الشقيقة فى ضحايا حادث ولاية تمنراست، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصر تعرب عن خالص تعازيها لدولة الجزائر الشقيقة فى...

أعرب السفير أحمد أبو زيد المُتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية عن خالص تعازي جمهورية مصر العربية للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، حكومةً وشعباً، إثر الحادث المروري المأسوي الذي شهدته ولاية تمنراست، والذي أسفر عن سقوط عشرات الضحايا والمصابين. 

ونقل المتحدث باسم الخارجية صادق المواساة لأسر الضحايا، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين. كما أكد على تضامن مصر الكامل مع حكومة وشعب دولة الجزائر الشقيقة في هذا المُصاب الأليم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزيرة التنمية المحلية تستقبل رئيس جامعة دمياط

استقبلت الدكتور منال عوض وزيرة التنمية المحلية، الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ملف المخلفات البلدية الصلبة على طاولة وزيرة التنمية المحلية الجديدة

وخلال اللقاء قدم رئيس الجامعة التهنئة للدكتورة منال عوض بمناسبة توليها منصب وزير التنمية المحلية في التشكيل الوزاري الجديد للحكومة.

وأعرب الدكتور حمدان المتولي عن خالص تمنياته لوزيرة التنمية المحلية بالتوفيق والسداد، مشيراً إلي أن توليها المنصب يأتي تتويجاً لجهودها وإسهاماتها الملموسة على صعيد التنمية الإقتصادية والبيئية والاستثمارية خلال توليها المسئولية في محافظة دمياط منذ عام 2018 وحتي اختيارها كوزيرة للتنمية المحلية في الحكومة الجديدة.

ومن جانبها أعربت وزيرة التنمية المحلية عن خالص تقديرها لهذه اللافتة الطيبة من رئيس جامعة دمياط، معربة عن خالص اعتزازها بثقة رئيس الجمهورية لاختيارها في هذا المنصب كأول سيدة تتولي منصب وزير التنمية المحلية.

كما أشارت الدكتورة منال عوض إلي حرصها علي التواصل المستمر مع الجامعات المصرية للاستفادة من الخبرات والأفكار المبتكرة والجديدة التي تساهم في دعم جهود الوزارة والحكومة في حل بعض المشكلات والتحديات التي تمس حياة المواطنين والاهتمام بالملفات الخدمية اليومية بالمحافظات واستكمال مسيرة البناء والتنمية للجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التنمية المحلية تستقبل رئيس جامعة دمياط
  • وفيات ومصابين.. ننشر أسماء ضحايا حادث انقلاب سيارة ميكروباص
  • الخارجية الصينية: نهدف لتعزيز الدعم المتبادل مع "فانواتو" في كافة المجالات
  • تفاصيل مكالمة وزير الخارجية ونظيره الجزائري.. استثمار وتنسيق في مختلف القضايا
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره الجزائري.. اعرف التفاصيل
  • وزير الخارجية يُهاتف نظيره المصري
  • عقب لقاء جمع بوتين برئيس وزرائها.. هنغاريا تلغي اجتماعًا بين وزير خارجيتها ونظيرته الألمانية
  • بعد لقاء بوتين.. هنغاريا تلغي اجتماعا مع ألمانيا و"تدهشها"
  • بعد لقاء بوتين.. ألمانيا: المجر ألغت اجتماعا بين وزيري خارجية البلدين
  • حماس: إدارة قطاع غزة شأن فلسطيني خالص يتوافق عليه الشعب