شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مبادرة لتنظيف شاطئ خليج سلمان للتوعية بالحفاظ على البيئة، وتستهدف أمانة جدة عبر هذه المبادرة استقطاب أكبر شريحة من المتطوعين، ونشر رسالة الحفاظ على البيئة لتكون الشواطئ خالية من التلوث والحد من .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مبادرة لتنظيف شاطئ خليج سلمان للتوعية بالحفاظ على البيئة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مبادرة لتنظيف شاطئ خليج سلمان للتوعية بالحفاظ على...

وتستهدف أمانة جدة عبر هذه المبادرة استقطاب أكبر شريحة من المتطوعين، ونشر رسالة الحفاظ على البيئة لتكون الشواطئ خالية من التلوث والحد من رمي المخلفات والمبعثرات الورقية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على البیئة

إقرأ أيضاً:

طريقة تحضير ديتوكس النعناع لتنظيف الجسم من السموم بنكهات مختلفة

الديتوكس من المشروبات المنتشرة في فصل الصيف، لأنه يعمل على تنقية الجسم من السموم، ويمكن إعداد كمية منه والاحتفاظ بها في الثلاجة، لمدة 24 ساعة فقط، وتناوله كبديل للمياه للعادية، بحسب موقع Healthline.

ديتوكس الليمون والنعناع المكونات لتر ونصف من المياه. حبة خيار مقطعة شرائح. ليمونة مقطعة حلقات متوسطة. أوراق نعناع طازجة. الخطوات في وعاء «دورق» يضاف لتر ونصف من المياه، مع شرائح الخيار والليمون وورق النعناع، ويقلب الخليط جيدًا، ويمكن تناوله على مدار اليوم. يعد النعناع طريقة سهلة وطبيعية، لإضفاء نكهة للمياه، بالإضافة إلى احتوائها على فيتامينات مهمة للجسم، وتعمل على رفع المناعة، لمقاومة الأمراض. ديتوكس النعناع والبرتقال المكونات 3 لترات من المياه. أوراق نعناع طازجة. شرائح ليمون متوسطة. شرائح برتقال متوسطة. عيدان قرفة أو يمكن الاستغناء عنها، إلا أنها تعطي نكهة مميزة لمحبي القرفة. زنجبيل فريش. شرائح خيار متوسطة. الخطوات في وعاء على النار يوضع 3 لترات من المياه، ويترك حتى يصل إلى مرحلة الغليان، ثم يرفع من على النار، ويترك حتى يبرد تمامًا، وتضاف النكهات المحببة إلى المياه، مثل شرائح البرتقال والنعناع وتحفظ في الثلاجة. يفضل تناول الديتوكس على مدار 24 ساعة، ظاي عدم تركه فترة أطول، حتى لا يتغير طعم ورائحة المياه بشكل غير مرغوب. ديتوكس النعناع من أفضل الديتوكس، لأنه يساعد في تنقية الجسم من السموم، ويمكن إضافة أي نكهة إليه، مثل البرتقال أو الليمون.

مقالات مشابهة

  • عنصر طبيعي لتنظيف الفرن من الشحوم والدهون.. «هيرجع يلمع في دقائق»
  • تدشين حملة خدمية لتنظيف الأماكن العامة في سناو والمضيبي
  • خروج 20 % من النفط عن الخدمة في خليج المكسيك
  • حيلة فعّالة لتنظيف البوتاجاز: السر وراء استخدام الملح
  • طريقة تحضير ديتوكس النعناع لتنظيف الجسم من السموم بنكهات مختلفة
  • توصيات بوضع استراتيجية للتعليم المالي المدرسي ونشر ثقافة الادخار والاستثمار بين الطلبة
  • أمانة جدة تتصدى للدراجات النارية المخالفة على خليج سلمان
  • “أمانة جدة” ترصد نشاطاً لتأجير الدراجات النارية المخالفة في خليج سلمان
  • ذا ناشيونال: في هذه الحالة.. سيواجه المركزي صعوبات بالحفاظ على قيمة الدينار مقابل الدولار
  • رصد نشاط لتأجير الدراجات النارية المخالفة في خليج سلمان