نفذت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد انشطة توعوية تحث على ترشيد استهلاك المياه لزوار حديقة الفردوس بمدينة أسيوط.

أكد المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة على اهتمام الشركة بتنفيذ برامج توعية النوادى للتوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه، وغرس ثقافة الترشيد وتنمية الوعى بقضايا المياه لدى الأطفال، أبطال المستقبل، من خلال تكثيف أنشطتة التوعية الموجهة للأطفال، ومقابلتهم فى أماكن تواجدهم، لنشر رسائل التوعية بطرق وألعاب تفاعلية، وأغانى المياه، وتزودهم بالمعارف والمعلومات لتصحيح أفكارهم وسلوكياتهم فى التعامل مع المياه بطرق أكثر تأثيرا وفاعلية.

كما نفذ فريق التوعية والمشاركة المجتمعية بالشركة برامج توعوية من خلال الأنشطة التفاعلية "لعبة السلم والثعبان" ولعبة "سوبر كيميت"، "ولعبة ممورى"، " ولعبة كملها صح" شارك عدد كبير من الأطفال في الألعاب والأنشطة التفاعلية التي ينفذها فريق التوعية والمشاركة امجتمعية بالشركة، وتفاعلوا مع أغنية أبطال المياه، التي تحمل رسائل التوعية والترشيد.

كما تعاون أبناء مكتبة مصر العامة مع فريق التوعية لإدخال البهجة على نفوس الأطفال من تنفيذ ورش للرسم والتلوين والرسم على وجه الاطفال التى انعكست عليهم بالسرور، وتوزيع هدايا عينيه للأطفال الامر الذي يحفز على اكسابهم السلوكيات الصحيحة بطرق محببة إلى أنفسهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مياه أسيوط التوعية هدايا للأطفال

إقرأ أيضاً:

قطع المياه عن قرية كفر السنابسة بمركز منوف لمدة 5 ساعات غدا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن قطع المياه غدا الاثنين عن قرية كفر السنابسة بمركز منوف، لمدة 5 ساعات من الساعة 9 صباحا حتى 2 مساء.

سبب قطع المياه غدا

وأوضحت شركة المياه أن سبب قطع المياه يأتي لاستكمال أعمال ربط الخط الجديد المغذي للقرية قطر 12 بوصة بقرية كفر السنابسة التابعة لمركز منوف، مؤكدة توفير سيارتي مياه صالحة للشرب خلال فترة الانقطاع، ويمكن طلبها من خلال الاتصال بالخط الساخن 125.

توفير كميات المياه المناسبة

وأهابت شركة المياه بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسؤولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة لحين عودة المياه مرة أخرى.

مقالات مشابهة

  • مياه أسيوط تعلن ضعف المياه بالأدوار العليا بمركز ومدينة منفلوط
  • جامعة أسيوط تنظم ملتقي للتعرف على نظم وأساليب الجرد المخزني
  • وزيرة التضامن تطلق حملة التوعية ببرنامج «وعي» لمكافحة عمل الأطفال
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تطلق حملة التوعية ببرنامج «وعي»
  • «الشعب الجمهوري» يواصل حملة التوعية والكشف عن سرطان الثدي في أسيوط وبني سويف
  • مياه أسيوط تعلن ضعف المياه عن الأدوار العليا بحى شرق
  • أماكن ومواعيد قطع المياه في بني سويف للصيانة غدا
  • قطع المياه عن قرية كفر السنابسة بمركز منوف لمدة 5 ساعات غدا
  • "فنون جميلة" أسيوط تنظم معرضًا فنيًا تحت عنوان التقنيات الحديثة في التصميم
  • جامعة أسيوط تنظم احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو الأربعاء المقبل