قررت النيابة العامة لقسم ثان سوهاج بحبس صيادين وتاجر أسماك 4 أيام على ذمة التحقيقات إثر وقوع مشاجرة بينهم بسبب خلافات على بيع الأسماك استخدمت فيها الأسلحة النارية والبيضاء نتج عنها مصرع صياد في العقد الثالث من العمر إثر إصابته بطلق ناري بالصدر وإصابة 4 أشخاص آخرين. 

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد بورود بلاغًا لقسم شرطة ثان سوهاج بوقوع مشاجرة دائرة القسم وسماع طلقات نارية .


إنتقل لمكان الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث القسم وبالفحص تبين أن طرفي المشاجرة كل من:" طرف أول "أيمن . م . ف . ا" 29 سنة- صياد مصاب بطلق ناري بالصدر وتوفي عقب وصوله المستشفى وشقيقيه "محمد . م . ف . ا" 23 سنة صياد مصابًا بجرح بفروة الرأس و"إدريس . م . ف . ا" 28 سنة صياد- مصاب بجرح بفروة الرأس وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى سوهاج العام .


وطرف ثانٍ كلًا من: "بدوي . م . ع . م" 63 سنة صاحب محل أسماك مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس ونجله "عبد الرحمن . ب . م . ع" 27 سنة صياد مصاب بجرح قطعي بالفخذ الأيمن وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج التعليمي لتلقي العلاج .


وتم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثاني من الطرف الثاني فرد روسي محلي الصنع وبحوزة الأول من الطرف الثاني سلاح أبيض "سكين" وبحوزة الثاني من الطرف الأول سلاح أبيض "مطواه".


وبسؤال الطرفين تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب وإحداث الثاني من الطرف الثاني إصابة الأول من الطرف الأول التي أودت بحياته من السلاح المضبوط بحوزته بسبب خلافات بين الطرفين على أولوية بيع الأسماك، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم 4 أيام على أن يراعي التجديد لهم في الموعد القانوني .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة حبس 4 أشخاص وقوع مشاجرة بيع الأسماك سوهاج بوابة الوفد الإلكترونية من الطرف

إقرأ أيضاً:

مصرع 4 أشخاص جراء مشاجرة على قطعة أرض بأسيوط

لقى شخص وشقيقه واثنين من أبناء عمومته مصرعهم إثر مشاجرة على قطعة أرض بقرية الشامية بمركز ساحل سليم فى محافظة أسيوط.

والبداية تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطارا من اللواء محمد عزت مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بحدوث  مشاجرة بين شخص وشقيقه وأبناء عمومته على قطعة أرض مشتركة بينهم مما أودى بحياة 4 أشخاص منهم.

وعلى الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث مركز شرطة ساحل سليم وسيارات الإسعاف وتبين من المعاينة والفحص حدوث  مشاجرة بين شخص وشقيقه وأبناء عمومته على قطعة أرض مشتركة بينهم.

وأسفرت المشاجرة عن مصرع شخص وشقيقه واثنين من أبناء عمومته وهم س. ف. ع وح. ف. ع واثنين من أبناء عومته  وهم م. ح. ع وج. ح. ع، وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى ساحل سليم المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

والقتت الأجهزة الأمنية بأسيوط القبض على المتهم ع. ف. ع للعرض على النيابة لتحقيق معه حول أسباب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • مصرع 4 أشخاص جراء مشاجرة على قطعة أرض بأسيوط
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين أبناء عمومة بالطوب والعصي والحجارة ببني سويف
  • مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
  • مقتل شخص بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
  • مصرع مدرس غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج
  • ضبط 6 أشخاص بينهم 4 مصابين فى مشاجرة بمركز سوهاج
  • مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أبناء العمومة بسوهاج
  • خلافات الجيرة.. ضبط 6 أشخاص في مشاجرة بالمنشأه
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بجرجا