منافسة كروية آسيوية Jordan ضد South Korea مباراة الأردن وكوريا الجنوبية مشاهدة بث مباشر يلا شوت اليوم الثلاثاء 6-2-2024، في الدور نصف النهائي في بطولة كأس أمم آسيا، والتي ينتظرها العديد من عشاق كرة القدم حول العالم خاصة مشجعي قارة آسيا، أولهم جماهير المنتخب الأردني، فضلًا عن الجمهور المغربي الذي سيتابع المباراة، حيث يقود الفريق الحسين عموتة، ومعظم الدول في الشرق الأوسط، كونه منتخبا يحمل آمال العرب في البطولة القارية التي خرج منها معظم الدول العربية، لتبقى الآمال على "النشامي".

مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر يلا شوت اليوم

مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر يلا شوت اليوم، مباراة اليوم بين الأردن وكوريا الجنوبية لا تقبل التجزئة إلى جزئين. يسعى المنتخب الأردني جاهدًا لتحقيق الفوز ومواصلة تاريخه الرائع في هذه البطولة الثانية. يتطلع الفريق أيضًا إلى تعويض خسارته في المباراة السابقة من خلال تحقيق الانتصار اليوم. في لقاء سابق بين الفريقين في دور المجموعات، كانت المباراة حماسية حيث كان المنتخب الأردني متقدمًا 2-1 حتى الوقت البديل، إلا أن مدافعهم يزن العرب قام بتسجيل هدف عكسي منح التعادل لكوريا الجنوبية.

مشاهدة بث مباشر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية يلا شوت اليوم

وتتسم مباراة اليوم بين الأردن وكوريا الجنوبية بعنصر مهم يتعلق بالمنتخب الكوري، حيث يفتقد الفريق الكوري الجنوبي للمدافع البارز كيم مين جاي، الذي يلعب لصفوف بايرن ميونخ الألماني، بسبب تراكم الإنذارات. هذا الغياب يشكل فرصة إيجابية يسعى المنتخب الأردني للاستفادة منها، نظرًا لدوره الأساسي كمدافع في صفوف المنتخب الكوري. كما يعتزم المنتخب الأردني الاستفادة من حالة الإرهاق التي قد يعاني منها لاعبو كوريا، بعد خوضهم وقتًا إضافيًا مرتين في مراحل الإقصائيات أمام السعودية وثم أستراليا.

Jordan  Live.. مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر يلا شوت اليوم في كأس أمم آسيا 2024 موعد مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم

موعد مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم.. من المقرر أن تُنطلق المباراة بين الأردن وكوريا الجنوبية اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الأردن، وكذلك في المملكة العربية السعودية والعراق، بينما ستكون الخامسة بتوقيت مصر. في هذه المواجهة، يعتمد المدرب عموتة على ثلاثي مميز يتألف من مهاجم الأهلي القطري يزن النعيمات، الذي سجل هدفين للنشامى وساهم في صناعة هدفين، بالإضافة إلى موسى التعمري، الجناح في صفوف مونبلييه الفرنسي الذي أحرز هدفين، ومحمود مرضي الذي سجل هدفين أيضًا في البطولة حتى الآن.

القنوات الناقلة مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية

القنوات الناقلة لمباراة اليوم بين الأردن وكوريا الجنوبية هي: "SSC1 HD، beIN ASIAN CUP 1، أبوظبي الرياضية الآسيوية Alrabiaa Sport HD". في هذه المواجهة، سيغيب عن النشامى المدافع سالم العجالين والمهاجم على علوان بسبب تراكم الإنذارات. ورغم تلك الغيابات، يعزز منتخب الأردن قوته بفضل خبرة وإصرار المدرب المغربي حسين عموتة. يتطلع الفريق إلى كتابة تاريخ جديد والوصول إلى نهائي كأس آسيا 2023-2024 المقامة في قطر.

بث مباشر Jordan يلا شوت اليوم.. تشكيل الأردن أمام كوريا الجنوبية
تشكيل الأردن أمام كوريا الجنوبية

حراسة المرمى

يزيد أبو ليلى

خط الدفاع

زين العرب

عبدالله نصيب

محمد أبوحشيش

خط الوسط

نزار الرشدان

إحسان حداد

عايد

محمود مرضي

خط الهجوم

يوسف أبو جلبوش

موسى التعمري

يزن النعيمات

 


 مباراة الاردن وكوريا الجنوبية مباشر، مباراة الاردن وكوريا الجنوبية مباشر الان، رابط مباراة الاردن وكوريا الجنوبية مباشر، بث مباشر مباراة الاردن وكوريا الجنوبية، الاردن وكوريا الجنوبية موع، دموعد مباراة الاردن وكوريا الجنوبية اليوم، الاردن وكوريا الجنوبية بث مباشر، بث مباشر الاردن وكوريا الجنوبية، القنوات الناقله لمباراة الاردن وكوريا الجنوبية، الأردن ضد كوريا الجنوبية القنوات الناقلة، 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاردن الاردن اليوم الأردن بث مباشر الأردن مباشر بث مباشر الأردن بث مباشر مباراة الاردن بث مباشر مباراة الأردن اليوم الأردن مباشر اليوم مشاهدة بث مباشر الأردن مشاهدة الأردن بث مباشر شاهد الأردن بث مباشر بث مباشر بث مباشر يلا شوت يلا شوت الأردن اليوم يلا شوت الأردن بث مباشر يلا كورة الأردن بث مباشر يلا شوت مباراة الأردن اليوم تشكيل الأردن تشكيل الاردن اليوم كأس امم اسيا مباراة الاردن وكوريا الجنوبية مباشر مباراة الاردن وكوريا الجنوبية مباشر الان بث مباشر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر بث مباشر الأردن وكوريا الجنوبية القنوات الناقلة لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية كأس أمم آسيا 2024 مباراة الاردن وکوریا الجنوبیة وکوریا الجنوبیة الیوم المنتخب الأردنی

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024.. يشهد الملعب الأولمبي في برلين مساء اليوم السبت، المواجهة المرتقبة بين منتخبي إيطاليا وسويسرا في دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة إيطاليا وسويسرا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

كلاسيكية أوروبية في برلين: إيطاليا تبحث عن النصر أمام سويسرا في دور الـ 16 ليورو 2024

يخوض المنتخب الإيطالي المباراة بمعنويات مرتفعة لكنه لم يقدم أداءً مقنعًا في دور المجموعات الحالي.

فقد فاز في مباراة واحدة وتعادل في واحدة وخسر في واحدة، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف إسبانيا.

يسعى "الأتزوري" لاستعادة عروضه القوية وتحقيق الفوز على سويسرا لضمان التأهل إلى ربع النهائي.

في المقابل، يدخل منتخب سويسرا اللقاء بمعنويات عالية بعد تقديمه أداءً مميزًا في دور المجموعات.

فقد تعادل مع ألمانيا صاحبة الأرض، قبل أن يفوز على المجر بثلاثية مقابل هدف ثم يتعادل مع اسكتلندا.

ويُقدم المنتخب السويسري بقيادة المدرب مراد ياكين أداءً هجوميًا رائعًا، ويُعد أحد المرشحين الأقوياء للمفاجأة في البطولة.

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024

ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر موعد مباراة إيطاليا وسويسرا، التي تقام مساء اليوم السبت، 29 يونيو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تُقام المباراة على الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا 2024.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد سويسرا في يورو 2024

 

يُمكن لمحبي كرة القدم في الشرق الأوسط متابعة مجريات مباراة إيطاليا ضد سويسرا، التي تقام مساء اليوم السبت 29 يونيو 2024، عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max.

تعتبر شبكة beIN Sports الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط لجميع مباريات بطولة أمم أوروبا 2024، بما في ذلك هذه المباراة المرتقبة.

ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max

وإليك جدول ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max على مختلف الأقمار الصناعية:

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزنايل سات12526أفقي27500عرب سات10722عمودي27500سهيل سات10777أفقي27500
تشكيل إيطاليا المتوقع ضد سويسرا في دور 16 يورو 2024


وجاء تشكيل إيطاليا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: دوناروما.خط الدفاع: ماتيو دارميان - باستوني - مانشيني - دي لورينزو.خط الوسط: باريلا - جورجينو - برايان كريستانتي.خط الهجوم: ديماركو - جيانلوكا سكاماكا - كييزا. تشكيل سويسرا المتوقع ضد إيطاليا في دور 16 يورو 2024


وجاء تشكيل سويسرا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: سومير.خط الدفاع: مانويل أكانجي - فابيان شير - رودريجز - ليونيداس ستيرجيو.خط الوسط: جرانيت شاكا - ريمو فريلير - مايكل أيبشير.خط الهجوم: دان ندوي - إيمبولو - فارجاس. تاريخ مواجهات إيطاليا وسويسرا
 


وتاريخيًا التقي منتخب إيطاليا مع سويسرا في 61 مباراة قبل قمة اليوم، في ثمن نهائي يورو 2024، ونجح الأزوري فى الفوز بـ29 مباراة مقابل 8 انتصارات لصالح منتخب الساعات، فيما حسم التعادل نتيجة 24 مواجهة بينهما.

وسجل منتخب إيطاليا 111 هدفًا داخل شباك سويسرا، فيما استقبلت شباك الأزوري 68 هدفًا.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب
  • شاهد مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • ملخص مباراة الأردن 2 – 0 لبنان – بطولة الديار العربية غرب آسيا
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • قرعة آسيا تضع العراق بمواجهة الأردن وعمان وفلسطين والكويت وكوريا