عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وطالب جوميز من اللاعبين مواصلة التدريب بكل تركيز وقوة وتنفيذ المطلوب استعداداً للفترة المقبلة، وشدد المدير الفني على ضرورة بذل المزيد من الجهد، حتى يكون الجميع على أتم جاهزية للمشاركات والارتباطات المقبلة.

وشهدت تدريبات الزمالك اليوم الثلاثاء، مشاركة أحمد عبد الرحيم "إيشو" لاعب فريق 2003، ويأتي ذلك وفقا لقرار الجهاز الفني للفريق، خاصة وأن اللاعب سبق وتواجد من قبل في تدريبات الفريق الأول.

وشارك "إيشو" في الجزء البدني بجانب الفقرة الخططية، و حرص جوزيه جوميز المدير الفني للفريق على الحديث مع اللاعب وخاصة أنه اللقاء الأول بينهما وطالبه بالعمل والتركيز وتقديم أفضل ما لديه.

وكان مجلس إدارة الزمالك أعلن خلال الساعات الماضية عن تجديد عقد أحمد عبد الرحيم "إيشو" الذي كان ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ويواصل فريق الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك صفقات الزمالك جوزيه جوميز

إقرأ أيضاً:

كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا.. ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد اجتماعًا مع لجنة التخطيط، من أجل التناقش حول بعض الملفات الخاصة بالفريق.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللجنة تحدثت مع المدير الفني عن التقييم الفني وأسباب تراجع مستوى الفريق الفني بالإضافة للاستفسار عن أسباب غياب بعض اللاعبين عن المشاركة".

وأضاف أمير هشام: "اللجنة استفسرت عن أسباب ابتعاد خالد عبد الفتاح والمغربي رضا سليم، رغم اجادتهم في الدقائق التي يشاركوا بها في المباريات الماضية".

وقال: "المدير الفني أبدى غضبه من تصرفات محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، وفتح الباب أمام رحيله بالفعل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

واستطرد: "لجنة التخطيط أكدت في اجتماعها مع كولر، أن النادي لن يتهاون في التعاقد مع صفقات قوية ومميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية".

واختتم أمير هشام: "كولر خلال الجلسة جدد طلبه التعاقد مع موكوينا لاعب وسط فريق صن داونز الجنوب إفريقي، والأهلي قد يدخل في مفاوضات من أجله بالفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. جوزيه جوميز يجمع بطبيب الزمالك قبل لقاء فاركو
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • جوميز يطمئن على برنامج المصابين من طبيب الزمالك
  • جلسه سريعه بين جوميز واللاعبين قبل مران الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو
  • رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا.. ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • جوميز يعازل مراقب مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري
  • الزمالك يدرس تصعيد لاعبى قطاع الناشئين للفريق الأول تحسبًا لعدم حل أزمة القيد
  • جوميز يضم مدافع 2005 لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا بدلا من هذا اللاعب