تحت رعاية سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، أفتتح سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان بطولة كأس قائد عام شرطة عجمان لكرة القدم 2024 على ملعب نادي الشرطة للرياضة والرماية بعجمان والتي تستمر حتى 15 فيراير الجاري بمشاركة 8 فرق من مختلف الإدارات بالقيادة العامة لشرطة عجمان .

حضر الافتتاح عدد من الضباط وصف الضباط والأفراد بشرطة عجمان، حيث رحب سعادة نائب القائد العام باللاعبين كما وجه الفرق المشاركة بالالتزام باللعب النظيف والتقيد بمبادئ الأخلاق والروح الرياضية والمنافسة الشريفة.

وأكد سعادته أن هذه البطولة فرصة طيبة لزيادة أواصر الترابط بين رجال الشرطة في مختلف الإدارات، وأن هدفها لا يقتصر على التنافس لتحقيق الفوز فحسب، وإنما هي أيضا من أجل التجمع الرياضي الكبير بين موظفي الشرطة، وتحقيق جودة الحياة كهدف أول للبطولة، متمنياً للجميع التوفيق في المباريات.

واختتمت المباراة الافتتاحية بفوز فريق مركز شرطة الحميدية على إدارة التحريات والمباحث الجنائية بهدفين مقابل هدف واحد، وحصل اللاعب جمال عبد الناصر من مركز شرطة الحميدية على لقب أفضل لاعب في المباراة.

وفي المباراة الثانية فاز فريق مركز شرطة النعيمية الشامل على فريق إدارة الاستراتيجية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما حصل اللاعب غنيم محمد أحمد من إدارة الاستراتيجية على لقب أفضل لاعب في المباراة.

وتستأنف مباريات اليوم الثاني بلقاء المؤسسة العقابية والإصلاحية مع مركز شرطة المدينة الشامل، في حين يلتقي في اللقاء الثاني إدارة المرور والدوريات مع مركز شرطة الجرف الشامل.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: قائد عام شرطة عجمان مرکز شرطة

إقرأ أيضاً:

شرطة الشارقة تُطلع نظيرتها بأبوظبي على أفضل الممارسات

الشارقة: «الخليج»

استقبل العميد يوسف بن حرمول، مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، العميد جاسم محمد الهرمودي، نائب مدير مركز الاستراتيجية والتطوير بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي والوفد المرافق له، وجاءت الزيارة بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات المتبعة بشرطة الشارقة في مجال منظومة مراكز الشرطة الشاملة وآليات العمل بها.

ورحب العميد ابن حرمول بوفد شرطة أبوظبي، مؤكداً حرص القيادة على تعزيز أطر التعاون بما يدعم الأهداف المشتركة في كل مجالات العمل الشرطي والأمني من خلال تحقيق مبدأ التكاملية، وتبادل الخبرات والمعارف مع مختلف القيادات الشرطية بالدولة.

وخلال اللقاء أطلع الوفد على الهيكل التنظيمي لإدارة مراكز الشرطة الشاملة واختصاصاته، والخدمات المقدمة في كل مركز، وعلى تجربة مركز شرطة واسط الشامل في نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات وحصوله على تصنيف (6) نجوم، كما تم استعراض أفضل الممارسات في مجال التعامل مع البلاغات وسرعة الاستجابة، ومجال الشراكات، وتوسيع نطاق تقديم الخدمات الشرطية للمجتمع.

من جانبه، أعرب العميد جاسم الهرمودي عن شكره وتقديره لشرطة الشارقة على حفاوة الاستقبال، مثمناً حرصها على التعاون الاستراتيجي البناء من خلال عقد المقارنات المعيارية وتبادل المعرفة، بما يسهم في تطوير المنظومة الأمنية، وتعزيز مسيرة التميز التي تنتهجها القيادتان.

مقالات مشابهة

  • شرطة الشارقة تُطلع نظيرتها بأبوظبي على أفضل الممارسات
  • مصدر يكشف اسم قائد شرطة كركوك الجديد
  • النصر يستغنى عن خدمات ماركيز
  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • أول إجراء من الاتحاد الأوروبي بعد حركة غير لائقة من بيلينغهام في مباراة إنجلترا وسلوفاكيا
  • أيمن السراج مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأنصار
  • زيزو يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • افتتاح ورشة لصيانة المركبات بشرطة عجمان
  • “أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال