ماجد محمد

أعرب سعيد عزت الله لاعب منتخب إيران، عن استياءه عن تعيين الحكم الكويتي أحمد العلي، لإدارة مباراتهم أمام قطر في بطولة كأس آسيا.

وقال سعيد عزت الله، قبل المباراة المرتقبة: “حكم مباراة الغد ضد قطر حكم كويتي فكيف يتم تعيين حكم عربي في مباراة أحد طرفيها منتخب عربي؟”.

وصرح مدرب منتخب إيران، أمير قالنوي: “عليكم أن تسألوا الاتحاد الآسيوي نفسه، لماذا اختاروا حكما كويتيا عربيا لمباراة فريق عربي آخر، هو قطر، لا نتوقع سوى العدالة واللعب النظيف، ولكنني أسأل المسؤولين عن سبب اتخاذهم مثل هذا القرار فيما يتعلق بالمنتخب الإيراني”.

وسيحتضن استاد الثمامة في الدوحة، مساء الأربعاء، القمة المرتقبة بين قطر وإيران، في نصف نهائي العرس الآسيوي، على أن يواجه الفائز بينهما، الفائز في نصف النهائي الثاني، بين الأردن وكوريا الجنوبية.

المصدر: صحيفة صدى

إقرأ أيضاً:

«السيتي» يكتفي بـ «نقطة» أمام نيوكاسل

لندن (أ ف ب)

اكتفى مانشستر سيتي «حامل اللقب» في آخر أربعة مواسم، بالتعادل مع مضيفه نيوكاسل 1-1، في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك بعد أيام من خسارة لاعب وسطه الإسباني رودري حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة في ركبته.

وكان رودري «28 عاماً» أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال التعادل الأخير ضد أرسنال 2-2 في الدوري، ولعب أمام الدفاع الثلاثي ريكو لويس، الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش، والألماني المخضرم إيلكاي جوندوجان. 

أخبار ذات صلة سان جيرمان يُنذر «المدفعجية» بـ «ثلاثية» أرتيتا: أحب وأحترم ومعجب بجوارديولا وفريقه

ورغم سيطرة صاحب الأرض لفترات في الشوط الأول، افتتح «السيتي» الذي رفع رصيده إلى 14 نقطة، التسجيل عبر قلب دفاعه الكرواتي يوشكو جفارديول، بعد تسديدة جميلة في الزاوية، ومجهود جيد لجاك جريليش على الجهة اليسرى (35).

وفي الثاني، أدرك نيوكاسل التعادل عبر الشاب أنتوني جوردون الذي حصل على ركلة جزاء، وترجمها في شباك البرازيلي إيدرسون (58).

وبجانب رودري، غاب عن تشكيلة المدرب الإسباني بيب جوارديولا لاعب الوسط الهجومي كيفن دي بروين. وبعد أن سجل 10 أهداف في أول خمس مباريات، صام الهداف النرويجي الفتاك إرلينج هالاند في حالة نادرة هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • اغتيال حسن نصر الله يضع إيران أمام معضلة مزدوجة
  • حسام حسن يُحدد 27 لاعبًا لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • اليوم ..شباب العراق أمام نظيره التايلاندي
  • الجارديان: مقتل حسن نصر الله يترك إيران أمام خيار مصيري ويمثل إهانة للولايات المتحدة
  • الغيامة: نيمار سيفرض نفسه.. فيديو
  • بعد اغتيال نصرالله.. "خيارات حاسمة" أمام إيران ونتانياهو
  • عمر فرج: سعيد بأنني ساهمت في هدف السوبر الإفريقي أمام الأهلي.. وكنت منبهرًا بجماهير الزمالك
  • «السيتي» يكتفي بـ «نقطة» أمام نيوكاسل
  • سيناريوهان أمام إيران ومصير مجهول للمنطقة بعد اغتيال نصر الله
  • تفاصيل الحالة الجوية المرتقبة في طقس السلطنة.. عاجل