تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج، من إلقاء القبض على 4 أشخاص كونوا فيما بينهم عصابة للإتجار بالمواد المخدرة متخذين من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجراحي وبحوزتهم كمية متنوعة من المخدرات تقدر بـ6.5 كجم شابو وهيروين وحشيش، وجرى التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 وكان مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارًا من اللواء مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود معلومات لوحدة مكافحة المواد المخدرة بقيام 4 أشخاص بالإتجار بالمواد المخدرة متخذين من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم ضبط المتحري عنهم وبينهما 2 لهما معلومات جنائية وبحوزتهم 2،490 كيلو جرام لمخدر الحشيش و1،750 كيلو جرام لمخدر الشابو و1،500 كيلو جرام لمخدر الحشيش وطبنجة وبندقية آلية وعدد من الطلقات النارية وميزان حساس ومبلغ مالي و4 هواتف محمولة.

وبسؤال المتهمين عن ما تم ضبطه بحوزتهم اعترفوا بحيازة المخدرات للاتجار بها والأسلحة النارية للدفاع عن النفس والهواتف للتواصل مع العملاء من متعاطي المواد المخدرة والمبلغ المالي من حصيلة البيع، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سقوط عصابة الإتجار بالمواد المخدرة شرطة سوهاج النيابة العامة بوابة الوفد الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

إحالة مسجل خطر لمحكمة الجنايات بتهمة الاتجار في المخدرات

 قررت نيابة مدينة نصر، إحالة مسجل خطر لمحكمة الجنايات، بتهمة الاتجار فى المخدرات.

أكدت معلومات وتحریات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غیر المرخصة قیام (أحد العناصر الإجرامیة – مقیم بدائرة قسم شرطة ثالث مدینة نصر) بتصنیع وترویج المواد المخدرة متخداً من دائرة قسم شرطة ثالث مدینة نصر بالقاھرة مسرحاً لمزاولة نشاطھ الإجرامى.

عقب تقنین الإجراءات تم إستھدافھ وأمكن ضبطھم وبحوزتهم (عدد من الأقراص المخدرة لعقار "إكستاسى" – كمیة من المواد المخدرة المتنوعة – الأدوات والمعدات والمواد المستخدمة فى التصنیع)، وتقدر القیمة المالیة للمواد المخدرة المضبوطة (2 ملیون جنیھاً تقریباً).

 


 







مقالات مشابهة

  • سقوط مستريحة تجهيز العرائس بالعسيرات في قبضة الأموال العامة بسوهاج
  • سقوط عنصر إجرامي بحوزته مخدرات بـ 1.5 مليون جنيه
  • إحباط إغراق الإسماعيلية بـ50 كيلو هيدرو قيمته 1.5 مليون جنيه
  • «كوكتيل مخدرات وأسلحة».. سقوط 2 من أباطرة الكيف في أسوان
  • ضبط عنصرين إجراميين بأسوان لقيامهما بالاتجار بالمواد المخدرة
  • السجن المشدد 3 سنوات لعاطلين في حيازة المواد المخدرة بالنزهة
  • إحالة مسجل خطر لمحكمة الجنايات بتهمة الاتجار في المخدرات
  • ضبط 7,400 كيلو جرام ‏لمخدر الحشيش في أسوان
  • ضبط 7.35 كيلو حشيش في دمياط
  • 150 كجم حشيش وسلاح وذخيرة.. ضربات موجعة لـ تجار الكيف في الإسماعيلية