صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد منتخب الشاطئية يبدأ مشاركته في كأس الأمم بمواجهة نظيره الروسي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وتقام البطولة من 21 إلى 23 يوليو الجاري، بمشاركة منتخبات الإمارات وروسيا وإيران والسنغال. وتضم قائمة المنتخب الوطني في هذه البطولة .، والان مشاهدة التفاصيل.

منتخب الشاطئية يبدأ مشاركته في كأس الأمم بمواجهة.

..

وتقام البطولة من 21 إلى 23 يوليو الجاري، بمشاركة منتخبات الإمارات وروسيا وإيران والسنغال. وتضم قائمة المنتخب الوطني في هذه البطولة 21 لاعباً هم: محمد الجسمي، حميد جمال، سعيد عيد، سلطان إسماعيل، عبدالله دهقاني، كمال علي، وهيثم الكعبي، كمال علي، هشام منتصر، علي محمد، عبدالله عباس، أحمد ملاحي، حميد المراشدة، مصعب عمر، وليد بشر، أحمد بشر، عبدالله البوم، راشد عيد، عباس علي، إبراهيم الشامسي، وسيف الجلاف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع أمين عام الأمم المتحدة في نيويورك

 

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، معالي أنطونيو غوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة في مقر الأمم المتحدة في نيويورك.

وبحث سموه وغوتيريش سبل تعزيز التعاون القائم بين دولة الإمارات والأمم المتحدة، خاصة في المجالات الإنسانية والتنموية.

كما تطرقت محادثات الجانبين إلى مجمل الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، ومخرجات “قمة المستقبل” التي عقدت بدعوة من معالي الأمين العام، ودورها في تعزيز العمل متعدد الأطراف في مواجهة التحديات العالمية.

وتبادل سموه ومعالي أنطونيو غوتيريش، وجهات النظر بشأن المستجدات الراهنة على الصعيدين الإقليمي والدولي، وتأثيراتها على السلم والأمن الدوليين، واستعرضا سبل تعزيز الاستجابة العالمية للأزمة الإنسانية المتفاقمة في قطاع غزة.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، حرص دولة الإمارات على تعميق علاقات التعاون والشراكة مع منظمة الأمم المتحدة، وبرامجها المختلفة، بما يسهم في دعم مسارات التنمية المستدامة في المجتمعات، وتبني حلول مبتكرة ومرنة وفعالة في مواجهة التحديات العالمية.

حضر اللقاء معالي لانا زكي نسيبة، مساعد وزير الخارجية للشؤون السياسية، وسعادة السفير محمد أبوشهاب، المندوب الدائم لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة.وام


مقالات مشابهة

  • "أبيض الشاطئية" يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا
  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة
  • وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.. “أخضر قفز الحواجز” بطلاً لكأس الأمم 2024م بالمغرب
  • عبدالله بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع أمين عام الأمم المتحدة في نيويورك
  • وزير الخارجية يتحادث مع نظيره الروسي
  • منتخب الإمارات يفوز ببطولة آسيا للرجبي
  • «رجبي الإمارات» بطل آسيا للمرة الثالثة على التوالي
  • منتخب الإمارات للجودو يخوض نزالات مشتركة مع نظيره الياباني
  • عبدالله بن زايد ويبحث مع أمين عام الأمم المتحدة المستجدات في المنطقة
  • عبدالله بن زايد يلتقي أمين عام الأمم المتحدة في نيويورك