شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نجم الأهلي الصاعد علي رادار ريال بيتيس الإسباني، ارسل  نادي ريال الاسباني، خطاب رسمي للنادي الأهلي، لتواجد اللاعب عمر سيد معوض لاعب الفريق الأحمر لمدة شهر، ليشارك في معسكر الإعداد خلال الفترة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم الأهلي الصاعد علي رادار ريال بيتيس الإسباني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم الأهلي الصاعد علي رادار ريال بيتيس الإسباني

ارسل  نادي ريال الاسباني، خطاب رسمي للنادي الأهلي، لتواجد اللاعب عمر سيد معوض لاعب الفريق الأحمر لمدة شهر، ليشارك في معسكر الإعداد خلال الفترة من 14 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبل.

ويضع نادي ريال بيتيس  اللاعب عمر معوض تحت الأنظار لضمه إلى صفوف النادي، كما أشاد النادي الإسباني باحترافية النادي الأهلي في التعامل، وحرصهم على مصلحة اللاعب.

ووفقًا لمسؤولي الشركة الإسبانية المسوقة للاعب، أكد كلا من مصطفى طارق ومحمد قدري، يمتلك إمكانيات مذهلة تمكنه من اللعب في أكبر الأندية الأوروبية.

وقد شارك معوض في فترة إعداد الفريق الثاني، على الرغم من حداثة سنه، فهو من مواليد 2006 ولم يتجاوز عمره 17 عاما. ومن المنتظر أن يواصل مسئولو بيتيس متابعة اللاعب حتى يبلغ سنه ١٨ عامًا وهو السن القانوني لإبرام التعاقد معه.

وسبق لمعوض أن خاض فترة معايشة ايجابية في البرتغال يواصل من خلالها النادي البرتغالي في متابعة اللاعب لحين وصوله سن ١٨ عامًا.

يذكر ان عمر معوض هو نجل سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق والذي ساهم في حصول ناديه والمنتخب الوطني على العديد من البطولات المحلية والدولية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف

 

أشارت تقارير صحفية إلى رغبة فريق اتحاد العاصمة الجزائري بالتعاقد مع لاعب وسط فريق المصري البورسعيدي غيلاس القناوي.

وكشف مصدر خاص لـ "الفجر" موقف النادي المصري البورسعيدي من رحيل لاعب الفريق الجزائري غيلاس القناوي عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى صفوف نادي "اتحاد العاصمة الجزائري".

واضاف المصدر أن اللاعب من الركائز الأساسية للأخضر البورسعيدي ومن غير الصحيح إطلاقًا التحدث عن رحيله في الوقت الحالي عن الفريق.

عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص) عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي

من جانبه طلب علي ماهر المدير الفني للفريق من مسؤولي النادي ضرورة تجديد التعاقد مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق والذي بنتهى عقده مع المصري بنهاية شهر يونيو الماضي، ويمتلك اللاعب عرضًا من نادي الزمالك وذلك حسبما أكد الإعلامي "أحمد شوبير" في أحد البرامج.

ويستعد المصري البورسعيدي لملاقاة بلدية المحلة في منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز والتي من المقرر إقامتها عصر الأحد المقبل على ملعب ستاد السويس الجديد.
 

مقالات مشابهة

  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • ليون يتعاقد مع فينيسيوس
  • سيد معوض يوجه طلب عاجل إلى كولر مع الأهلي
  • ارتدت تيشيرت الأهلي بسببه.. معلومات عن سيدة في حياة وسام أبو علي
  • مهاجم إشبيلية على رادار القادسية
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • غابري فيغا يستعد للموسم المُقبل بتدريبات جدية .. فيديو