الأسبوع:
2024-07-08@06:25:14 GMT

أحمد عبد الرحيم «إيشو» يشارك في تدريبات الزمالك

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

أحمد عبد الرحيم «إيشو» يشارك في تدريبات الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، مشاركة أحمد عبد الرحيم "إيشو" لاعب فريق 2003.

يأتي ذلك وفقا لقرار الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خاصة وأن اللاعب سبق وتواجد من قبل في تدريبات الفريق الأول.

وشارك "إيشو" في الجزء البدني بجانب الفقرة الخططية، و حرص جوزيه جوميز المدير الفني للفريق على الحديث مع اللاعب وخاصة أنه اللقاء الأول بينهما وطالبه بالعمل والتركيز وتقديم أفضل ما لديه.

وكان مجلس إدارة الزمالك أعلن خلال الساعات الماضية عن تجديد عقد أحمد عبد الرحيم "إيشو" الذي كان ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ويواصل فريق الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك اهداف الزمالك جماهير الزمالك زمالك قناة الزمالك جمهور الزمالك نادى الزمالك قناة الزمالك مباشر الاهلى والزمالك اخبار نادى الزمالك إيشو مع الزمالك

إقرأ أيضاً:

“الإمارات القابضة” للدراجات يشارك في طواف إيطاليا للسيدات

أعلن فريق الإمارات القابضة (ADQ) للدراجات الهوائية عن تشكيله المشارك في سباق جيرو ديتاليا للسيدات بإيطاليا من 7 إلى 14 يوليو الجاري.

ويشهد سباق جيرو ديتاليا للسيدات، أحد أهم السباقات العالمية، 8 مراحل تبدأ من بريشيا وتنتهي في لاكويلا، وتغطي مساراً مختلطاً.

وينظم سباق هذا العام RCS Sport، وهي الجهة المنظمة لسباق جيرو ديتاليا للرجال وطواف الإمارات.

ويمثل فريق الإمارات القابضة (ADQ) نخبة من عضوات الفريق وهن ألينا أمياليوسيك، وكيارا كونسوني، وإليونورا جاسباريني، وليزي هولدن، وإريكا ماجنالدي، وسيلفيا بيرسيكو، ودومينيكا ولودارشيك، والتي سترتدي قميصها الجديد كبطلة بولندا، بقيادة شيري بريدهام وأليخاندر، وجونزاليس تابلاس، وعايدة نونيو، المديرين الرياضيين لفريق الإمارات القابضة (ADQ).

وقالت ميليسا مونكادا، رئيسة فريق الإمارات القابضة (ADQ):”نتطلع إلى سباق جيرو ديتاليا للسيدات، ونشعر بالثقة في أن لاعبات الفريق ستقدم أداءً متميزاً، ويجمع فريق الإمارات القابضة (ADQ) لاعبات من جنسيات وخلفيات متنوعة.

ويضم فريق الإمارات القابضة (ADQ) بطلتين تشاركان في الجوري، حيث توجت دومينيكا ولودارشيك مؤخراً ببطولة الطريق في بولندا، لتضمن فوزها الأول بقميص فريق الإمارات القابضة (ADQ) في البطولة الوطنية البولندية، إذ كان أداء ولودارشيك ملهماً في السباق، بعد التغلب على بداية صعبة للموسم، ويعد هذا الانتصارعلامة فارقة في مسيرتها الرياضية.

كما تم تتويج أنستازيا كاربوناري بطلة لاتفيا الوطنية لسباق الطريق للعام الثالث على التوالي.

وقدمت إليونورا جاسباريني، بطلة إيطاليا للسيدات تحت 23 عاماً، أداءً استثنائياً في سباق شاق يبلغ طوله 130 كيلومتراً بين فلورنسا وسكاربيريا، واحتلت المركز الثالث في الترتيب العام وفازت بلقب السيدات تحت 23 عاماً .

وفازت كارلين سوينكلز بالمركز الثاني في المرحلة الرابعة من سباق لوتو تورينجن للسيدات، حيث خسرت المركز الأول بفارق ضئيل.

وفازت لارا جيليسبي من فريق الإمارات القاري بسباق أنتويرب بورت للسيدات في بلجيكا وبمرحلتين في طواف المتوسط “جيرو ديل ميديتيرانيو” في روزا.

وتم اختيارها في فريق الجولة العالمية .

وتتواجد الدراجة الإماراتية صفية الصايغ أيضاً في إيطاليا لدعم زميلاتها في الفريق، والاستعداد لأولمبياد باريس 2024.وام


مقالات مشابهة

  • بيرسي تاو يشارك في تدريبات الأهلي تدريجيًا بعد التعافي من الإصابة
  • “الإمارات القابضة” للدراجات يشارك في طواف إيطاليا للسيدات
  • «الإمارات القابضة للدراجات» يشارك في طواف إيطاليا للسيدات
  • نقل عضو مجلس الزمالك للمستشفى بعد تعرضه لأزمه قلبيه
  • ناصر منسى ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • ناصر منسي يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • منسى يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعيه
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر