شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مياه المنوفية حملات توعوية واستطلاعات رأى بمراكز خدمة العملاء بالمحافظة، أكد المهندس محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أهمية التواصل المستمر مع المواطنين، من خلال حملات وندوات التوعية .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مياه المنوفية: حملات توعوية واستطلاعات رأى بمراكز خدمة العملاء بالمحافظة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مياه المنوفية: حملات توعوية واستطلاعات رأى بمراكز...
أكد المهندس محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أهمية التواصل المستمر مع المواطنين، من خلال حملات وندوات التوعية واستطلاعات آراء العملاء، حول خدمات مياه الشرب والصرف الصحي في ظل المشروعات الجاري تنفيذها وفي إطار استعدادات الشركة للمشاركة في جائزة التميز الحكومي لعام 2023م بالتعاون والشراكة مع إدارة جائزة التميز الحكومي التابعة لوزارة التخطيط في مجالي خدمة العملاء والخطوط الساخنة.

وذكر، أجرى فريق التوعية بالشركة حملات توعوية وزيارات ميدانية واستطلاعات لآراء العملاء المترددين علي جميع مراكز خدمة العملاء التابعة للشركة وتعريف المواطنين بالخدمات التي تقدمها الشركة كالقطع الموفرة للمياه وأهميتها في ترشيد الاستهلاك ،وعدادات المياه مسبقة الدفع بالإضافة إلى خدمة الخط الساخن 125 لتلقي شكاوي المياه والصرف الصحي.

يأتي ذلك في إطار مبادرة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بإطلاق جائزة التميز الحكومي بشركات مياه الشرب والصرف الصحي، فى مبادرة الأولى من نوعها كأول شركة قطاع اعمال عام، تشارك فى تنفيذ منظومة الجوائز الداخلية، تحقيقا لأهداف الشركة الاستراتيجية ورؤية الدولة المصرية 2030.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میاه الشرب والصرف الصحی میاه المنوفیة

إقرأ أيضاً:

"مياه الفيوم" تنفذ ورشة تعليم السباكة للسيدات بقرية العزب

قامت إدارة التوعية فى شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالفيوم بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني بتنفيذ ندوة لتعريف  بمبادرة بداية وأثرها على الإنسان المصرى بجانب تنفيذ ورشة عمل لتعليم السيدات مبادئ أعمال السباكه وذلك داخل مقر جمعية تنمية المجتمع بقرية العزب مركز الفيوم.

 وذلك  تزامناً مع إعطاء إشارة البدء بانطلاق المبادرة الرئاسية والتى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بداية للتنمية البشرية والتى تهدف لبناء الإنسان المصرى وبناء على توجيهات وتعليمات المهندس محمد عبدالجليل النجار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم.

تكاتف الجهود ..

من جانبه أكد المهندس محمد عبدالجليل رئيس الشركة أن إنطلاق مثل هذه المبادرات الرئاسية وتنفيذها تترك أثرا طيبا وعملا واقعيا على الأرض وتلقى دعما وقبولا ويستفيد منها جموع المواطنين فى كل مكان وذلك فى ظل تكاتف كافة الجهود  التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني والعمل الأهلى هدفها تقديم خدمه تليق بالمواطن وتعبر عن طموحاته ورغباته وتلبى احتياجاته لأنها تهتم ببناء الإنسان وتنميته فكريا وثقافيا واجتماعيا ومهنيا. 

 

وأضاف أن الشركة لها دور بارز ومهم فى تنفيذ مثل هذه المبادرات التي تهتم ببناء الإنسان وتوعيته وزيادة معرفته عن كافة أنواع مشروعات البنية التحتية التي تنفذها الدولة في مجالات مياه الشرب والصرف الصحى وحجم الاستثمارات الضخمه التى توجها الدولة في توفير حياة كريمه وبيئة صحية أمنه وطرق الحفاظ عليها ويتم .

 

ذلك من خلال تنفيذ مجموعه من الأنشطة التوعوية وورش تعليم السباكه التى تستهدف فئات المجتمع بالتعاون مع كافة الجهات داخل المحافظة كالمجلس القومى للمرأة وقصر الثقافة ومنظمات المجتمع المدني ومديرية الصحة والتربية والتعليم والأوقاف والأزهر والكنيسة وهيئة محو الأمية.

4 5 22 66

مقالات مشابهة

  • "علي القـد".. حملة توعية بين الري وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط
  • محافظ البحيرة تفتتح مشروع الصرف الصحي بقرية الجدية برشيد| صور
  • «مياه الدقهلية»: قطع الخدمة 5 ساعات عن بعض المناطق في قرية أجا غدا
  • «مياه المنوفية» تنظم حملات توعية لتعليم السباكة في المحافظات
  • «مياه الشرقية» تنظم حملات توعوية لترشيد الاستهلاك
  • اليوم.. قطع مياه الشرب عن أحياء بالفيوم لمدة 10 ساعات
  • "مياه الفيوم" تنفذ ورشة تعليم السباكة للسيدات بقرية العزب
  • مياه الشرب والصرف الصحي بقنا تصدر بيانًا بشأن جودة المياه
  • وزير الإسكان يبحث استخدام الحلول الذكية لمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي
  • حقيقة تسمم مياه الشرب في محافظة قنا