انتقد محسن جلال نائب رئيس الحزب العربي الناصري ما يروجه الاحتلال الإسرائيلي من أكاذيب بين الحين والآخر باسم مصر، مشيرًا إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يروج دائمًا شائعات تتعلق بالأوضاع في رفح الفلسطينية، خاصة مع إعلان وزير الحرب الإسرائيلي يؤآف جالانت، الذي تحدث إمكانية قيام جنود جيش الاحتلال بعمليات عسكرية في رفح الفلسطينية.

إسرائيل تسوق لأكاذيب وأمن مصر «خط أحمر»

وأكد «جلال» في بيان له، أنَّ مثل هذه التصريحات تضر أكثر مما تفيد، مشددا على أن أمن مصر القومي «خط أحمر» ولا يقبل المساومة إطلاقا، مشيرا إلى أن الموقف المصري واضح وصريح تجاه القضية الفلسطينية، والذي يرفض تماما تهجير أهل فلسطين وتصفية القضية.

وأشار إلى أن مصر دولة كبيرة وتضرب بجذورها في عمق التاريخ وقادرة على حماية أمنها القومي أمام أي محاولات للتدخل، مضيفا: «الدولة المصرية قوية لا تعتدي على أحد، ولا يجرؤ أحد على الاعتداء عليها، ولا توجد دولة في العالم قادرة على فرض شيء عليها، وخاصة وأن مصر حريصة على استقرار المنطقة، وتبذل جهدًا كبيرًا من أجل تحقيقه وحماية البلاد والحفاظ على الأمن القومي المصري، ونشر السلام بمنطقة بأكملها».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أهل فلسطين القضية الفلسطينية استقرار المنطقة

إقرأ أيضاً:

رئيس الحزب العربي الناصري: نطالب الحكومة الجديدة بدعم الصناعات المحلية

قال محمد أبو العلا، رئيس الحزب العربي الناصري، إنه يدعم الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي بالكامل، مشددًا على ضرورة التركيز على تحسين جودة الخدمات العامة وتعزيز الاقتصاد الوطني.

الحكومة الجديدة مطالبة بدعم الصناعات المحلية

وأضاف أنه من أهم القضايا التي يجب أن توليها الحكومة الجديدة اهتمامًا خاصًا هي تحسين جودة الخدمات العامة مثل التعليم والصحة والنقل، فضلا عن أن الاقتصاد الوطني يحتاج إلى تعزيز من خلال سياسات تشجع على الاستثمار وتدعم الصناعات المحلية.

وأشار أبو العلا في تصريحات لـ«الوطن» إلى ضرورة التركيز على خلق بيئة اقتصادية محفزة تجذب الاستثمارات وتساعد في تنمية الصناعات الصغيرة والمتوسطة، لأنها تعد من أهم محركات النمو الاقتصادي، فضلا عن تخفيف العبء عن المواطنين، قائلاً: «نحتاج إلى سياسات تهدف إلى تخفيف العبء الاقتصادي عن كاهل المواطنين، من خلال تحسين الرواتب والمعاشات وضبط الأسعار، هذا سيسهم في رفع مستوى المعيشة وتعزيز الاستقرار الاجتماعي».

أبو العلا: ندعو الحكومة الجديدة إلى التركيز على هذه الملفات الحيوية

وأكد «أننا ندعو الحكومة الجديدة إلى التركيز على هذه الملفات الحيوية والعمل بجدية على تنفيذ سياسات تحقق التنمية الشاملة والمستدامة لمصر، و نحن في الحزب العربي الناصري سنكون داعمين لكل الجهود التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن».

مقالات مشابهة

  • القضية الفلسطينية في ضوء الانتخابات البريطانية
  • رئيس البرلمان العربي يؤكد مواصلة التحرك مع جميع البرلمانات
  • البرلمان العربي يؤكد استمراره في دعم القضية الفلسطينية بالمحافل الدولية
  • حررت مصر من الجماعة الإرهابية.. «الحزب العربي الناصري» يحتفل بذكرى 30 يونيو
  • بولتيكو: "كوربين" سيقود انتفاضة "يسار بريطانيا" ضد حزب العمال لدعم القضية الفلسطينية
  • الأردن يحذر من عدم حل القضية الفلسطينية: تداعيات الأزمة ستصل إلى أوروبا
  • الصفدي يؤكد خطورة عدم حل القضية الفلسطينية على الإقليم والدول الغربية (فيديو)
  • وزير خارجية الأردن يؤكد خطورة عدم حل القضية الفلسطينية على الدول الغربية
  • رئيس الحزب العربي الناصري: نطالب الحكومة الجديدة بدعم الصناعات المحلية
  • مخرج فلسطيني: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليوود بعد 7 أكتوبر