كشف أحمد فهيم، عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، عن تفاصيل حل أزمة إيقاف القيد التي كانت مفروضة على النادي،  قبيل غلق باب الانتقالات الشتوية.

وأكد فهيم، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، أن مجلس إدارة الإسماعيلي نجح في حل أزمة إيقاف القيد مقابل 700 ألف دولار.

وقال فهيم: «حتى الآن لم يدخل أموالًا للنادي من بيع الصفقات إلا نسبة قليلة، ولم نحصل على أموال صفقة إياد العسقلاني حتى الآن، ونحن من قمنا بالتصرف في دفع الأموال».

وأضاف أنه لا يوجد نواب في الإسماعيلية أو رجال أعمال قاموا بدفع أموالًا للإسماعيلي لمساعدته في أزمته الحالية».

وحول تفاصيل رحيل إياد عسقلاني للاحتراف في روستوف الروسي، قال أحمد فهيم: «العسقلاني رحل عن الإسماعيلي مقابل مليون و53 ألف دولار ونسبة 10% إعادة البيع».

وأشار أحمد فهيم إلى أن الإسماعيلي يملك أولوية ضم العسقلاني حال عودته لمصر.

وحول دور مجلس إدارة الإسماعيلي السابق بقيادة يحيى الكومي، قال أحمد فهيم: «الأهواء كانت تحرك مجلس الإسماعيلي تحت قيادة يحيى الكومي».

وتابع: «يحيى الكومي هبط على الإسماعيلي بالباراشوت»، وذلك حسب تعبيره، مضيفًا أن تعاقدات الإسماعيلي في مجلس الكومي كانت «غير مناسبة».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد فهیم

إقرأ أيضاً:

تخصيص مليار دولار لاستيراد الغاز المسال لحل أزمة الكهرباء.. فيديو

قال المهندس حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول والثروة المعدنية، إن أول شحنة من الغاز المُسال المستورد وصلت اليوم إلى القاهرة، مشيرًا إلى أنه منذ إعلان المهندس مصطفى مدبولي على الاجراءات الخاصة بالانتهاء من تخفيف الأحمال في الأسبوع الثالث من يوليو، حدثت اجتماعات مستمرة في وزارة البترول لوضع خطة عاجلة لاستيراد شحنات من الغاز المسال وكميات أخرى من المازوت. 

وتابع "عبد العزيز"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على الفضائية العاشرة المصرية "ten"، مساء الإثنين، أن الدولة خصصت مليار دولار لاستيراد شحنات من الغاز المسال، بالإضافة لـ180 مليون دولار لاستيراد شحنات أخرى من المازوت، لتوفير الوقود الخاص بمحطات توليد الكهرباء، والانتهاء من هذه الأزمة الناتجة من ارتفاع درجات الحرارة بصورة غير مسبوقة. 

"تخفيف الأحمال سيكون من الماضي".. “الكهرباء” تكشف موعد التوقف عن قطع التيار

ولفت إلى أن مصر ما زالت تنتج غاز طبيعي، وتم طرح المزيد من المناقصات للتنمية الحقول، والبحث عن حقول جديدة، ولكن هذا الأمر سيأخذ بعض الوقت، إضافة إلى أن الحقول الموجودة تشهد تناقصًا بشكل طبيعي مع الاستهلاك.

مقالات مشابهة

  • حسن عمار يؤمن مليون جنيه لحل أزمة قيد المصري
  • تخصيص مليار دولار لاستيراد الغاز المسال لحل أزمة الكهرباء.. فيديو
  • الزمالك يدرس تصعيد لاعبى قطاع الناشئين للفريق الأول تحسبًا لعدم حل أزمة القيد
  • تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف آخر تطورات أزمة القيد.. وحقيقة تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا
  • وثائق قضائية حديثة: مايكل جاكسون كان مدينًا بنصف مليار دولار عند وفاته
  • جوميز يرفض التعاقد مع أحمد حجازي
  • فايز المعجل: إيقاف نواف العقيدي رحمة له.. فيديو
  • اتحاد الكرة يعلن موعد رحيل بيريرا عن لجنة الحكام