الوطن:
2024-07-03@12:20:32 GMT

إيقاف بناء دون ترخيص في الإسماعيلية

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

إيقاف بناء دون ترخيص في الإسماعيلية

نجحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء في وقف عملية بناء لمنزل بدون ترخيص بنطاق إحدى قرى المركز واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال التعدي.

وقال بيان رسمي لمحافظة الإسماعيلية إنه تم إيقاف محاولة لبناء دون ترخيص، عبارة عن شدة خشبية لعدد 30 عمود خرساني بدور ثاني علوي.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بضرورة التصدِّي لكافة أشكال التعدِّي والحفاظ على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

إزالة إشغالات موقف الإسماعيلية العمومي

وشن حي ثالث الإسماعيلية بالتعاون مع قسم الإشغالات والطوارئ  حملة لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق بالموقف الجديد بنطاق الحي، تمهيدًا لفتح وتوسعة طريق جديد يصل بين الموقف وشارع شبين الرئيسي

وقال بيان رسمي لمحافظة الإسماعيلية إن الحملة تأتي تنفيذًا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بإزالة كافة الإشغالات والمعوقات التي تعطل حركة المارة وتؤثر على السيولة المرورية.

وأسفرت الحملة عن إزالة كافة الإشغالات من تند وتقفيصات وأعمدة حديدية خلف المحال في نهر الطريق من داخل الموقف وحتى شارع شبين الكوم

وتعمل حملات الإشغالات على فتح وتوسعة الشارع؛ من أجل التخفيف من الازدحام وسهولة ويسر حركة المركبات من وإلى الموقف تسهيلًا على المواطنين

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية إزالة الاشغالات إزالة الإشغالات في الإسماعيلية محافظ الإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

رفع ٢٦٣ حالة إشغال طريق مخالف خلال حمله ليلية بشوارع دمنهور

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، حملة ليلية مكبرة، لإزالة الإشغالات والتعديات بشوارع المدينة، بإشراف محمد مسعود، نائب رئيس المدينة، وأحمد بشير، رئيس قسم الإشغالات بالتنسيق مع شرطة المرافق.

وأسفرت الحملة عن إزالة ٢٦٣حالة أشغال ما بين ثابت ومتحرك بمناطق:« شارع الجمهورية، الساعه، عبد السلام الشاذلي، المعهد الدينى، الكورنيش، الاتوبيس، جلال قريطم، وشارع الحبروك» بنطاق المدينة.

ومن جانبه، أكد محمد كجك، رئيس المدينة، على ستمرار شن حملات إزالة الإشغالات ورفع التعديات على حرم الطريق بمدينة دمنهور، نظرًا لما تسببه من اختناقات مرورية وتعطيل لحركة المرور، لتحقيق الانضباط للشوارع والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

تأتي تلك الحملات فى إطار توجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بمواصلة الجهود فى شن الحملات المكثفة للتعامل الفوري مع كافة الإشغالات والتعديات المخالفة بالطرق والشوارع والميادين العامة لتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على المظهر الحضارى والجمالي.

وفي سياق متصل، عقد رئيس مركز ومدينة دمنهور، اجتماعًا موسعًا مع نواب رئيس المدينة و رؤساء القرى و الهندسات ومسؤولي منظومة النظافة وقسم الإشغالات، مُؤكدًا علي ضرورة إحلال وتجديد صناديق القمامة التالفة والتوسع في وضع الصناديق للحفاظ على نظافة الشوراع والتأكيد علي رفع القمامة بانتظام.

وشدد رئيس المدينة، علي ضرورة رفع الأتربة من الشوارع والاهتمام بنظافة طريق الخدمة وجميع الأحياء بالمدينة وكذلك رفع القمامة من القرى بانتظام، علي ضرورة جاهزية السيارات و جميع الخدمات اللوجيستية المطلوبة للارتقاء بمنظومة النظافة، موجهًا بضرورة تكثيف حملات رفع الاشغالات بكافة أنحاء المدينة والقرى، للتيسير على المارة، حفاظا علي المظهر الحضاري.

وخلال اللقاء، أكد رئيس مدينة دمنهور، على ضرورة التأكد علي تنفيذ ما جاء بقرار وزير التنميه المحليه بشأن مواعيد غلق المحال التجارية في المواعيد المقررة لذلك.

مقالات مشابهة

  • شرطة رأس الخيمة تطلق “الحملة المرورية الفرعية لوزارة الداخلية” تحت شعار (انتباهك مهم)
  • ضبط سيدة بالإسماعيلية تدير كيانا تعليميا بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين
  • ضبط المتهمة بإدارة كيان تعليمى دون ترخيص للنصب على المواطنين
  • للنصب على المواطنين.. الداخلية تداهم كيان تعليمي وهمي بالإسماعيلية
  • غدا.. عروض أفلام ترميم المركز القومي للسينما بنادي سينما الإسماعيلية
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في شبين الكوم
  • رفع 793حالة إشغال طريق مخالف بمراكز البحيرة
  • الضويني يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في شبين الكوم.. ويؤكد: طلابنا أمانة في رقابنا
  • رفع ٢٦٣ حالة إشغال طريق مخالف خلال حمله ليلية بشوارع دمنهور
  • يونيفيل: الموقف يتسم بكثير من الصعوبات على الحدود بين لبنان وإسرائيل