هنأ حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، جميع المسلمين على مستوى العالم بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، التي تؤكد على التعاليم السمحة للدين الإسلامي الحنيف.

وقال الحزب في بيانه: «بهذه المناسبة نسأل الله أن يعيد علينا هذه المناسبات ومصر والأمة العربية والإسلامية تنعم بالأمن والأمان والاستقرار».

الجهود المصرية من أجل استعادة المسجد الأقصى

وأضاف «حماة الوطن»: «بينما نحتفل بذكرى الإسراء والمعراج، نؤكد على الجهود المصرية من أجل استعادة المسجد الأقصى المحتل، والحفاظ على القضية الفلسطينية، ودعم الفلسطينيين في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي».

الحفاظ على المقدسات في فلسطين

وتابع: «كانت القضية الفلسطينية وما زالت هي الشغل الشاغل للدولة المصرية وقيادتها السياسية، ولا يخفى على أحد التحركات على كافة المستويات من أجل الحفاظ على المقدسات في فلسطين، وفي مقدمتها المسجد الأقصى».

واختتم الحزب بيانه: «كل عام والأمة الإسلامية والعربية بخير بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، ونسأل الله أن يمن علينا بتحريره أولى القبلتين وثالث الحرمين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المسجد الأقصى فلسطين الإسراء والمعراج الإسراء والمعراج من أجل

إقرأ أيضاً:

110 مستوطنين يقتحمون الأقصى وسط قيود مشددة

القدس المحتلة - صفا جدد المستوطنون، صباح الخميس، اقتحامهم للمسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، بحماية مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي. وحسب دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس المحتلة فإن 110 مستوطنين متطرفين اقتحموا الأقصى، ونظموا جولات استفزازية في باحاته، وأدوا طقوسًا وصلوات تلمودية في منطقة باب الرحمة. وواصلت شرطة الاحتلال التشديدات على دخول الفلسطينيبن للأقصى، واحتجزت هوياتهم عند بوباته الخارجية. وانطلقت دعوات مقدسية لشد الرحال إلى المسجد الأقصى، تكثيف الرباط فيه وإعماره، خاصة مع اقتراب موسم الأعياد اليهودية، لمواجهة مخططات تقسيمه والتصدي لمخاطر هدمه وتهويده. وينتظر المسجد الأقصى أعتى مواسم العدوان عليه في موسم الأعياد الذي يبدأ في الفترة من 3 إلى 24 أكتوبر القادم، في ذروة التهديد الوجودي الذي يمكن أن يشهده منذ احتلاله.  ويتعرض المسجد الأقصى يوميًا لسلسلة انتهاكات واقتحامات من المستوطنين وشرطة الاحتلال، في محاولة لفرض مخطط تقسيمه، وتغيير الوضع القائم فيه.

مقالات مشابهة

  • متحدث «حماة الوطن»: الدولة تستطيع تطبيق الدعم النقدي بشكل محكم
  • نحو 35 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك
  • 35 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • 35 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • لدينا رؤية شاملة.. أمين حزب حماة الوطن: مناقشة قضية الدعم تهدف لوصوله لمستحقيه
  • «حماة الوطن»: الدولة حريصة على فتح ملف الدعم لتحقيق عدالة اجتماعية
  • «حماة الوطن»: مناقشة قضية الدعم تهدف لوصوله إلى مستحقيه ولدينا رؤية شاملة للملف
  • مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى
  • 110 مستوطنين يقتحمون الأقصى وسط قيود مشددة
  • مستوطنون صهاينة يقتحمون المسجد الأقصى