عبدالرحمن الشافي – القويعية

على شرف محافظ القويعية الأستاذ سعد بن محمد بن معمر أقامت إدارة تعليم محافظة القويعية حفل تكريم الفائزين ‎بجائزة الشيخ محمد بن جبرين للتفوق العلمي في نسختها العاشرة من طلاب التعليم العام والعالي بحضور وكيل جامعة شقراء للتعليم والتدريب الدكتور سعد الجبيرين وأمين تعليم منطقة الرياض الأستاذ ورثان الورثان ورئيس وأعضاء مجلس الجائزة وعدد من مديري ورؤساء القطاعات الحكومية ووجهاء المجتمع.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم قدمت طالبات مدرسة أجيال المعرفة فقرة ترحيبية بعد ذلك كلمة الطلاب المتفوقين بعدها شاهد الحضور عرضاً مرئياً بعنوان (التعليم بمحافظة القويعية) ثم كلمة رئيس مجلس إدارة الجائزة الشيخ عبدالله بن محمد الجبرين والذي أكد حرص مجلس الإدارة على تطوير برامج الجائزة بما يساهم في دعم التفوق والمتفوقين على مستوى التعليم العام والجامعي بمحافظة القويعية، كما ثمن جهود تعليم القويعية في الإشراف على الجائزة.

اقرأ أيضاًUncategorizedتدشين بداية تحول إعلاني رقمي في مطار الملك خالد

بعد ذلك شاهد الحضور أوبريت حفل التميز ثم كلمة سعادة مدير تعليم القويعية الأستاذ صالح بن عبدالله الزهراني أشاد من خلالها بجهود مجلس إدارة جائزة الشيخ محمد بن جبرين وبجهود قسم التوجيه الطلابي بإدارة التعليم والتي ساهمت في دعم التفوق والمتفوقين في التعليم العام على مستوى محافظة القويعية.

وفي نهاية الحفل كرم محافظ القويعية ومدير التعليم ورئيس مجلس إدارة الجائزة ٧٦ طلابا وطالبة من التعليم العام والعالي الفائزين بالجائزة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية التعلیم العام محمد بن

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يكرم «نور الدين» ويطلق اسمه على أحد المحاور الجديدة

في احتفالية رسمية؛ كرَّم اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ السابق، وذلك تقديرًا لجهوده المبذولة وعطائه المتميز خلال فترة توليه منصب محافظ كفر الشيخ.

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعميد مصطفى شوقي، المستشار العسكري لمحافظة كفر الشيخ، واللواء سامح العزب، مدير الإدارة العامة لمرور كفر الشيخ، والمستشار مبروك حجاج، المستشار القانوني للمحافظة، ووكلاء الوزارات، ورؤساء المراكز والمدن، ومديري عموم المصالح والقطاعات الحكومية، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ومديري إدارات الديوان العام، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

محافظ كفر الشيخ السابق يقدم التهنئة للمحافظ الجديد

في بداية الحفل، قدم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ السابق، خالص التهنئة للواء دكتور علاء عبد المعطي، بمناسبة توليه منصب محافظ كفر الشيخ، معربًا عن خالص تمنياته بالتوفيق والسداد، وأنّ تكون محافظة كفر الشيخ على يديه الكريمة من أرقى محافظات الجمهورية، مؤكدًا أنّ هذا المنصب يأتي تتويجًا لجهوده وإسهاماته الملموسة وثقة القيادة السياسية.

وقال اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، إنّ حفل تكريم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ السابق، يؤكد حرص المحافظة على تواصل الأجيال ومتابعة المسيرة وتسليم الراية من قيادة لأخرى، متمنيًا لمحافظة كفر الشيخ دوام التقدم والريادة وتكون من أولى محافظات الجمهورية تقدمًا في كل المجالات.

وأشاد المحافظ، بجهود المحافظين السابقين وخاصةً الإنجازات التي حققها اللواء جمال نور الدين، على أرض محافظة كفر الشيخ، مشيرًا إلى استكمال مسيرة التنمية والعطاء، والمضي قدمًا نحو تحقيق المزيد من التقدم والازدهار، وتحقيق المزيد من الإنجازات، التي تسهم في تحسين مستوى معيشة المواطنين، وتوفير حياة كريمة لهم.

إطلاق اسم اللواء جمال نور الدين على محور جديد بكفر الشيخ

وأعلن محافظ كفر الشيخ، عن إطلاق اسم اللواء جمال نور الدين، على المحور الجديد الرابط بين طريق «كفر الشيخ - سخا»، وطريق «كفر الشيخ - طنطا»، مروراً بمشروع «سكن كل المصريين» الجديد، و«مسار العائلة المقدسة»، ومركز التنمية الشبابية لربط جنوب غرب كفر الشيخ بجنوب شرق عاصمة المحافظة، بالمدن والمحافظات المجاورة «القطاع الأول من دائرى العاصمة»، تتويجًا وعرفانًا بإنجازاته لصالح أبناء محافظة كفر الشيخ.

وقدم المحافظ، درع المحافظة إلى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ السابق، وكتاب الله الكريم «المصحف الشريف»؛ هدية تذكارية، وذلك تقديرًا لجهوده المبذولة وعطائه المتميز خلال فترة توليه منصب محافظ كفر الشيخ.

الجدير بالذكر، أنّ اللواء جمال نور الدين، شغل منصب محافظ كفر الشيخ في الفترة من 27 نوفمبر لعام 2019 وحتى الثالث من يوليو الجاري، وشهدت المحافظة في عهده طفرة تنموية كبيرة في مختلف المجالات، شملت التعليم، والصحة، والطرق والبنية التحتية، وغيرها من المجالات.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم العالي يكرم جامعة عين شمس لاحتلالها المركز الثالث محليًا بتصنيف QS العالمي
  • محافظ كفر الشيخ يكرم اللواء "جمال نور الدين" ويُطلق اسمه على محور جديد
  • محافظ كفر الشيخ يكرم «نور الدين» ويطلق اسمه على أحد المحاور الجديدة
  • وزير التعليم العالى يكرم جامعة المنصورة لتقدمها 200مركزا بالتصنيف الإنجليزي QS لعام 2025
  • وزير التعليم العالي يكرم رئيس جامعة أسيوط
  • وزير التعليم العالي يكرم رؤساء وممثلي الجامعات المُدرجة بتصنيف QS العالمي
  • محافظ جدة يتوّج الفائزين بجائزة بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف
  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من البراعم الناشئين الفائزين ببطولة سيتى كلوب
  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من الناشئين الفائزين بـ«سيتى كلوب»
  • نادى الفيوم يكرم 115  لاعباً من البراعم الناشئين الفائزين فى المسابقات الرياضية