شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملة أمنية مكبرة؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية، وحماية المواطنين.

 

وحققت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية: فى مجال ضبط قضايا الأسلحة النارية والبيضاء: ضبط (222 قطعة سلاح نارى بحوزة 188 متهما).

. وذلك على النحو التالى : (25) بندقية آلية.(35) بندقية خرطوش .(7) طبنجات .(155) فرد محلى .(1039) طلقة مختلفة الأعيرة .(30) خزينة متنوعة. (234) قطعة سلاح أبيض.

وفي سياق منفصل تعرض أب واثنان من أبنائه للإصابة، بحروق جراء حريق شب بسبب انفجار أنبوبة بوتاجاز في معرض للأثاث المكتبي بعزبة أيوب على طريق كفر حمزة شبين القناطر.

 بسبب انفجار أنبوبة بوتاجاز.. إصابة أب واثنين من أبنائه في حريق معرض للأثاث المكتبي بشبين القناطر 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الانفجار، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد إلى المناطق المجاورة. 

وخلف الحريق عن إصابة مصلح موسى 54 عاما، مقيم بعرب العلاقات في الخانكة بجروح، وانتقل إلى مستشفى الحروق وأولاده موسي وأحمد 21 سنة و19 سنة، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

وقد شهدت منطقة شبين القناطر وبالتحديد بجوار تل اليهودية حادث انفجار أنبوبة، مما أسفر عنه نشوب حريق بمعرض للأثاث المكتبي من دور واحد نتيجة الانفجار، كما أسفر عن انهيار أجزاء من منزل بجوار المخزن بذات المنطقة.

حريق معرض للأثاث المكتبي  بشبين القناطر 

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة بمركز شبين القناطر مفاده نشوب حريق بمعرض للأثاث المكتبي من دور واحد نتيجة انفجار أنبوبة، كما أنه أسفر عن انهيار أجزاء من منزل بجوار المخزن بذات المنطقة.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية لمحل البلاغ مدفوعة بسيارتي إطفاء للسيطرة على الحريق، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة الحريق ولمنع امتداده للمناطق المجاورة، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية أعمال البلطجة الخارجين على القانون السيطرة الأمنية ضبط قضايا الأسلحة النارية للأثاث المکتبی انفجار أنبوبة

إقرأ أيضاً:

حول مصدر رزقه لـ ورشة أسلحة.. القبض على عامل وبحوزته ترسانة أسلحة بالبدرشين

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط أحد الأشخاص بمركز البدرشين، لقيامه بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والإتجار بها، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية، مدير الأمن بالواقعة.

كانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة، أكدت قيام عامل له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة البدرشين، بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والإتجار بها متخذاً من مسكنه مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته بندقية خرطوش، 3 فرد محلي، 5 طبنجات معدلة، عدد من الطلقات، مجموعة من أجزاء وأدوات التصنيع، وإعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والإتجار بها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في الأسلحة النارية غير المرخصة وضبط القائمين على إدارة ورش تصنيعها.

اقرأ أيضاًضبط سيدة حاولت خطف طفل من يد أمه أثناء تجوالها داخل سوبر ماركت شهير بطنطا

القبض على المتهمين بالتشاجر بسبب قطع غيار دراجة في قليوب

حرضت على الفسق والفجور.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق

مقالات مشابهة

  • حبس المتهم بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين
  • اعترافات المتهم بإدراة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين
  • عامل يعترف بتحويل منزله إلى ورشة لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين
  • عامل يعترف بتحويل منزله ورشة لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين
  • حول مصدر رزقه لـ ورشة أسلحة.. القبض على عامل وبحوزته ترسانة أسلحة بالبدرشين
  • مداهمة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين بالجيزة
  • الأمن يلاحق تجار الأسلحة النارية بالمحافظات
  • إخماد حريق فى أرض المحلج بجوار فرع شركة الكهرباء بالمحلة
  • إصابة مواطن في حادث انفجار أنبوبة غاز تكييف بالفيوم
  • إصابة مواطن في انفجار أنبوبة غاز تكييف بالفيوم