حرصت الفنانة السورية نسرين طافش على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور و الفيديوهات انستجرام، بفيديو جديد من أحدث ظهور لها.

قررت الاعتزال علشان أرضي ربنا| صور تكشف عن إطلالات إنجي خطاب فستان أروى في أحدث جلسة تصوير يثير ضجة.. سعره غير متوقع

تألقت نسرين طافش في الصور بإطلالة شتوية انيقة، حيث ارتدت بنطلون جدل باللون الأسود مع توب بنفس اللون ونسقت معهما بالطو باللون الأحمر الجذاب.

وانتعلت نسرين طافش حذاء ذا كعب عالي باللون الأسود مع حقيبة صغيرة الحجم باللون الأحمر، وقد نالت إطلالتها إعجاب متابعيها على انستجرام.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت نسرين طافش على خصلات شعرها البني المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.

نسرين طافش

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نسرين طافش إطلالات نسرين طافش اطلالة نسرين طافش نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

جويل مردينيان تروج للمجوهرات بالدانتيل المثير

خضعت الإعلامية اللبنانية جويل مردينيان لجلسة تصوير جديدة اثناء تواجدها في باريس وشاركت متابعيها ببعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع " الإنستجرام".

 

وبدت جويل مردينيان بإطلالة أنوثية جرئية، حيث ارتدت فستان على هيئة مايوه ونسقت عليه فستان فضفاض صمم من قماش الدانتيل باللون الأسود مما عكس منحنيات جسدها، وتزينت ببعض الإكسسوارات الشبابية باللون الفضي.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة كعكه ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على ألوان النود مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء لتبرز سحر عينيها ولون النود في الشفاه.

 

وعلقت على الصور، قائلة: " ليلة هيرميس الخاصة في باريس في متحف اللوفر لتكونوا أول من يشاهد مجموعة المجوهرات الراقية لبيير هاردي".

جويل مردينيان

جويل ماردينيان من مواليد 27 نوفمبر 1977، هي مذيعة لبنانية تقدم برنامج "جويل" على قناة أم بي سي. كانت سفيرة لماركة Max factorبالشرق الأوسط والخليج ثم قامت بإنتاج ماركة ماكياج خاصة بها وتحت اسمها الشخصي Joelle.

 

الحياة الشخصية

تزوجت مرتين: أولى من والد ابنها بايلي و تزوجت مرة ثانية في 2010 من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة والد ابنتها ايلا صوفيا. ومؤخرا تبنت طفل اسمته نايثين.

جويل مردينيانجويل مردينيانجويل مردينيانجويل مردينيانجويل مردينيانجويل مردينيانجويل مردينيان

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. الناشط الشهير عثمان ذو النون يظهر في “لايف” مع حسناء فائقة الجمال ويحرضها على رفع حذاءها في وجه متابعيها والحسناء تستجيب
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • ابنة مفيدة شيحة تتألق في حفل عقد قرانها: إلقاء نظرة على الإطلالة البديعة والحفل المميز
  • شاهد.. مي سليم بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها
  • يوسف الخال يكشف أسرارًا شخصية وفنية في الحلقة الأخيرة من "عمر جديد" مع نسرين الظواهرة عبر أغاني أغاني
  • الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد نجلها الأمير الحسين بصورة برفقة زوجته وتعلق
  • جويل مردينيان تروج للمجوهرات بالدانتيل المثير
  • من نمبرون إلى أسد الأسود.. أحدث رسالة لـ محمد رمضان «فيديو»
  • غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع الموضة بـ باريس.. بهذه الإطلالة «فيديو»
  • درة تتألق بإطلالة صيفية أمام البحر والجمهور يتفاعل