شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موانئ شرق بورسعيد تستقبل 226 سفينة بحمولة 4 ملايين طن خلال يونيو، أعلنت المنطقة الاقتصادية ل قناة السويس في بيان صادر، أن موانئ المنطقة الشمالية شرق بورسعيد، غرب بورسعيد والعريش التابعة للمنطقة الاقتصادية قد .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موانئ شرق بورسعيد تستقبل 226 سفينة بحمولة 4 ملايين طن خلال يونيو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موانئ شرق بورسعيد تستقبل 226 سفينة بحمولة 4 ملايين...

أعلنت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بيان صادر، أن موانئ المنطقة الشمالية شرق بورسعيد، غرب بورسعيد والعريش التابعة للمنطقة الاقتصادية قد سجلت حركة تداول للسفن خلال شهر يونيو الماضى بإجمالي حمولات بلغت 4,062,864 طن طاقة محققة، وعدد حاويات 338,729 حاوية مكافئة من خلال استقبال 226 سفينة متنوعة خلال الشهر.

وذكر البيان أن ميناء غرب بورسعيد التابع للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، قد استقبل عدد 43 سفينة حاويات بطاقة محققة 396,420 طن وعدد حاويات 44,877 حاوية مكافئة، كما استقبل الميناء 10 سفن بضائع عامة، و5 سفن صب سائل، وثلاث سفن رورو وسفينة ملح فضلاً عن استقبال عدد 24 قاطرة متعددة الأغراض خلال الشهر ذاته، على جانب آخر، استقبل ميناء شرق بورسعيد خلال الشهر ذاته عدد 110 سفينة حاويات و15 سفينة كلينكر و2 سفينة أسمنت وسفينة ملح وسفينة بارج بطاقة محققة 3,620,087 طن، وعدد حاويات 293,852 حاوية مكافئة.

فيما استقبل ميناء العريش البحرى 11 سفينة لتصدير بضائع الصب للأسواق الخارجية بطاقة محققة بلغت 46,357 طن، ومن المتوقع زيادة صادرات بضائع الصب في الفترة القادمة بعد عمليات التطوير وإنشاء الأرصفة الجديدة بالميناء.

هذا وتعمل الهيئة دائماً على تطوير أرصفة الموانئ التابعة لها حتى تستوعب الأجيال الجديدة من السفن العملاقة لجذب الخطوط الملاحية العالمية وجذب الاستثمارات المختلفة للمنطقة الاقتصادية وموانئها التابعة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للمنطقة الاقتصادیة

إقرأ أيضاً:

بالصور.. محمد حماقي يشعل حفلات الصيف في بورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحيا الفنان محمد حماقي حفلا غنائيا في بورسعيد وسط حضور الآلاف من الجمهور الذي توافد على مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات.

وقدم حماقي خلال الحفل باقة من أغانيه التي لاقت تفاعلا من الحضور منها "أجمل يوم، ناويها، أدرينالين، أحلى حاجة فيكي، نفسي ابقى جنبه" وغيرها من الأغاني، وتولى تصميم الإضاءة طارق صبري.

وفي وقت سابق، محمد حماقي طرح أغنية حبيت المقابلة، وذلك على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات يوتيوب.

وأغنية حبيت المقابلة من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي وتوزيع توما وجيتار مصطفى أصلان وطبلة سعيد الأرتيست ومدير تصوير محمد إبراهيم وإخراج يوسف حماد و"كريتيف" يوسف حماد ومحمد الصباغ ومحمد الشاعر.

ويواصل حماقي تجهيز أغاني ألبومه الجديد المفترض طرحه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد طرحه العام الماضي 6 أغاني منفردة من بينهم حبيت المقابلة، دلعنا كتير، إيه السعادة دي.

ويتعاون محمد حماقي في أغاني ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين ومن أبرزهم محمد يحيى وعمرو المصري وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. محمد حماقي يشعل حفلات الصيف في بورسعيد
  • شعبة السيارات: الأسعار الحالية مناسبة ولن تتراجع قريبا (فيديو)
  • ميناء دمياط: استقبال 12 سفينة و53 ألف طن بضائع خلال 24 ساعة
  • الحوثي: هاجمنا 162 سفينة خلال 30 أسبوعاً
  • زعيم الحوثيين يعلن استهداف 162 سفينة منذ بدء عمليات دعم غزة (شاهد)
  • زعيم الحوثيين يعلن استهدفنا 162 سفينة منذ بدء عمليات دعم غزة (شاهد)
  • اليوم.. مصر تستقبل 2700 طن قمح و9585 طن سكر
  •  قبيل الإحصاء.. لحليمي يعلن توطين أزيد من 4 ملايين بناية حضرية و 34 ألف دوارا و1.3 مليون شركة وألف سوق أسبوعي
  • كاسبرسكي: 85% من الشركات المستخدمة لتطبيقات الحاويات واجهت هجمات سيبرانية
  • إيطاليا تعلن رسميا مصادرة طائرتين دون طيار كانتا في طريقهما إلى حفتر