بوابة الوفد:
2024-07-03@14:56:04 GMT

الداخلية تنفذ 84 ألف حكم قضائي خلال يوم

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملة أمنية مكبرة؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية، وحماية المواطنين.

مجال تنفيذ الأحكام 

وحققت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية: فى مجال تنفيذ الأحكام تنفيذ (84795) حكم قضائى متنوع ، وذلك على النحو التالى: (333) حكم جناية.

(26882) حكم حبس جزئى.(4415) حكم حبس مستأنف.(42261) حكم غرامة(10904) مخالفة. 
 

وفي سياق منفصل تعرض أب واثنين من أبنائه للاصابة، بحروق جراء حريق شب بسبب انفجار أنبوبة بوتاجاز في معرض للأثاث المكتبي بعزبة أيوب على طريق كفر حمزة شبين القناطر.

 

 بسبب انفجار أنبوبة بوتاجاز.. إصابة أب واثنين من أبنائه في  حريق معرض للأثاث المكتبي بشبين القناطر 

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الانفجار، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد إلى المناطق المجاورة. 

 

وخلف  الحريق عن إصابة مصلح موسى 54 عاما، مقيم بعرب العلاقات في الخانكة بجروح، وانتقل إلى مستشفى الحروق وأولاده موسي وأحمد 21 سنة و19 سنة، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

 

وقد شهدت منطقة شبين القناطر وبالتحديد بجوار تل اليهودية حادث انفجار أنبوبة، مما أسفر عنه نشوب حريق بمعرض للأثاث المكتبي من دور واحد نتيجة الانفجار، كما أسفر عن انهيار أجزاء من منزل بجوار المخزن بذات المنطقة.

 

حريق معرض للأثاث المكتبي  بشبين القناطر 

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة بمركز شبين القناطر مفاده نشوب حريق بمعرض للأثاث المكتبي من دور واحد نتيجة انفجار أنبوبة، كما أنه أسفر عن انهيار أجزاء من منزل بجوار المخزن بذات المنطقة.

 

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية لمحل البلاغ مدفوعة بسيارتي إطفاء للسيطرة على الحريق، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة الحريق ولمنع امتداده للمناطق المجاورة، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية أعمال البلطجة الخارجين على القانون الأسلحة النارية والبيضاء للأثاث المکتبی انفجار أنبوبة

إقرأ أيضاً:

انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شقة سكنية بأوسيم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلفت جهات التحقيق بالجيزة، بانتداب المعمل الجنائي؛ لمعاينة حريق نشب داخل شقة سكنية بعقار في قرية برطس التابعة لمركز أوسيم، وفحص آثار الحريق، واستمعت إلى إفادات أصحاب الشقة عن أسباب الحريق، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

حريق شقة سكنية 
بدأت الواقعة بإخطار تلقته الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، من غرفة عمليات شرطة النجدة، باندلاع حريق بشقة سكنية بقرية برطس بدائرة المركز.

دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بسيارتي إطفاء إلى موقع الحريق، بالتنسيق مع مأمور المركز، وتمت السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى باقي العقارات، ولم يسفر عن وقوع إصابات.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع سيدة إثر نشب حريق فى منزل بمنطقة المجاهدين بحى غرب أسيوط
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شقة سكنية بأوسيم
  • نصائح لا غنى عنها.. ماذا تفعل عند وقوع حريق؟
  • قرار من النيابة العامة بشأن حريق مركز البحوث الزراعية
  • الجلفة: نشوب حريق على مستوى مطعم بمحطة الخدمات بحاسي بحبح
  • إصابة 3 أشخاص بحروق إثر انفجار "أنبوبة" داخل ورشة بدمنهور
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في أوسيم
  • عاجل .. نشوب حريق في بنزينة بكوم امبو بأسوان
  • وزارة الداخلية تنفذ حملة تفتيشية في المحافظات الست لضبط مخالفي قانون الإقامة
  • السيطرة على حريق اندلع في مجموعة أشجار بالدقي