شهدت الدورة الخامسة والـ55 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، حملات توعية لترشيد استهلاك المياه خاصة بين الأطفال، وذلك بواسطة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

 

 التركيز على الأطفال 

أكد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أهمية البرامج التوعية التي نفذتها الشركة على مدار أيام المعرض، مشيرًا إلى التركيز على توجيه الجهود نحو الأطفال باعتبارهم أبطال المستقبل.

وأوضح «رسلان»، أن فرق العمل من إدارات التوعية قامت بتنظيم أنشطة توعية موجهة للأطفال في أماكن تواجدهم، من خلال ألعاب تفاعلية وأغانٍ خاصة بالمياه، بهدف نقل رسائل ترشيد الاستهلاك وتعزيز الوعي البيئي.

 

أنشطة التوعية 

وأشار إلى أن فرق عمل التوعية بالشركات التابعة، مدربة وأكثر تخصيصة وانتقاء عناصر الفريق وفقا لمجموعة من المعايير التي تجعله أكثر قدرة على التواصل مع الفئة المستهدفة من أنشطة التوعية.

جاء ذلك ضمن فعاليات مشاركة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي من خلال إدارة التوعية وخدمة العملاء، وإدارات التوعية بشركات الصرف الصحي بالقاهرة ومياه الشرب القاهرة والشرقية ومياه الإسكندرية في الدورة ال 55 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

من جهتها، أشادت دكتورة حنان موسى، رئيس الإدارة المركزية للدراسات والبحوث بالهيئة العامة لقصور الثقافة، بالتعاون المثمر بين الهيئة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي في مجالات التوعية.

وأوضحت موسى أن الشركة قدمت مجموعة من الفعاليات التفاعلية وورش العمل خلال المعرض، بما في ذلك الأنشطة الفنية والموسيقية وورش الرسم التشكيلي، ما أسهم في جذب انتباه الأطفال وتعزيز رغبتهم في المشاركة الفعّالة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: استهلاك المياه الدورة الخامسة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي معرض الكتاب ترشيد استهلاك الشرب والصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

مياه المنوفية: تجديد شهادتي الأيزو للإدارة العامة للتدريب دون حالات عدم مطابقة

أعلن الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية؛ حصول الإدارة العامة للتدريب بقطاع الموارد البشرية بالشركة علي تجديد اعتماد شهادة الأيزو (9001/2015 ISO) للعام الرابع علي التوالي وتجديد شهادة الأيزو ( 21001: 2018 ) للعام الثاني على التوالي وذلك بعد قيام الدكتور باسم نبيل مراجع خارجي من الجهة المانحة شركة TUV NORD العالمية بإجراء المراجعة الخارجية للإدارة العامة للتدريب دون حالات عدم مطابقة.

وأشار إلى توجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، بأهمية بناء القدرات ورفع كفاءة العاملين بالشركات، من خلال خطة تدريبية تلبى الاحتياجات الفنية والإدارية والتخصصات المختلفة.

وأكد نجيب، أهمية الشهادة للإدارة العامة للتدريب وأهمية التوافق مع المواصفات والمعايير الدولية في الجودة، موجهًا الشكر للعاملين بإدارة الجودة ودعم النزاهة بالشركة القابضة وفريق الإدارة العامة للتدريب بشركة المنوفية.

وأوضح رئيس الشركة، أن الشركة تولي اهتمامًا  كبيرًا برفع كفاءة كافة العاملين بالشركة من خلال تقديم برامج تدريبية متخصصة، من خلال مركز التدريب الذي يطبق معايير الجودة العالمية في التدريب لافتًا إلى أهمية مواكبة المستجدات والتطورات العالمية لأنظمة العمل الحديثة بقطاعي مياه الشرب والصرف الصحي.

وتقدم المراجع علي أنظمة الجودة المعمول بها بالشكر لجميع العاملين بالإدارة العامة للتدريب على الجهد المبذول الذي ينعكس علي كفاءة العملية الإدارية بالإدارة وجودة الخدمات التدريبية المقدمة للعاملين بالشركة  والعملاء من خارج الشركة.


#شركة_مياه_الشرب_والصرف_الصحي_بالمنوفية #إعلام_مياة_المنوفية 
#مركز_تدريب_مياة_المنوفية 
#شهادة_الأيزو

مقالات مشابهة

  • شروط التقديم بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا والأوراق المطلوبة
  • اعملوا حسابكم.. قطع المياه اليوم عن محافظة المنوفية | اعرفِ المدة والمناطق
  • مياه المنوفية: تجديد شهادتي الأيزو للإدارة العامة للتدريب دون حالات عدم مطابقة
  • من جناح بمعرض الكتاب لـ نبتة.. كيف ساهمت الدولة في تعزيز مهارات أطفال مصر؟
  • قطع مياه الشرب عن سمالوط لمدة 14 ساعة متواصلة تنتهي في العاشرة مساء
  • خلال أشهر.. الجفاف يصيب 20 بئراً لمياه الشرب في أربيل
  • مياه سوهاج: تلقى أكثر من 64 ألف شكوى واستفسار خلال 6 أشهر
  • القابضة لمياه الشرب تعقد ورشة عمل حول استراتيجية التحول الرقمي
  • انقطاع مياه الشرب عن مركز سمالوط غدا لمدة 14 ساعة.. اعرف السبب
  • مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية تعلن خطتها لترشيد الكهرباء