بوابة الوفد:
2024-09-30@16:14:24 GMT

أسوان تكثف جهودها لتلافى ملاحظات المحافظ

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

إستكملت الأجهزة المعنية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان،  بالتنسيق مع الجهات المختصة سلسلة الحملات الممتدة على مدار اليوم فى الفترة الصباحية والمسائية لإستكمال أعمال النظافة العامة بالشوارع الداخلية والمناطق السكنية للتعامل الفورى مع الملاحظات التى يقوم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان برصدها أثناء جولاته الميدانية.

ومن جانبه أوضح سيد مدنى رئيس مركز ومدينة أسوان بأن هذه الأعمال يتم تنفيذها بالشوارع والميادين الداخلية والرئيسية بمختلف أحياء المدينة جنوب وشرق وغرب والقرى والنجوع والمناطق السكنية المختلفة، والتى إستهدفت رفع الإشغالات والتراكمات والمخلفات ، والإرتقاء بمستوى النظافة العامة لخلق متنفس حيوى وحضارى للمواطنين، وسط مشاركة لنواب رئيس المدينة، ورؤساء الأحياء والعاملين والفنيين بالوحدة المحلية.

وأوضح أنه يتوازى مع ذلك التدخل الفورى والسريع مع الأجهزة المعنية لإحتواء أى طوارئ ، وهو ما تم تنفيذه من خلال السيطرة على حريق فى نباتات الحلف والهيش بمنطقة غرب سهيل ، وإخماد حريق أخر بأحد الوحدات السكنية دون أى إصابات أو خسائر فى الأرواح وسط مشاركة متميزة لرجال قوات الحماية المدنية ، وتكامل مع ذلك قيام العاملين بوحدة نظافة وتجميل المتنزهات السياحية بإشراف من المهندس أحمد حلفاوى مدير الإدارة المتكاملة للمخلفات البلدية بتنفيذ أعمال النظافة وغسيل الأرضيات والأرصفة بشارع كورنيش النيل ، وعدد من الشوارع والسوق السياحى القديم ، وحدائق بلازا درة النيل والسلام وميدان المحطة ، بالإضافة إلى القيام بالتفتيش والمرور على مخازن تجميع وفرز وكبس المخلفات ، وتم تحرير  4 محاضر لمزاولة نشاط دون الحصول على ترخيص .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان

إقرأ أيضاً:

نشرة التوك شو.. إسرائيل تكثف الهجمات على لبنان وأنباء عن اغتيال "نصرالله"

تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بأهم اللقطات والتصريحات والتغطيات التلفزيونية على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. سر أزمة الطماطم وحقيقة اكتشاف حالات كوليرا بأسوان نشرة التوك شو.. حقيقة تلوث مياه الشرب بمصر وسر ارتفاع أسعار الخضراوات


قال العميد ناجي ملاعب، الخبير العسكري والاستراتيجي، إن ما يحدث الآن في لبنان يعبر عن حرب شاملة وأنه هناك حالة تخوف من أن تدخل طهران الحرب.

 

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط الآتي:

خبير عسكري: ما يحدث الآن في لبنان يعبر عن حرب شاملة (فيديو)
 

قال الدكتور طارق فهمي، أستاذ العلوم السياسية، إن مضمون الكلمة التي ألقاها رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمام الأمم المتحدة، تحمل في طياتها مزاعم وأكاذيب وروايات مضللة، وهو أمر متوقع، كما زعم أن إسرائيل تسعى نحو السلام، متعجبا: «لا أعلم عن أي سلام يتحدث!»

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط الآتي:

أستاذ علوم سياسية: كلمة نتنياهو أمام الأمم المتحدة أكاذيب وضلالات
 

قال رئيس الوزراء الفلسطيني محمد مصطفى، إن عاما كاملا قد مضى من العدوان الإسرائيلي على غزة، شهدنا خلاله تجريدا من الإنسانية والكرامة.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط الآتي:

رئيس الوزراء الفلسطيني: مجلس الأمن الدولي لم يلجم العدوان الإسرائيلي على غزة
 

قال الدكتور عباس شراقي، أستاذ الجيولوجيا بجامعة القاهرة، إنه وقع زلزال اليوم على عمق 10 كم وعلى بعد 140 كم فقط من العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط الآتي:

عباس شراقي يحذر: سد النهضة قد ينفجر في أي لحظة (فيديو)


قال مصطفى حجازي، عضو مجلس بلدية صيدا، إنه بلا شك يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي هجوماً غير مسبوق على الأراضي اللبنانية، يعيد إلى الأذهان ما تم خلال الاجتياح البري الإسرائيلي في عام 2006، إذ أنه هناك أعداد مهولة من النازحين في الجنوب اللبناني.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط الآتي:

بلدية صيدا اللبنانية: آلاف النازحين لا يجدون مأوى ويفترشون الطرقات

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من جنوب لبنان، إن المعلومات المتاحة حتى الآن بخصوص استهداف حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني نتيجة الهجوم الإسرائيلي العنيف هي عبارة عن مزاعم، إذ لا توجد حتى الآن معلومة مؤكدة بذلك.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط الآتي:

حقيقة اغتيال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني (فيديو)
 

قال مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من نيويورك، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بالأمم المتحدة  بدأ كلمته في تمام الساعة 9:42 بتوقيت نيويورك، واحتوت على العديد من المغالطات التي تكررت على لسانه وعلى لسان السفير الإسرائيلي في الأمم المتحدة، حيث استشهدا بمشاهد 7 أكتوبر وقدما معلومات مضللة حولها.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط الآتي:

القاهرة الإخبارية: كلمة نتنياهو في الأمم المتحدة استفزازية للشرق الأوسط وإيران (فيديو)


أكد السفير جمال بيومى، مساعد وزير الخارجية الأسبق، أن إمكانيات حزب الله محدودة ومن الصعب أن تمده إيران بإمكانيات الدفاع عن نفسه، ولهذا دائما ننصح بضبط النفس فى رد الفعل على إسرائيل.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط الآتي:


مساعد وزير الخارجية الأسبق: إمكانيات حزب الله محدودة ويجب ضبط النفس (فيديو)

مقالات مشابهة

  • مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة سيدة بمنشأة عبدالله
  • إسرائيل تكثف غاراتها الإرهابية على لبنان وتواصل حملة الاغتيالات
  • محافظ سوهاج يُقيل رئيس قرية ومديري مدرستين لسوء مستوى النظافة والخدمة
  • السيطرة على حريق منزل بمنشأة القناطر
  • محافظ الجيزة ترفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة متنوعة الحجم والمهام وتعيدهم للعمل
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها في مكافحة جرائم السرقات
  • «أعمال السنة والتقييمات الأسبوعية».. أبرز ملاحظات «أمهات مصر» في الأسبوع الأول للدراسة
  • زراعة الشرقية تكثف مرورها للتصدي لحرق قش الأرز بفاقوس وكفر صقر
  • مباشر. إسرائيل تكثف الغارات على الضاحية الجنوبية لبيروت.. وحزب الله يرد بالصواريخ
  • نشرة التوك شو.. إسرائيل تكثف الهجمات على لبنان وأنباء عن اغتيال "نصرالله"