شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملة أمنية مكبرة؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية، وحماية المواطنين.

 

وحقتت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:فى مجال ضبط قضايا المخدرات : ضبط (364) قضية مواد مخدرة .

. بإجمالى (419) متهم ضُبط خلالها الآتى :كمية من مخدر الحشيش وزنت (128,858 كيلو جرام).كمية من مخدر البانجو وزنت (27,400 كيلو جرام).كمية من مخدر الهيروين وزنت (18,091 كيلو جرام).كمية من مخدر الهيدرو وزنت (22,560 كيلو جرام).كمية من مخدر الآيس وزنت ( 3,249 كيلو جرام).كمية من مخدر الشابو وزنت ( 3,350 كيلو جرام).كمية من مخدر الإستروكس وزنت ( 1,550 كيلو جرام).كمية من مخدر البودر وزنت ( 499 جرام).عدد (812) قرص مخدر.

 

وفي سياق منفصل تباشر جهات التحقيق بالجيزة إجراء تحقيقاتها حول مصرع طفلتين دهسا تحت عجلات قطار  بمزلقان قرية جرزا التابعة لمركز العياط، وصرحت بدفن جثتيهما بعد ورود تقرير من مفتش الصحة بالصفة التشريحية لهما، وأمرت بالتحفظ على باستدعاء أهلية الطفلين وسؤالهم عن ملابسات الحادث، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

 

وكشفت التحريات أن السبب في مصرع الطفلتين "أميرة.ع" 4 سنوات "مريم.ر" سنتان، هو اقترابهم من قضبان السكك الحديد وهم يلهون، في غفلة اهليتهم عنهما، وذلك أثناء مرور قطار علي السكة، فأدى ذلك إلى دهسهما.


كان مأمور مركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة، تلقى إشارة من شرطة النجدة، بالعثور على جثتين أعلى مزلقان السكة الحديد بقرية جرزا التابعة لمركز العياط.


وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم، بالانتقال إلى محل البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن الجثتين لطفلتين تعرضا للدهس من قبل قطار أثناء لهوهما أمام منازلهم القريبة من قضبان السكة الحديد بقرية جرزا بدائرة المركز.


واودعت جثامين الطفلين ثلاجة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية أعمال البلطجة الخارجين على القانون السيطرة الأمنية ضبط قضايا المخدرات قضايا المخدرات مروجي المواد المخدرة کمیة من مخدر کیلو جرام

إقرأ أيضاً:

القبض على 3 عناصر إجرامية بحوزتهم 16 كيلو مخدرات بالقليوبية

ألقت مديرية أمن القليوبية القبض على 3 عناصر إجرامية يقومون بإعادة تدوير الحشيش والاستروكس لبيعه وترويجه بدائرة مركز شرطة الخانكة، وضبط بحوزتهم 16 كيلو مخدرات متنوعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مباحث المخدرات بورود معلومات تفيد قيام 3 عناصر إجرامية بينهم اثنين لهما معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة الخانكة، بإعادة تدوير وتصنيع مخدر الإستروكس والحشيش الاصطناعي والاتجار بهما، للترويج على المتعاطين.

جرى تشكيل فريق بحث وعقب تقنين الإجراءات قامت القوة بمداهمة الوكر وألقى القبض على المتهمين وبحوزتهم 10.5 كجم لمخدر الأستروكس و4.5 كجم لمخدر الشادو و1.250 كجم لمخدر البودر "الحشيش الاصطناعي" وعدد من الأقراص والامبولات المؤثرة ولتر من الكيتامين المخدر ومجموعة من خامات وأدوات التصنيع و3 قطع سلاح أبيض وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـقرابة 15.220 مليون جنيه وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • لحيازته كيلو من الأستروكس.. القبض على "ديلر" جديد بالسلام
  • ضبط 295 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم 16 كيلو مخدرات بالقليوبية
  • القبض على 3 عناصر إجرامية بحوزتهم 16 كيلو مخدرات بالقليوبية
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024
  • حملات أمنية تضبط مخدرات بالمحافظات
  • من القاهرة لـ أسوان.. ننشر مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر
  • القبض على أكبر تاجر مخدرات في درنة
  • الأمن يضبط 248 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • 6 قضايا مخدرات.. جهود حملة أمنية موجهة في دمياط وأسوان