شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بحث سبل التعاون المشترك بين التجمع الصحي وفرع وزارة الزراعة بالشرقية، التقى مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية، المهندس عامر بن علي المطيري، الرئيس التنفيذي للتواصل المؤسسي بتجمع الشرقية .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بحث سبل التعاون المشترك بين التجمع الصحي وفرع وزارة الزراعة بالشرقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بحث سبل التعاون المشترك بين التجمع الصحي وفرع وزارة...

التقى مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية، المهندس عامر بن علي المطيري، الرئيس التنفيذي للتواصل المؤسسي بتجمع الشرقية الصحي، ظافر الشهراني، والوفد المرافق له، للتعاون وبناء الشراكات بين فرع الوزارة وتجمع الشرقية.

وقال المطيري إن هذا اللقاء يأتي لبحث سبل التعاون وبناء الشراكات بين الفرع وتجمع الشرقية الصحي في كل ما يخص شؤون البيئة والمحافظة عليها واستدامتها وتحسين جودة حياة الفرد والأسرة، من خلال تهيئة البيئة اللازمة لاستحداث خيارات أكثر حيوية تعزز من أنماط الحياة الإيجابية، وتزيد تفاعل المواطنين والمقيمين مع المجتمع تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

وأضاف أن الفرع -عبر مكاتبه وإداراته المختلفة- يرحب باستحداث أي شراكة مجتمعية مع القطاعات المختلفة الحكومية والأهلية والفردية في ســبيل تحقيق تطلعات الرؤية المباركة، للمساهمة في جهود المملكة للتنميـة المستدامة والتي تشمل: القضاء على الفقر، والقضاء على الجوع، وحياة كريمة وصحة جيدة، وتعليم جيد، والمساواة بين الجنسين، ونقاء المياه والنظافة العامة، وطاقة نظيفة بأسعار معقولة، وتوفير فرص عمل لائقة ونمو الاقتصاد، والصناعة والابتكار والبنية التحتية، والحد من أوجه عدم المساواة، ومدن ومجتمعات محلية مستدامة.

تحول صحي عالمي

فيما قدم الشهراني، نبذة تعريفية مختصرة عن تجمع الشرقية الصحي عبر رؤيته بشأن تحول صحي رائد عالمياً لرعاية صحية شاملة محورها الإنسان، لتقديم وقاية ورعاية صحية متكاملة يسهل الحصول عليها، بآليات آمنة ومستدامة ومبتكرة، تعزز دور الرعاية الأولية، وتمكن المستفيدين من العناية بصحتهم.

وأوضح الشهراني، أن تجمع الشرقية الصحي يضم 22 مستشفى و130 مركزاً صحياً تابعاً له، وتأتي هذه الخطوة تواصلًا لجهود (الصحة) للتحول المؤسسي لتحقيق رؤية المملكة 2030.

وقدم ظافر الشهراني شكره وتقديره إلى المدير العام، على حسن، الاستقبال وأثنى على الجهود المبذولة من قبل بالفرع وفريق عمله.

حضر الاجتماع من التجمع كل من مدير التشريفات والعلاقات الحكومية والشراكة المجتمعية أنور المليفي، ومدير العلاقات العامة أسد اليامي، ومدير الإعلام، رائد الحربي، ومن فرع الزراعة كل من مدير إدارة الخدمات المشتركة، المهندس صالح الغامدي، ومدير إدارة الزراعة المهندس زكي آل عباس، ومدير الثروة السمكية المهندس، حسين الناظري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشرقیة الصحی فرع وزارة

إقرأ أيضاً:

مدير التأمين الصحي بالغربية يشدد على تلافي السلبيات المرصودة بعيادات كفر الزيات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الدكتور كريم بركات مدير عام فرع التأمين الصحي بمحافظة الغربية، بتلافى عددا من السلبيات التي رصدها خلال جولته المرورية لعيادات كفر الزيات وبسيون لمتابعة انتظام العمل وتقديم الخدمات للجمهور.

وقام بركات بالمرور علي عيادة أحمد عرابي، وعيادة صحة طلاب كفر الزيات، وعيادة بسيون الشاملة، يرافقه الدكتور أشرف سمير، مدير الشؤون الطبية بالفرع، والدكتور محمد غازي، مدير العيادات، ومس نرمين أحمد، مديرة التمريض بالفرع، كان في استقبالهم الدكتورة سعاد راضي، مدير إدارة المنطقة الثانية، وفريق المرور بالمنطقة، بالإضافة إلى الدكتورة مديحة أحمد، مدير العيادة، وفريق المرور بالعيادة.

كما  تفقد الدكتور كريم بركات والفريق المرافق له، عددًا من المدارس في كفر الزيات التي تشهد تنفيذ مبادرة مكافحة الأنيميا والتقزم، إلى جانب حملة مكافحة فيروس "سي"، وتفقد بروتوكولات العمل لحملة الأنيميا في عيادة الربط، مشيدًا بالعمل المنظم والدؤوب.

واختتم مدير الفرع زيارته بتفقد عيادة بسيون الشاملة، حيث أشاد بجهود فريق العمل في كافة الأقسام، مؤكدًا على أهمية استمرار العطاء لضمان تقديم أفضل رعاية صحية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين يبحث سبل التعاون المشترك في مجالات التحول الرقمي مع مايكروسوفت
  • نورت يا قطن النيل.. انطلاق موسم جني الذهب الأبيض بالشرقية
  • ضبط مقيمين مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب في المنطقة الشرقية
  • مدير التأمين الصحي بالغربية يشدد على تلافي السلبيات المرصودة بعيادات كفر الزيات
  • مدير التأمين الصحي ببني سويف يتابع تنفيذ مبادرات مكافحة فيروس "سي"
  • وزيرة البيئة تناقش مع المديرة التنفيذية لصندوق المناخ الأخضر التعاون المشترك
  • ضبط 4310 عبوة مواد غذائية مجهولة المصدر بالشرقية
  • الشرقية.. ضبط مقيم لتلويثه البيئة بحرق مخلفات زراعية
  • زراعة الشرقية تكثف مرورها للتصدي لحرق قش الأرز بفاقوس وكفر صقر
  • الشرقية تتابع الجمعيات الزراعية لمنع التعدي على الأراضي