تابع محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نور الدين، إجراءات وسير القرعة العلنية التي نظمتها المحافظة ، لعدد 151‪  باكية تجارية بالسوق الحضرى المطور الجديد بحى شرق كفرالشيخ، والمخصصة لأنشطة "الخضار والفاكهة - الأسماك - الأحذية والملابس - الخردوات  - البقالة - الجزارة"، برئاسة أحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ.

جاء ذلك بحضور العقيد محمد المكاوى، رئيس شرطة مرافق كفرالشيخ، والمقدم سعد اللبيشى، رئيس مباحث قسم أول كفرالشيخ، والمهندس خضراوى خضر، رئيس حى شرق كفرالشيخ، وعاطف عاصى، السكرتير العام لحى غرب كفرالشيخ، والحسينى المزين، السكرتير العام لحى شرق كفرالشيخ، ومحمد الماوي، مدير إدارة التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة.

قال المحافظ  تم إنشاء سوق كفرالشيخ الحضرى المطور، أحد مشروعات برنامج التنمية المحلية، وذلك فى إطار خطة المحافظة للقضاء على الأسواق العشوائية، وبناء أسواق حضرية جديدة تتناسب مع الجمهورية الجديدة، على مساحة حوالى 3000م2، للخضروات والفاكهة والسلع والمواد الغذائية، والخردوات، والمنتجات المتنوعة، بشارع صلاح سالم، بمدينة كفرالشيخ، لتوفير إحتياجات المواطنين، وحفاظاً على المظهر الحضاري لشوارع كفرالشيخ، ومواجهة العشوائيات ومخالفات الإشغالات.

أكد نورالدبن تنظيم الأنشطة داخل السوق بما يتناسب مع إحتياجات المواطنين، موضخاً أن عدد الباكيات الخاصة بالخضار والفاكهة بلغ 55 باكية، وبلغ عدد باكيات الأسماك 12 باكية، وبلغ عدد باكيات الأحذية والملابس والخردوات 77 باكية، وبلغ عدد باكيات البقالة وآخري متنوعة 6 باكيات، وبلغ عدد باكيات الجزارة باكية واحدة فقط، ليستفيد منها الباعة الجائلين الذين تم حصرهم بمعرفة شرطة مرافق كفرالشيخ .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ

إقرأ أيضاً:

حقيقة زيادة راتب الضمان الاجتماعي المطور شهر يوليو 1445

يهتم الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، بمعرفة حقيقة زيادة راتب الضمان الاجتماعي المطور شهر يوليو 2024،  عقب انتشار العديد منّ الشائعات على مواقع التواصل الإجتماعي بزيادة الدعم، وقد كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، حقيقة كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر، ومن خلال المقال سنوضح لكم حقيقة زيادة الدعم، بالإضافة إلى خطوات الاستعلام عن أهلية الدعم.

حقيقة زيادة راتب الضمان الاجتماعي المطور شهر يوليو

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، حقيقة زيادة راتب الضمان الاجتماعي المطور شهر يوليو 2024، مؤكدا أن جميع هذه الأخبار ماهي إلا مجرد شائعات ولا صحة لها بالأساس.

حساب راتب الضمان الاجتماعي

وأوضحت الوزارة أنه يستطيع  المواطن حساب راتب الضمان الاجتماعي عن طريق  استخدام الحاسبة التقديرية وإدخال عدد أفراد الأسرة، ودخل كل فرد، ومن ثم الضغط على حساب القيمة المستحقة،.

حبس عاطل لحيازته 8 قطع من مخدر الحشيش في كرداسة عاجل.. ثروت سويلم يكشف حقيقة رحيل عامر حسين عن لجنة المسابقات بنهاية الموسم الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي المطور شهر يوليو

وحددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، خطوات الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي المطور شهر يوليو، وذلك من اتباع الخطوات الآتية

يقوم المواطن بالتوجه  إلى موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبر الإنترنت.ثم يقوم بتسجيل الدخول من خلال إدخال رقم الهوية وكلمة المرور بشكل صحيحومن ثم يقوم بتسجيل  خاصية النفاذ الوطني لتسجيل دخول آمن وسلس.وبعد ذلك يقوم المواطن بالضغط على كلمة “برامج الدعم الخاصة بي”ويلي ذلك  بالضغط على اختيار “الضمان الصحي الاجتماعي”.ثم يقوم بالنقر  على كلمة  “الأهلية والاستحقاق”وخلال دقائق ستظهر النتيجة  إذا كنت تستحق الحصول على الضمان الاجتماعي المطور  أم لا

يذكر أن موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور في أول شهر الميلادي من كل شهر، ولكن دون زيادة جديدة حسب ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي.

مقالات مشابهة

  • عمرو البشبيشي يؤدى اليمين أمام رئيس الجمهورية نائبًا لمحافظ كفرالشيخ
  • ننشر رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ
  • حركة المحافظين| السيرة الذاتية للواء علاء ابراهيم محافظ كفر الشيخ الجديد
  • حماية الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أهم الملفات التي تنتظر محافظ القليوبية الجديد
  • محافظ كفرالشيخ: إزالة 64 إعلان مخالف وتقنين 19 آخرين بمطوبس
  • طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب أداء امتحان «الإنجليزي»: «صالحنا بعد الفيزياء»
  • الثانوية العامة 2024.. "عمليات كفر الشيخ": لم نتلق شكاوى بامتحان الإنجليزي
  • انطلاق فعاليات التأمين الطبي في مصيف بلطيم بكفر الشيخ
  • حقيقة زيادة راتب الضمان الاجتماعي المطور شهر يوليو 1445
  • الكشف على 934 مواطنا في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ