كشفت صانعة محتوى في ماليزيا عن لحظة آسرة مرت بحياتها، بعد اكتشافها أن لديها صورة ملتقطة بتقنية "سيلفي" يظهر خلفها زوجها المستقبلي، قبل سنوات من لقائهما.

وقالت جين شيا في منشور على منصات التواصل، إنها اكتشفت أن مسارها تقاطع مع مسار زوجها المستقبلي، جون ليديل، بدون قصد في خلفية صورة سيلفي التقطتها داخل أحد المسارح في 2012، أي قبل 11 عاماً على ارتباطهما رسمياً، الأمر الذي تركها بصدمة كبيرة غير متوقعة "لا أزال أرتجف وأنا أنظر إلى هذه الصورة".



يمكن رؤية ليديل بصورة السيلفي يبدو أنه ينتظر في طابور أمام شباك التذاكر المسرح: "كنا في نفس المكان ولكننا لم نكن نعرف بوجود بعضنا البعض"، وفق تقرير "نيويورك بوست".
والتقى الزوجان رسمياً في ديسمبر (كانون الأول) 2014 وتزوجا في أغسطس (آب) 2023.
وتركت هذه القصة اللافتة متابعيها على إنستغرام في حالة من عدم التصديق والاندهاش مع قول البعض إن الأمر "مكتوب كي يلتقيا".

      Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Jenn Chia (So, I'm Jenn) (@soimjenn)

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل برغم القانون

يتشوق متابعو مسلسل «برغم القانون» لعرض الحلقة الثالثة من العمل، حيث شهدت الحلقات الماضية تصاعدا في الأحداث، إذ اكتشفت «ليلي» إيمان العاصي أن زوجها لم يعد موجوداً، لتبدأ في رحلة البحث عنه، لاسيما أنه اختفى دون إبداء أي أسباب.

تفاصيل مسلسل برغم القانون

ويسجل مسلسل «برغم القانون» أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي بعد نجاحها في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان.

ويشارك في بطولته بجانب إيمان العاصي، كوكبة من نجوم الفن منهم: « هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

ويذاع مسلسل برغم القانون على شاشة قناة ON العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

فيما يعرض مسلسل «برغم القانون» عبر شاشة قناة ON drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

اقرأ أيضاً«حتة من مصر».. تعليق وليد فواز على تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد

بعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل برغم القانون
  • رئيس «رعاية المبتكرين»: «gen z» تكتشف المبدعين.. ودعمها يصل لمليوني جنيه
  • "كانت بتصور سيلفي".. وفاة فتاة غرقا في الترعة الإبراهيمية بأسيوط
  • رسميا.. المولودية تستقبل المنستيري بملعب “علي لابوانت”
  • رسميا.. الخضر يستقبلون “الطوغو” بملعب عنابة
  • أثناء التقاط صورة سيلفي.. مصرع فتاة بترعة الإبراهيمية بأسيوط
  • لافتات سبتمبرية (3) هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
  • الصين تكتشف مفاجأة فوق الإهرامات المصرية تقطع اتصال الأقمار الصناعية بالأرض
  • هذا هو سرّ رسالة السنوار إلى نصرالله
  • «مي» ترفع دعوى طلاق بعد 20 عاما: زوجي وحماتي حرموني من كلمة «ماما»