مرأة، علاجات منزلية فعالة لألم المعدة تعرف عليها،يعد ألم المعدة من المشكلات الشائعة التي يمكن أن تحدث بعد تناول الطعام، خاصةً الوجبات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر علاجات منزلية فعالة لألم المعدة .. تعرف عليها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

علاجات منزلية فعالة لألم المعدة .. تعرف عليها

يعد ألم المعدة من المشكلات الشائعة التي يمكن أن تحدث بعد تناول الطعام، خاصةً الوجبات الدسمة، ولكن لا تستدعي القلق في كثير من الحالات، ويمكن أيضا لبعض الأطعمة والمشروبات  مثل القهوة والطماطم والكحول والشوكولاتة والأطعمة الدهنية أو الحارة أن تتسبب في الحموضة،ويوجد العديد من العلاجات المنزلية  لعلاج آلام البطن، سنعرض خلال هذا التقرير بعض العلاجات المنزلية الشائعة التي تقلل الشعور بألم فى المعدة وفقاً لموقع "Science direct"

أهم الأعشاب الطبيعية لعلاج ألم المعدة:

القرفة:

تتميز القرفة باحتوائها على مضادات الأكسدة التي تساهم في تقليل الالتهابات ومشكلات الجهاز الهضمي وتخفيف حموضة المعدة، لذا يمكن غلي ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة مع الماء، وتناولها 3 مرات في اليوم لتخفيف ألم المعدة.

النعناع:

يساهم النعناع في الوقاية من الغثيان والإسهال وتخفيف تشنجات عضلات الأمعاء والتخلص من الألم، وتتعدد طرق استعماله بين شرب مغلي أوراقه أو إضافة ورقة أو أكثر إلى كوب الشاي الساخن وغيرها.

عرق السوس:

أظهرت بعض الدراسات أن  عرق السوس يساعد في علاج الحموضة، كما أنه يمكن أن يساعد في زيادة الطبقة المخاطية لبطانة المريء، قد يحمي هذا المريء من التلف الناجم عن حمض المعدة ويسمح له بالتعافي.

الزنجبيل:

يحتوي الزنجبيل على مركبات فينولية تعمل على التخفيف من تهيج الجهاز الهضمي، وتقلل من التقلصات المعدية، وبالتالي فهو يقلل من ارتداد الحمض من المعدة باتجاه المريء حيث الزنجبيل. هو اعشاب طبيعية استخدمت لأشياء عديدة في الطب التقليدي كمضاد للالتهابات للتخفيف من الآم المعدة وأوجاعها.

خل التفاح:

تناول كوب من الماء مع ملعقة كبيرة من خل التفاح المخلوط يمكن أن يعادل المعدة ويعزز نمو البكتيريا الصحية فيها، يساعد ذلك على تحسين صحة القناة الهضمية بشكل عام وليس فقط توفير راحة مؤقتة من آلام المعدة وانزعاج البطن.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تعرف علیها یمکن أن

إقرأ أيضاً:

واتساب يطلق ميزات جديدة لمكالمات الفيديو.. تعرف عليها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

قامت واتساب باطلاق ميزات جاذبة حديثة لمكالمات الفيديو تحفزالمستخدمين لمحادثات أكثر اثارة ومتعة ، حيث يعمل علي تحديد مكالمات الفيديو الخاصة بهم باستخدام الفلاتر والخلفيات، مما يضيف لمسة جمالية لكل محادثة.

وذلك عند المحادثة مع الزملاء أو الأصدقاء أو العائلة ، أيضا تعمل تلك الميزات علي اتاحة تجربة الفيديو لتناسب ظروفك النفسية أو حالتك المزاجية أو إعدادك عن طريق تلك التحديثات، وتهدف واتساب إلى جعل مكالمات الفيديو ليست عملية فقط بل ممتعة.
 

هناك مرشحات مؤثرة لمقاطع الفيديو
من أهم الميزات الحديثة هي المرشحات ، تزود تلك المرشحات للمستخدمين إضافة فنية  إلى مقاطع الفيديو ، مثل إضافة تاثير جذاب من الألوان ، مما يجعل المكالمة أكثر  جاذبية بصريا ، وهناك 10 مرشحات متوفرة ، بما في ذلك خيارات مثل ورم وكول ووايت وديرمي وبلاك والمزيد .

أيضا يساعد كل مرشح في تخصيص مزاج متغير، بحيث يمكن للمستخدمين اختيار المرشح الذي يتلائم مع محادثتهم بشكل مناسب ، وهذه الميزة جيدة لمزيد من المرح أثناء مكالمات الفيديو.

كيف يمكنك استخدام هذه الميزات
استخدام تلك الميزات أثناء مكالمة فيديو، بالضغط على أيقونة التأثيرات في أعلى يمين الشاشة وتصفح الخيارات المتوفرة ، سواء كنت في مكالمة فردية أو محادثة فيديو جماعية، فمن السهل الوصول إلى هذه التأثيرات وتطبيقها.

 كيفية الحصول علي تلك الميزات ، هو الوصول عن طريق التحديثات إلى جميع مستخدمي واتساب في الأسابيع القادمة ، وسيتمكن الكل من الاستمتاع بمكالمات فيديو أكثر اثارة ومتعة على الواتساب.

 

مقالات مشابهة

  • 6 طرق فعالة للتخلص من الكرش في أسبوع.. «امشي عليها خطوة بخطوة»
  • واتساب يطلق ميزات جديدة لمكالمات الفيديو.. تعرف عليها
  • طرق فعالة تساعدك على النوم السريع والعميق
  • طبيبة توضح الأطعمة التي تخفض مستوى الكوليسترول
  • بيان جديد بشأن مراكز الايواء التي يمكن أن تستقبل النازحين
  • توجيهات رئاسية جديدة للحكومة.. تعرف عليها
  • فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بالغردقة.. تعرف عليها
  • فوائد مذهلة للبرقوق.. تعرف عليها
  • عادة خاطئة تؤدي إلى ارتجاع المريء وضعف المناعة.. احذرها
  • علامات تحذيرية لضعف القلب.. تعرف عليها