أبدى لوكاس أوكامبوس، لاعب إشبيلية غضبه من واقعة التحرش، التي حدثت له في مباراة فريقه أمام رايو فاييكانو في الدوري الإسباني، من أحد جماهير الفريق المنافس.

وطالب اللاعب رابطة "لا ليغا" باتخاذ حركة المشجع على محمل الجد، مؤكدا: "إذا حدث ذلك في كرة القدم النسائية نعلم جميعا ما يمكن أن يحدث".

وشهدت المباراة لقطة غير أخلاقية من أحد جماهير رايو فاييكانو، تجاه اللاعب الأرجنتيني، أثناء تنفيذ رمية تماس، قام المشجع بلمس مؤخرة أوكامبوس، مما تسبب في غضب اللاعب.

إقرأ المزيد شاهد.. العارضة تحرم المغربي حارث من هدف لا يصدق

وقال أوكامبوس، في تصريحات لمنصة "DAZN": "آمل أن تأخذ رابطة لا ليغا هذا الأمر على محمل الجد مثلما تفعل مع العنصرية. دائما ما يكون هناك أحمق".

وتابع: "أتمنى ألا يمر هذا الأمر مرور الكرام لأنه إذا حدث ذلك في كرة القدم النسائية نعلم جميعا ما يمكن أن يحدث. لقد تماسكت نفسي لأن لدي ابنتين، ولكن نأمل أن تنتقم لنا لا ليغا، وألا يلطخ هذا الأحمق جماهير رايو فاييكانو".

وفاز أمس الإثنين إشبيلية بنتيجة (2-1)، بهدفي النجم المغربي يوسف النصيري، على فاييكانو في ملعب (فاييكاس) في الجولة الـ23 من بطولة الدوري "الليغا".

واختتم اللاعب الأرجنتيني تصريحاته قائلا: "لقد كانت مباراة صعبة ومعقدة للغاية في ملعب دائما ما يكون صعبا. أنا سعيد بالفوز وحصد النقاط الثلاث التي كنا في حاجة إليها".

المصدر: "وكالات"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: تحرش جنسي

إقرأ أيضاً:

صدارة ثنائية لـ«القناص» لورينسي بقائمة «النسور»

علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة إيجور وآلان يدشنان المشوار مع بوتافوجو إيسايلا يطلب تغيير أجانب خورفكان

فرض المهاجم البرازيلي لورينسي نفسه على فريق خورفكان في موسمه الأول مع «النسور» بدوري أدنوك للمحترفين، حيث تصدر اللاعب قائمة هدافي فريقه برصيد 10 أهداف، وكذلك في عدد المشاركات، والتواجد في أرض الملعب خلال 25 مباراة بواقع 2085 دقيقة، وهو اللاعب الوحيد بالفريق الذي تخطى حاجز الـ 2000 دقيقة.
ولم يستطع لورينسي أن يصل إلى نفس معدل أهدافه، التي كانت في موسمه الأول بالمحترفين مع البطائح، حيث سجل 13 هدفاً، وكان من الأسباب المباشرة في بقاء الفريق بالمحترفين، وبخلاف أهدافه العشرة، أسهم لورينسي في تسجيل هدفين لفريقه من خلال تمريرتين ذهبيتين، وحفاظاً على تواجد اللاعب بالفريق فقد تم تجديد التعاقد معه مؤخراً.
وجاء في المركز الثاني في نسبة المشاركة اللاعب مسعود سليمان بـ 1872 دقيقة خلال 21 مباراة، والأوزبكي عبد الله عبدوللاييف 21 مباراة (1823 دقيقة)، وحارس المرمى أحمد الحوسني 18 مباراة 1620 دقيقة)، والجنوب أفريقي سيريرو 21 مباراة (1357 دقيقة)، والمفارقة الغريبة في مشوار هذا اللاعب صاحب الـ 34 عاماً، خلال مشاركته في دوري أدنوك للمحترفين، أنه لعب بصفوف نادي الجزيرة 4 مواسم، لم يسجل خلالها، وعندما انتقل في موسم 2023-2024 إلى فريق خورفكان سجل هدفاً وحيداً، وكان في شباك الجزيرة.
وشارك عمر سعيد في 19 مباراة (1114 دقيقة)، ولعب محمد عوض الله 23 مباراة (1223 دقيقة)، والبرازيلي أنطونيو فالمور 19 مباراة (1111 دقيقة)، وليد حسين 18 مباراة (1103 دقائق)، وعادل سبيل 17 مباراة (1072 دقيقة). وشارك 27 لاعباً في بقاء الفريق مع نهاية الموسم في بقاء الفريق بالمحترفين، بعد معاناة شديدة، حيث احتل الفريق المركز الـ 12 من أصل 14 فريقاً بالدوري، وجمع 23 نقطة من خلال الانتصار في 6 مباريات والتعادل في 5.

مقالات مشابهة

  • جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود
  • صدارة ثنائية لـ«القناص» لورينسي بقائمة «النسور»
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • غادة عبد الرازق: الجمهور بيحبني في دور الانتقام.. والفن في مصر «مش بقوة زمان» | فيديو
  • حركة "مشينة".. بيلينغهام يعلق على حركته "اللا أخلاقية" بعد هدفه أمام سلوفاكيا (فيديو)
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا
  • فيرنانديز: مستعدون لسلوفينيا.. وعلينا التفكير في هذا الأمر
  • "زيزو" يكتب رسالة خاصة بخط يده إلى جماهير الزمالك