فرانس24:
2024-07-06@10:55:48 GMT

مرور عام على زلزال تركيا وسوريا المدمر

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

إعداد: فرانس24 تابِع مشاركة : لقراءة المزيد حول نفس المواضيع: زلزال تركيا وسوريا تركيا سوريا مواضيع متعلقة زلزال تركيا وسوريا مؤتمر المانحين في بروكسل يرصد سبعة مليارات يورو لمساعدة المتضررين من زلزال تركيا وسوريا لجنة أممية تحمّل دمشق والأمم المتحدة مسؤولية تأخر وصول المساعدات للسوريين بعد الزلزال أمريكا والأمم المتحدة تعبران عن قلقهما إثر توقف وصول المساعدات عبر مطار حلب بعد قصفه بصواريخ مواضيع ذات صلة مرور عام على زلزال تركيا وسوريا المدمر على مدار الساعة ???? مباشر: بلينكن يزور الشرق الأوسط في محاولة لوضع "حد دائم للأزمة في غزة" تعرض سفينة تجارية بريطانية إلى هجوم بطائرة مسيّرة قبالة سواحل اليمن الحرب بين حماس وإسرائيل باريس تخطط لإقامة "وقفة تذكارية" للضحايا الفرنسيين في القصف على غزة مسؤولة كبيرة في الأمم المتحدة تدعو إلى الحؤول دون تصعيد التوترات في الشرق الأوسط مقتل سبعة من مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية في قصف استهدف قاعدة أمريكية في دير الزور اليمن: الجيش الأمريكي يستهدف صواريخ للحوثيين معدة للإطلاق في البحر الأحمر تغطية 5 فبراير الأمين العام للأمم المتحدة يعين لجنة مستقلة لتقييم "حيادية" وكالة الأونروا بلينكن يبدأ جولته الخامسة في الشرق الأوسط منذ بدء الحرب في غزة أمريكا وبريطانيا تقصفان عشرات الأهداف التابعة للحوثيين في اليمن تغطية 4 فبراير الحوثيون يتعهدون بالرد على الضربات الأمريكية والبريطانية ما نعرفه عن الضربات الأمريكية ضد أهداف إيرانية في العراق وسوريا؟ الولايات المتحدة تنفذ "بنجاح" ضربات انتقامية على مواقع فصائل مسلحة موالية لإيران في العراق وسوريا ملفات الساعة للمزيد كأس الأمم الأفريقية 2024 رياضة كرة القدم منتخب ساحل العاج دولي دولي الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا حول فرانس 24 حول فرانس 24 من نحن؟ ميثاق القواعد المهنية والأخلاقيات اتصال فرانس 24 إعلان الالتحاق بنا مواقع المجموعة France Médias Monde مواقع المجموعة France Médias Monde مراقبون مونت كارلو الدولية / MCD إذاعة فرنسا الدولية / RFI تعلَّم الفرنسية RFI موسيقى RFI تصميم الصوت Mondoblog مهاجر نيوز ENTR CFI الأكاديمية France Médias Monde خدمات التقاط بث فرانس 24 خدمة RSS التطبيقات تحميل تطبيق فرانس 24 France Médias Monde تنويهات قانونية البيانات الشخصية كوكيز إدارة الإشعارات فيس بوك X أنستغرام يوتيوب ساوند كلاود

© 2024 فرانس 24 - جميع الحقوق محفوظة.

لا تتحمل فرانس 24 مسؤولية ما تتضمنه المواقع الأخرى. عدد الزيارات معتمد من .ACPM/OJDACPM / OJD

الرئيسية البرامج مباشر الأخبار الأخبار القائمة القائمة الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.

المصدر: فرانس24

كلمات دلالية: كأس الأمم الأفريقية 2024 الحرب بين حماس وإسرائيل أزمة المزارعين ريبورتاج زلزال تركيا وسوريا تركيا سوريا للمزيد كأس الأمم الأفريقية 2024 رياضة كرة القدم منتخب ساحل العاج الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا زلزال ترکیا وسوریا فرانس 24

إقرأ أيضاً:

اتهامات لشركة نستله في قضية بكتيريا ''البيتزا المجمدة''!

أعلنت شركة “نستله” بفرعها الفرنسي الجمعة توجيه القضاء المحلي اتهامات إليها في تحقيق بشأن تلوث منتجات بيتزا من ماركة بويتوني التابعة للمجموعة العملاقة ببكتيريا الإشريكية القولونية، يشتبه في أنه تسبب بوفاة طفلين، في فضيحة ألحقت أذى كبيرا بسوق البيتزا المجمدة.

كما يشتبه في أن منتجات البيتزا الملوثة هذه تسببت في أمراض لعشرات الأطفال، مع مخاوف من تبعات خطرة تشمل تلف الكلى على سبيل المثال.

ووجه الاتهام إلى شركة تابعة لـ”نستله” تدير مصنعا في كودري (شمال فرنسا) حيث تصنع البيتزا، وشركة “نستله فرنسا” في “يوليوز والرابع منه على التوالي”، وفق بيان للشركة.

وقال ناطق باسم “نستله فرنسا” إن التهم تشمل “القتل غير العمد، والتسبب بإصابات بصورة غير متعمدة، والخداع”.

وتعذر اتصال وكالة فرانس برس الجمعة بالنيابة العامة في باريس للحصول على تعليق منها.

وقال المحامي بيار ديبويسون الذي يمثل حوالى ستين من الضحايا لوكالة فرانس برس إن “هذه خطوة حاسمة في فهم أصول هذه المأساة. العائلات الكثيرة التي أمث لها كانت تنتظر ذلك بفارغ الصبر”.

وأضاف “لا يسعنا إلا أن نأمل بأن يؤدي القرار الاتهامي بحق شركة نستله إلى تشجيع مجموعات الأغذية الزراعية الكبيرة بقوة على تعزيز الضوابط الداخلية بشكل كبير من أجل ضمان سلامة الأغذية للمستهلكين”.

وعلق فرانسوا لافورج، محامي جمعية “فودووتش فرانس” Foodwatch France المدافعة عن المستهلكين، قائلا “إن العدالة الجنائية تمضي قدما أخيرا في هذه القضية مع عواقب وخيمة، ونأمل في أن يساعد ذلك في تصفية كل المسؤوليات، مهما كانت”.

مقالات مشابهة

  • مصر وسوريا تشددان على الرفض التام لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين
  • مباحثات أمريكية عمانية بشأن مستجدات الأوضاع في اليمن
  • اتهامات لشركة نستله في قضية بكتيريا ''البيتزا المجمدة''!
  • تركيا: لا يوجد خطط لاجتماع بين أردوغان والأسد بروسيا سبتمبر المقبل
  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير زورقين مسيرين وموقعي رادار للحوثيين باليمن
  • إعصار بيريل المدمر يضرب جامايكا
  • مشاهد مروعة من إعصار بيريل المدمر في الكاريبي (فيديو)
  • مساومة المياه: كيف أصبحت قطرات الحياة ورقة تفاوض بين العراق وتركيا
  • تركيا تقود وساطة بين الصومال وإثيوبيا لحل الخلاف بشأن ميناء بربرة
  • بوتين يبحث مع أردوغان بأستانا الأوضاع في أوكرانيا وسوريا