شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن 43 بالمئة نمو الشركات المرخصة الجديدة بسلطة دبي في 6 أشهر، دبي.كما كانت هناك زيادة قوية في إدراج السندات والصكوك المرتبطة بمسائل الحوكمة والمسؤولية الاجتماعية والبيئية خلال النصف الأول من عام .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 43 بالمئة نمو الشركات المرخصة الجديدة بسلطة دبي في 6 أشهر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

43 بالمئة نمو الشركات المرخصة الجديدة بسلطة دبي في 6...

دبي.

كما كانت هناك زيادة قوية في إدراج السندات والصكوك المرتبطة بمسائل الحوكمة والمسؤولية الاجتماعية والبيئية خلال النصف الأول من عام 2023.

وقام البنك الصناعي والتجاري الصيني بفرع سيدني، بصفته جهة إصدار جديدة للسندات والصكوك المرتبطة بمسائل الحوكمة والمسؤولية الاجتماعية والبيئية، بإصدار سندات حيادية الكربون بقيمة 345 مليون دولار أميركي.

وبشكل عام، نما عدد إدراجات السندات والصكوك المرتبطة بمسائل الحوكمة والمسؤولية الاجتماعية بشكل مطرد على أساس سنوي ليصل إلى ما قيمته 22.3 مليار دولار بقيادة البنوك الأجنبية والمصدرين السياديين والشركات المصدرة الإماراتية.

مركز دبي المالي العالمي الساعية إلى تحقيق المزيد من النمو وتعزيز حضورها وأنشطتها في المركز".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط مخدرات بقيمة 2.5 مليون جنيه فى حملات أمنية

واصلت الأجهزة وزارة الداخلية جهودها لضبط العناصر الإجرامية من حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة) وذلك  إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط العناصر الإجرامية من حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

أكدت معلومات وتحريات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن (الإسكندرية – مطروح) قيام إثنين من العناصر الإجرامية تخصصا فى الإتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية متخذين من دائرة قسمى شرطة (ثان العامرية – العلمين) مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وضبطهما وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بحوالى ( 2,550 مليون جنيه).







مقالات مشابهة

  • ارتفاع صافي أرباح "تعليم" القابضة 12.7% خلال تسعة أشهر
  • بتكوين تسجل أدنى مستوى في 4 أشهر
  • المعدن الأصفر يرتفع وتيجه لتحقيق مكاسب أسبوعية
  • بيتكوين تهبط لأدنى مستوى لها في 4 أشهر
  • الاستثمارات الأجنبية تبلغ ثاني أعلى مستوى في تاريخ الاقتصاد المغربي في أقل من 50 أشهر من هذا العام وفق بايتاس
  • ضبط مخدرات بقيمة 2.5 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • عائدات الأسفار من العملة الصعبة تسجل رقم قياسيا غير مسبوق في تاريخ الاقتصاد المغربي
  • الحكومة الجديدة 2024، من هو وزير المالية الجديد
  • الحكومة الجديدة 2024، من هى وزيرة التضامن الجديدة
  • «الأوراق المالية» تطلق مشروع تنظيم الطرح لسندات الدين والصكوك