صحافة العرب:
2024-10-02@01:32:36 GMT

- هل ينتقل هاري كين إلى برشلونة؟

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

- هل ينتقل هاري كين إلى برشلونة؟

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن هل ينتقل هاري كين إلى برشلونة؟، هاري كورة_ على الرغم من تواجد روبرت ليفاندوفسكي في قيادة هجوم نادي برشلونة ، إلا أن تشافي هيرنانديز مدرب الفريق يرغب في التعاقد مع .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل ينتقل هاري كين إلى برشلونة ؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل ينتقل هاري كين إلى برشلونة؟

هاري كورة_ على الرغم من تواجد روبرت ليفاندوفسكي في قيادة هجوم نادي برشلونة، إلا أن تشافي هيرنانديز مدرب الفريق يرغب في التعاقد مع أبرز اللاعبين في سوق الانتقالات للمنافسة على البطولات.

وفي مفاجأة كبرى أكدت صحيفة “ذا أثلتيك” الإسبانية، بأن نادي برشلونة يرغب في الحصول على خدمات هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي، ولكن في صفقة انتقال حر الموسم المقبل، وينتهي تعاقد اللاعب مع الفريق الإنجليزي في 2024 ويرفض تمديد تعاقده، ويريد الذهاب بعيدا، وهناك محاولات آخرى من جانب بايرن ميونخ الألماني للحصول على خدمات مهاجم منتخب إنجلترا والهداف التاريخي.

لابورتا يرد بكلمة واحدة عن صفقة بيرناردو سيلفا..!

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير سياسي: المجتمع الدولي يرغب في تطبيق قرار مجلس الأمن 1701

قال ربيع الهبر، أستاذ في العلوم السياسية، إنّه لا يجوز لأي دولة عبور حدود دولة أخرى خارج ماهية الدفاع عن النفس، وذلك وفقا لنصوص القانون الدولي، موضحا أنّ السلطات الإسرائيلية تقول إنها ستعبر الحدود اللبنانية للدفاع عن أراضيها ولكن هذا ما لا يحدث، كما كانت هناك اشتباكات على الحدود بين الطرفين ولم يهاجم حزب الله الحدود اللبنانية الإسرائيلية، بالتالي أي هجوم على الأراضي اللبنانية يعتبر اعتداء على لبنان.

جيش الاحتلال يُخطر سكان جنوب لبنان بإخلائها والتوجه شمالا بينهم طفل وأسرى.. الاحتلال يعتقل 30 مواطنًا من الضفة حل النزاع اللبناني الإسرائيلي

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد عيد، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ المجتمع الدولي يرغب في تطبيق قرار مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة رقم 1701، والذي يهدف إلى حل النزاع اللبناني الإسرائيلي ويدفع المجتمع الدولي بهذا الاتجاه خاصة الولايات المتحدة الأمريكية التي أرسلت مندوبها مرارا وتكرارا إلى لبنان من أجل تطبيق هذا القرار، مشيرا إلى أنّ الإسرائيليين لم يطبقوا هذا القرار أيضا، وقاموا بخرقه من خلال استمرار غاراتهم الجوية فوق لبنان، وانتهاك المياه الإقليمية اللبنانية.

 الاعتداءات الإسرائيلية

وأشار إلى أنّ الاعتداءات الإسرائيلية تستمر كما هي على الحدود اللبنانية، إذ أنّ هناك اشتباكات متواصلة بين الطرفين، لافتا إلى أنّه ليس هناك من رادع دولي أو أممي وجميع الجهود انتهت بالفشل.

مقالات مشابهة

  • محمد أشرف مرازيق ينتقل من الداخلية إلى الدوري القبرصي
  • الصابيري ينتقل إلى الدوري الإماراتي
  • رسميًا.. المصري عمر شتلة ينتقل إلى أومونيا القبرصي
  • رسميًا .. المصري عمر شتلة ينتقل لنادي أومونيا اراديبو القبرصي
  • خبير سياسي: المجتمع الدولي يرغب في تطبيق قرار مجلس الأمن 1701
  • نادٍ درجة ثالثة يرغب في ضم بالوتيلي
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • خبير سياسات دولية: نتنياهو يرغب في حرق الشرق الأوسط بأكمله
  • بيكهام يرغب في الانتقال إلي الزمالك
  • خالد الغندور: بيكهام يرغب في الانتقال إلى الزمالك