تطرق وزير الطاقة والمناجم محمد عرقاب إلى آخر التطورات المتعلقة بالتحضيرات الجارية للقمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز.

وإستقبل وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، بمقر دائرته الوزارية، وفدا عن منتدى الدول المصدرة للغاز بقيادة الأمين العام للمنتدى، محمد حامل. الذي يقوم بزيارة إلى الجزائر في إطار التحضيرات الجارية لانعقاد القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز.

وتطرق الجانبان، خلال هذا اللقاء الذي جرى بحضور إطارات من الوزارة. الى آخر التطورات المتعلقة بالتحضيرات الجارية للقمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز. المزمع انعقادها بالجزائر من 29 فيفري الى 02 من مارس من السنة الجارية.

كما ناقش الطرفان الأهداف الإستراتيجية للمنتدى ، بالإضافة الى بحث سبل تعزيز التعاون العلمي والتكنولوجي بين الدول الأعضاء في المنتدى في مجال إيجاد الحلول والابتكارات في مجال بحوث الغاز. لاسيما من خلال معهد أبحاث الغاز التابع لمنتدى الدول المصدرة للغاز ومقره الجزائر.

للإشارة، سيقوم الأمين العام والوفد المرافق له بزيارة العديد من المواقع المتعلقة بالحدث. ويعقد لقاءات مع عدد من المسؤولين الجزائريين بهذا الخصوص.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: منتدى الدول المصدرة للغاز

إقرأ أيضاً:

مدير الأمن العام يرأس وفد المملكة المشارك في قمة الأمم المتحدة لرؤساء الشرطة

المناطق_واس

رأس معالي مدير الأمن العام الفريق محمد بن عبدالله البسامي، وفد المملكة المشارك في قمة الأمم المتحدة الرابعة لرؤساء الشرطة (UNCOPS)، المنعقدة في مقر الأمم المتحدة بنيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة 26 – 27 يونيو 2024 م، بمشاركة الوزراء ورؤساء الشرطة وكبار ممثلي منظمات الشرطة الإقليمية.

وشهدت القمة مناقشة المشاركة في تعزيز الأمن والسلام من خلال الشرطة الوطنية والأممية، ومعالجة الجرائم العابرة للحدود، وبحث تعزيز قدرات الشرطة على مكافحة الجريمة بسرعة التفاعل والاستجابة، ودور الشراكات في مستقبل عمل الشرطة في الأمم المتحدة وتعزيز قدراتها.

أخبار قد تهمك ‏‎24 نوفمبر يومًا للتوائم الملتصقة بمبادرة سعودية 2 يوليو 2024 - 12:54 صباحًا القيادة تهنئ السيدة سامانثا موستين بمناسبة أدائها اليمين الدستورية حاكماً عاماً لكومنولث أستراليا 2 يوليو 2024 - 12:50 صباحًا

وناقشت قمة الأمم المتحدة عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، إلى جانب استعراض تجارب الدول المشاركة في إطار تبادل الخبرات، للتصدي للجريمة المنظمة ومواجهة التحديات الأمنية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 2 يوليو 2024 - 12:58 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 يوليو 2024 - 12:46 صباحًاالقيادة تهنئ رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية بمناسبة إعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة أبرز المواد2 يوليو 2024 - 12:38 صباحًابتوجيه الملك.. وصول التوأم البوركيني إلى المملكة أبرز المواد2 يوليو 2024 - 12:16 صباحًاأمير منطقة القصيم يستقبل أصحاب الفضيلة والمسؤولين والمواطنين في الجلسة الأسبوعية بمحافظة الرس أبرز المواد1 يوليو 2024 - 11:47 مساءًأمير منطقة تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي أبرز المواد1 يوليو 2024 - 11:39 مساءًموجة حارّة على الرياض غدًا2 يوليو 2024 - 12:46 صباحًاالقيادة تهنئ رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية بمناسبة إعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة2 يوليو 2024 - 12:38 صباحًابتوجيه الملك.. وصول التوأم البوركيني إلى المملكة2 يوليو 2024 - 12:16 صباحًاأمير منطقة القصيم يستقبل أصحاب الفضيلة والمسؤولين والمواطنين في الجلسة الأسبوعية بمحافظة الرس1 يوليو 2024 - 11:47 مساءًأمير منطقة تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي1 يوليو 2024 - 11:39 مساءًموجة حارّة على الرياض غدًا ‏‎24 نوفمبر يومًا للتوائم الملتصقة بمبادرة سعودية ‏‎24 نوفمبر يومًا للتوائم الملتصقة بمبادرة سعودية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • مولوي استقبل وفداً من الهيئة الإدارية لـنادي النجمة
  • الأمين العام لجامعة الدول العربية يستقبل "الدبيبة" رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية
  • وكيل الأزهر يستقبل وفدا إندونيسيا لبحث سبل التعاون في مجال التعليم
  • وكيل الأزهر يستقبل وفدا إندونيسيا لبحث سبل التعاون في التعليم
  • مولوي استقبل وفدا من البلدات الحدودية الجنوبية
  • عرقاب يبحث تعزيز التعاون مع نائب رئيس البنك الدولي لمنطقة “مينا”
  • «الطفولة والأمومة» يستقبل وفدا من البنك الدولي لبحث سبل التعاون المشترك
  • صدمة لرؤساء البنوك الستة.. مصدر في البنك المركزي يكشف القرارات المرتقبة
  • مدير الأمن العام يرأس وفد المملكة المشارك في قمة الأمم المتحدة لرؤساء الشرطة
  • مدير الأمن العام يرأس وفد المملكة في قمة الأمم المتحدة لرؤساء الشرطة