متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة ساندي الأسباب التي دفعتها لاتخاذ قرار اعتزال الغناء، ثم العودة، مؤكدةً أنها تعرضت لأزمة صحية حادة أثّرت في حبالها الصوتية واختفى صوتها.

وقالت ساندي في تصريحات إعلامية: “قرار الاعتزال فُرض عليَّ، والسبب الأزمة الصحية التي ألمّت بي وسافرت بسببها إلى ألمانيا. صوتي لم يعُد يُسمع، وقررت الابتعاد عمّن حولي، وقيل إنني اعتزلت، وتعرّضت لضغوط كبيرة”.

وأضافت: “تعلّمت من تجاربي، وصُدمت حين قالوا لي إنني لن أغنّي مرة أخرى، وتأثرت بشدة. لكن بعد هذه المحنة جاءت المنحة وأصبحت قوية وعلاقتي بخالقي جيدة، وصرت شُجاعة ولا أتهوّر، وأنتظر حتى آخذ القرار الصحيح”.

وعن الخطأ الطبي الذي تعرّضت له، قالت ساندي: “أنا من ضحايا سمكري البني آدمين وآذاني، وكريم فهمي وقتها هو اللي دلّني عليه، وبالفعل ذهبت وحدثت لي أزمة حادة في العمود الفقري ومن بعدها طلعت على الشاشة وتحدثت لأحذّر الناس منه، وبالفعل تمت محاكمته وهو الآن في السجن”.

وكانت ساندي قد طرحت أخيراً أغنيتها الجديدة “إنت تقيل”، من ألحان عزيز الشافعي، وكلمات الشاعرة منة القيعي، وتوزيع موسيقي لتميم.

main 2024-02-06 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

فرقة "أنغامنا الحلوة" وعيد الفلاح وأمسية شعرية ضمن فعاليات وزارة الثقافة.. غدًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 يقيم قطاع صندوق التنمية الثقافية، غداً الأحد 29 سبتمبر حفلاً غنائياً وأمسية شعرية بالإضافة إلى صالون ثقافي جديد بمراكز الابداع التابعة، وذلك في إطار خطة وزارة الثقافة لدعم الفرق الفنية والمواهب الشعرية.

حيث يقيم مركز إبداع قبة الغوري بالأزهر، حفلاً جديداً لفرقة "أنغامنا الحلوة" بقيادة المايسترو شريف عباس وذلك في الساعة الثامنة مساءا.

تأسست فرقة "أنغامنا الحلوة' عام ٢٠٢١ وتقدم ألواناً متعددة من الغناء منها العاطفي، الموشحات، الإنشاد الديني، الغناء الشعبي، الفرانكو،  الأغنيات الوطنية،  بالإضافة إلى المنولوجات،  والاسكتشات، والاستعراضات، كما قدمت الفرقة العديد من الحفلات بالمراكز الثقافية والفنية وتضم العديد من المواهب المتميزة من مختلف الأعمار.

وفي بيت الست وسيلة، (خلف الجامع الازهر) يقيم بيت الشعر العربي،  أمسية شعرية جديدة يديرها الشاعر والإعلامي محمد فتحي، يشارك فيها الشعراء؛ شاعر العامية أحمد الشيخ، شاعر السبعينات المهندس صلاح اللقاني، الشاعر البورسعيدي  السيد الخميسي، الشاعرة غادة نبيل..

تتضمن الأمسية إلقاء مقتطفات من دوواين الشعراء المشاركين والنقاش حولها.

كما يستضيف مركز إبداع بيت السحيمي بشارع المعز، صالون "ذاكرة الوطن" والذي يديره ويقدمه الكاتب الصحفي محمد الشافعي.

حيث يلقي الصالون الضوء على عيد الفلاح الذي يتزامن مع التاسع من سبتمبر، وذلك بمشاركة الأستاذ الدكتور كمال مغيث الباحث بالمركز الثومي للبحوث التربوية والكاتب في التراث والحضارة المصرية، بالإضافة إلى الأستاذ الدكتور سعيد سليمان أستاذ الوراثة المتفرغ بكلية زراعة الزقازيق.

يعقب الصالون حفل تراثي غنائي تقدمه فرقة النيل للآلات الشعبية .

مقالات مشابهة

  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • من الغناء للتمثيل بهوليوود..محطات في حياة الفنان الأمريكي كريس كريستوفرسون بعد وفاته
  • أمريكا تكشف نوع القنابل التي استخدمتها إسرائيل لاغتيال نصر الله
  • الأمطار قادمة في هذا الموعد
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • المحكمة العليا في البرازيل تصدر قرارها بشأن الحظر عن منصة «إكس»
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»
  • فرقة "أنغامنا الحلوة" وعيد الفلاح وأمسية شعرية ضمن فعاليات وزارة الثقافة.. غدًا
  • هآرتس: نتنياهو طلب تأجيل قرار اغتيال نصر الله حتى عودته من نيويورك لكنه وافق لاحقا بسبب “الفرصة العملياتية التي ظهرت”