شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن قائمة ريال مدريد لخوض الجولة الإعدادية للموسم الجديد بأمريكا، أعلن نادي ريال مدريد الإسباني القائمة الرسمية للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لخوض المعسكر الإعدادي استعدادًا للموسم الجديد .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قائمة ريال مدريد لخوض الجولة الإعدادية للموسم الجديد بأمريكا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قائمة ريال مدريد لخوض الجولة الإعدادية للموسم الجديد...

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني القائمة الرسمية للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لخوض المعسكر الإعدادي استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

واحتل النادي الملكي المركز الثاني في الدوري الإسباني الموسم المنقضي، إضافة لتوديع دوري أبطال أوروبا من دور نصف النهائي، ذلك بعد التتويج ببطولة كأس ملك إسبانيا.

وشهدت القائمة تواجد اللاعب الشاب نيكو باز، فيما لم يتواجد المهاجم الأوروجواياني ألفارو رودريجيز.

قائمة ريال مدريد

حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندريه لونين – دييجو بينيرو – فران جونزاليس

خط الدفاع: داني كارفاخال – إيدير ميليتاو – ديفيد ألابا – ناتشو فيرنانديز – ألفارو أودريوزولا – لوكاس فاسكيز – فران جارسيا – أنطونيو روديجر – فيرلاند ميندي

خط الوسط: جود بيلينجهام – توني كروس – لوكا مودريتش – إدواردو كامافينجا – فيديريكو فالفيردي – أوريلين تشواميني – أردا جولر – نيكو باز

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – رودريجو جوس – خوسيلو – براهيم دياز

قائمة ريال مدريد لخوض الجولة الإعدادية للموسم الجديد بأمريكا للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد

أطلق نادي برشلونة اليوم الثلاثاء القميص الثالث للموسم الحالي، والذي يحمل رمزية خاصة تتعلق بالنمو والتقدم والمساواة، وفقًا للموقع الرسمي للنادي.

برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد

يشير تصميم القميص إلى الازدهار والتجديد، حيث يرمز اللون الأخضر فيه إلى الأمل وبداية حقبة جديدة من المساواة والتضامن، مؤكدًا التزام برشلونة ببناء مستقبل مزدهر يستند إلى تحالف قوي ومستدام.

من أبرز مميزات القميص الأخضر النابض بالحياة هو الشعار المزدوج لشركة الملابس الرياضية، الذي يأتي باللونين الأزرق والأحمر، مما يعكس التزام النادي بتسريع تطور كرة القدم النسائية. يعد برشلونة واحدًا من الأندية الرائدة عالميًا في هذا المجال، حيث يعزز نجاحاته الرياضية وأسلوب لعبه الفريد الذي يعشقه الجمهور.

محاكمة بلاتر وبلاتيني في مارس 2025 سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات

تم تقديم هذا القميص كجزء من حملة "Together We Rise" التي تجمع بين هوية وتاريخ ومجتمع كل نادٍ، وتحتفي في الوقت ذاته بتقدم كرة القدم النسائية. وقد تم تصميم المجموعة بالتعاون مع أندية من أوروبا وأمريكا اللاتينية.

كما يتميز القميص باستخدام تقنية "Dri-FIT ADV"، التي تمثل أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الملابس الرياضية، حيث تضمن نسيجًا مبتكرًا يعزز الحركة والتهوية في المناطق التي تحتاج إلى ذلك بشدة، مما يوفر راحة وأداءً عاليًا للاعبين.

مقالات مشابهة

  • استعدادًا للموسم الجديد.. فحص طبى شامل للاعبى مودرن سبورت
  • المقاولون 2005 يعلن جاهزيته لبطولة الجمهورية للموسم الجديد
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • لامين يامال وجريزمان يقودان التشكيل المثالي للجولة 5 من الدوري الإسباني
  • بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد
  • التعليم تعلن توزيع منهج العلوم لطلاب المرحلة الإعدادية بالعام الدراسي الجديد
  • ريال مدريد بالقوة الضاربة أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • كارفخال: النظام الجديد لـ دوري أبطال أوروبا سيفرض تحديات كبيرة على ريال مدريد
  • انشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • أزمة طاحنة في ريال مدريد قبل لقاء شتوتجارت