بوابة الوفد:
2024-06-30@00:41:32 GMT

حمد ياسر: هدفي تحقيق البطولات مع الزمالك

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

أعرب الفلسطيني ياسر حمد مدافع نادي الزمالك الجديد عن بالغ سعادته بانتقالة إلى القلعة البيضاء خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

أكد ياسر حامد ف تصريحات خاصة لبوابة الوفد، أنه يريد المنافسة وتحقيق الثلاث ألقاب سواء الدوري المصري الممتاز و الفوز بنهائي كأس مصر أمام الأهلى و تحقيق بطولة الكونفدرالية .

نجم الزمالك السابق عن مروان النايب : الأهلي يصنع دائما الكوادر الإدارية جورج: مجلس إدارة الزمالك يعمل بحب الكيان

وأضاف: " هدفي مع نادي الزمالك حصد البطولات من أجل إسعاد جماهير القلعة البيضاء "، وأكمل:" تركيزي الآن على هذا الموسم الحالي أولاً لتحقيق الالقاب ".

وأردف:" كلنا فريق واحد والزمالك يمتلك أفضل مدافعين  على مستوي عالى وسوف يحل منافسة قوية شريفه مع أصدقائي  والزمالك يحتاج جميع المدافعين في البطولات ".

وأتم تصريحاتة :" أريد أوجه الشكر إلى جماهير نادي الزمالك العظيمة وعلى دعمهم لي خلال الفترة الحالية واسعى  لتقديم مستوي مميز من أجل التتويج ببطولات وإسعاد الجماهير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك ياسر حمد الميركاتو الشتوي اخبار الزمالك

إقرأ أيضاً:

جوميز: أحترم أسباب مقاطعة جماهير الزمالك للقاء سيراميكا

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز كانت صعبة جداً، ووجه التهنئة للفريق المنافس على المستوى الذي ظهر عليه في المباراة، مشيداً بالمدير الفني لسيراميكا واللاعبين.
وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلاً:" السبب الرئيسي في فوز الزمالك هو أن لاعبي الفريق كانوا يقاتلون في الجزء الهجومي، ولدي احساس مختلف في هذه المباراة بتسجيل أربعة أهداف وصناعة العديد من الفرص".
وتابع :" الأمر الذي لم يعجبني هو ترك المساحات للمنافس مما ساعد على تحولهم الهجومي، لكن في النهاية الأمر الجيد هو تحقيق الفوز، والنتيجة عادلة وفقا ما قدمه لاعبو فريقي".
وفيما يخص غياب الجماهير عن لقاء اليوم قال:" سأتحدث عن رأيي الشخصي، أنا كمدرب أفضل أن أرى الاستاد ممتلئ لأن قيمة الزمالك الكبيرة سببها الجماهير، ونحن كلاعبين وجهاز فني نفضل تواجد الجماهير دائما، وأحترم السبب الذي لم يجعلهم يحضرون لكن هناك جزء صغير حضر واستحقوا أن يفرحوا بفوز فريقهم".
وتحدث جوميز عن تدعيمات الفريق في الموسم الجديد قائلاً:" لا نستطيع قيد أي لاعب جديد بسبب إيقاف قيد الزمالك، وقد يكون الأمر سلبي بشكل عام، لكن الأمر إيجابي بالنسبة لي لأن الأمر يزيد من تركيزنا مع الفريق الأن وعدم الانشغال بأي أمور أخرى".
وأضاف :"  نركز على المباريات المتبقية في وقت قليل وأتمنى أن نحافظ على عناصر فريقنا وألا يتعرض أي لاعب لإصابات في ظل ضغط المباريات".
وقال جوميز :" الحكم أدى مباراة جيدة، لكن إذا كان لدي وقت كاف بعد انتهاء الموسم سأقدم للحصول على دورة في التحكيم لمعرفة القوانين الجديدة".
واختتم المدير الفني قائلاً:" حسابيا الزمالك ليس خارج المنافسة على الدوري، رغم أن الأمور صعبة جدا بعد فقدان نقاط قبل مباراة سيراميكا كليوباترا، وفي الدوري لا تتوقع ماذا سيحدث ولابد أن نكون جاهزين لأي حسابات، وأنا كمدرب أعمل على كل مباراة بشكل منفصل للتركيز على الفوز، وكل لاعب يجب أن يقاتل على مركزه في الفترة المقبلة".
وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة .

مقالات مشابهة

  • ياسر حمد: إدارة الزمالك حاولت اقناعي بالبقاء.. وجوميز تفهم وجهة نظري
  • جوميز: أحترم أسباب مقاطعة جماهير الزمالك للقاء سيراميكا
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو
  • خبير لوائح: الزمالك مهدد بعدم المشاركة في البطولات الإفريقية
  • جماهير الزمالك تنقلب على لبيب بعد التراجع عن الانسحاب من الدوري
  • انقسام بين جماهير الزمالك بعد قرار العودة للدوري.. هل تحققت مطالب المارد الأبيض؟
  • الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة إبراهيما نداي
  • محمود علاء يرحل عن نادي الزمالك بالتراضي