ماجد محمد

أظهرت صورة نشرت من منزل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال علي البليهي، حيث ظهر فيها أنه يضع صورتين من اللقطتين الشهيرتين له مع كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

ويظهر البليهي في اللقطتين وفي عينيه ندية كبيرة لميسي ورونالدو، وكانت اللقطتان جعلتا منه محط أنظار الكثيرين، وتصدرتا حديث الصحف العالمية.

وأما عن لقطته مع ميسي في كانت في لقاء المنتخب السعودي أمام نظيره الأرجنتيني في مونديال قطر 2022،والذي حقق فيه الأخضر فوزًا مستحقًا بهدفين لواحد.

في حين كانت نديته مع رونالدو خلال ديربي الرياض ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري روشن، والتي حقق فيها الهلال فوزًا ساحقًا بـ 3 أهداف نظيفة، حيث وصفته الصحافة العالمية بأنه فعل ما لم يقدر عليه أي لاعب آخر.

وسيشارك البليهي أساسيًا أمام النصر في الجولة الأخيرة من كأس موسم الرياض، الخميس القادم، على ملعب المملكة آرينا، فيما لم يُحدد بعد موقف رونالدو من اللعب بسبب الإصابة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: علي البليهي كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي

إقرأ أيضاً:

مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو

أكد كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، على احترامه الكبير لـ كريستيانو رونالدو نجم البرتغال، لكنه شدد على رغبة منتخب الديوك في تحقيق الفوز في ربع نهائي يورو 2024.

وقال مبابي في مؤتمر صحفي قبل المباراة: إنه لشرف كبير أن أواجه رونالدو، ما زلنا على تواصل، سيظل أسطورة اللعبة، لكننا نأمل في الفوز غدًا، عليك أن تقدر ما هو عليه وما كان عليه، إنه لاعب فريد من نوعه، سيرته الذاتية تتحدث عن نفسه، لدي كل الاحترام له.

وتابع مبابي: لدي الفرصة لبدء حلمي باللعب لريال مدريد، وآمل أن أكتب التاريخ، لكن قصة كريستيانو في ريال مدريد كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا لكنه فريد من نوعه! هناك رونالدو واحد فقط، أريد فقط أن أتبع طريقي، آمل أن أكتب صفحة كبيرة في ريال مدريد لكنها ستكون مختلفة عن تاريخ رونالدو مع ريال مدريد.


عن مواجهة البرتغال قال : “مباراة صعبة، نعلم أن البرتغال فريق قوي يضم لاعبين مميزين مثل لياو وبرونو فرنانديز وبرناردو سيلفا. كما أنني أكن احترامًا كبيرًا لبيبي، فهو أسطورة حقيقية في كرة القدم.”

عن زميله كامافينجا أضاف : “كامافينجا لاعب يمتلك موهبة كبيرة، وإذا لعب سيحظى بثقة جميع أفراد الفريق”.

وواصل بخصوص إصابته:”ارتداء القناع ضروري بالنسبة لي للعب بعد إصابتي بكسر في الأنف. أشكر القناع لأنه سمح لي بالمشاركة في البطولة”.

عن فرص فرنسا في الفوز باللقب: “لا يمكنني التنبؤ بالمستقبل، لكننا لعبنا جميع مبارياتنا حتى الآن بطموح الفوز. نحن نركز فقط على مواجهة البرتغال ونريد التأهل لنصف النهائي”.

واستطرد عن مستواه البدني: “لا أعتقد أنني قد استعدت كامل مستواي البدني بعد الإصابة. لكنني أعمل بجد على تحسينه، وأنا ممتن لوجودي مع ريال مدريد حيث أستطيع الاستفادة من أفضل الإمكانيات”.

وأتم عن زميله جريزمان: “أجد الانتقادات التي يتعرض لها جريزمان ظالمة وغير عادلة، خاصة أنها تأتي من بلده. لقد مر جريزمان بوقت عصيب مؤخرًا، لكنه يستحق كل الدعم. لقد قدم الكثير لمنتخب فرنسا، وهو لاعب مهم بالنسبة لنا”.

مقالات مشابهة

  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • عصر ميسي ورونالدو قاب قوسين من الانتهاء.. أرقامهما في كوبا أميركا ويورو 2024 لا تكذب
  • سعود عبدالحميد برفقة لاعب أرسنال جيسوس
  • صورة ميسي مع يامين لامال الرضيع تتصدر التريند في وسائل التواصل
  • في سيناريو مشابه لرونالدو.. مارتينيز ينقذ ميسي ويقود الأرجنتين لنصف نهائي كوبا أمريكا
  • الأرجنتين تتأهل إلى نصف نهائي كوبا أميركا بفضل ركلات الحظ
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • رونالدو يهدد فرنسا بـ «القياسية»!
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • جيرارد: حاولنا ضم زيزو وأتمنى تواجد ميسي في صفوفنا