أطلقت وزارة زارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب، سلسلة من الندوات التعريفية عن حاضنة أعمال التكنولوجيا الرياضية (MOYS) الممولة من أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا من خلال جهاز تنمية الابتكار، التي تساهم في دعم رواد الأعمال والشركات الناشئة في مجال تكنولوجيا الرياضية بمركز شباب مدينه نصر.

 

ثورة تكنولوجية رياضية في مصر

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن وزارة الشباب والرياضة تسعى لنشر ثقافة التكنولوجيا الرياضية، حيث أنها مفهوم جديد نأمل أن يحدث ثورة تكنولوجية رياضية في مصر، والتي تساهم في تحسين أداء الرياضيين والمدربين والجمهور من خلال استخدام التكنولوجية وخاصة الذكاء الاصطناعي.

الجدير بالذكر أن هذه الندوات شملت ندوة تعريفية عن التكنولوجيا الرياضة بمركز التعليم المدني بالجزيرة وقد حاضر بها الدكتور عمر وكوك - الأستاذ بكلية تربية رياضية والمدير التنفيذي للمنصة الوطنية للشباب (كياني) وعضو مجلس إدارة مراكز شباب مصر، والدكتور أسامة غنيم بكلية الحاسبات والمعلومات ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث بجامعة طنطا، حيث تم استعراض عدد من المفاهيم مثل ريادة الأعمال وأهمية التكنولوجيا وريادة الأعمال الرياضية ودور التكنولوجيا في المجال الرياضي، وأهميته بالاقتصاد المصري.

تنفيذ سلسلة من الندوات بعدد من المحافظات

وبالتوازي تم تنفيذ سلسلة من الندوات بعدد من المحافظات بواسطة أخصائي تطوير الأعمال لنشر ثقافة التكنولوجيا الرياضية، وتعريف الشباب على خدمات حاضنة الأعمال (MOYS)، حيث لاقت الندوات إقبالا واسع من الشباب الذى يهدف للتعرف على الحاضنة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزير الشباب الشباب والرياضة تمكين الشباب التكنولوجيا الرياضية الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وظائف وزارة الشباب والرياضة الجديدة 2024 بمرتبات مجرية

قامت وزارة الشباب بالتعاون مع عدة شركات للإعلان عن فرص عمل في شركة Creme للحلويات والمشروبات، ولكنها حددت مجموعة من الشروط الضرورية التي يجب توافرها لدى المتقدمين للحصول على الوظائف المعلن عنها، والهدف من هذه المبادرة هو تقديم فرص عمل للشباب وتقليل معدلات البطالة في البلاد، بهدف تحسين مستوى الاقتصادي لديهم. 

الشروط المطلوبة للتقديم على وظائف شركة creme

وضعت الشركة مجموعة من الشروط التي يجب توافرها لدى المتقدمين على الوظائف وهي:

 

يجب أن يكون المتقدم خريج مؤهل عالي.يشترط أن يكون المتقدم حسن المظهر.يجب أن يكون لديه خبرة تتراوح من سنة إلى سنتين.يشترط أن لا يتعدى عمر المتقدم 30 سنة.

 

وظائف شركة creme للحلويات والمشروباتمنسق بيع شرقي.منسق بيع غربي.مساعد مدير فرع.عمال نظافة.باريستا.منسق آيس كريم.

 

مزايا العمل في شركة cremeتتميز الشركة بأنها تمنح للعاملين رواتب مجزية.يتم توفير تأمين اجتماعي للعاملين.يوجد فرص ترقي في وقت قصير.خطوات التقديم على الوظائف

يمكنك التقديم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، أو من خلال الذهاب إلى مقر مقر العمل وهو مركز شباب صلاح سالم في بني سويف  وهذا يوم الإثنين الموافق 1 من يوليو من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة الثامنة مساء.

وظائف شركة سبيد للتجارة والتوزيع

قامت الشركة بالإعلان عن احتياجها للوظائف التاليه:

عمال دليفري من الدرجة الثانية والثالثة.عمال دليفري درجة أولى.مشرفين حركة.عمال تسليم وتحصيل.

يمكنكم التقديم على الوظائف من خلال الموقع الخاص بالشركة.

 

مقالات مشابهة

  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • “الوطنية للمشروعات الخضراء" تطلق ندوات التوعية بالمحافظات
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات
  • وظائف وزارة الشباب والرياضة الجديدة 2024 بمرتبات مجرية
  • «الشباب والرياضة» تعلن وظائف شاغرة لكل المؤهلات.. 3 شروط للتقديم
  • برامج وفعاليات رياضية وشبابية متنوعة في خريف ظفار
  • فعاليات متنوعة ستنفذها المديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار خلال موسم الخريف
  • وزير الشباب يطمئن على الحالة الصحية للكابتن شحتة الإسكندراني
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • فتح 81 مسبحا جديدا خلال موسم الإصطياف