شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن برشلونة يعلن قائمته لمعسكر أمريكا قبل إنطلاق الدوري، أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، عن قائمته للمعسكر التدريبي المقرر إقامته في أمريكا.وتضم قائمة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة يعلن قائمته لمعسكر أمريكا قبل إنطلاق الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة يعلن قائمته لمعسكر أمريكا قبل إنطلاق الدوري

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عن قائمته للمعسكر التدريبي المقرر إقامته في أمريكا.

وتضم قائمة برشلونة 32 لاعبًا، من ضمنهم 7 لاعبين من فريق الشباب، كما تواجدت الصفقات الجديدة، مثل الألماني إلكاي جوندوجان، والمدافع إينيجيو مارتينيز، وأوريول روميو.

ضمت قائمة برشلونة في معسكر أمريكا 32 لاعبًا وهم كالتالي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، إينياكي بينيا، أندير أسترالاجا.

الدفاع: رونالد أروخو، أندريس كريستنسن، ماركوس ألونسو، جول كوندي، إريك جارسيا، أليخاندرو بالدي، جوليان أروخو، سيرجينيو ديست، كليموه لينجليه، إينيجو مارتينيز، ميكا فايي، أليكس فالي.

الوسط: جافي، بيدري، فرانك كيسيه، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، إلكاي جوندوجان، أوريول روميو، مارك كاسادو، فيرمين لوبيز، أليكس جاريدو.

الهجوم: عثمان ديمبلي، روبرت ليفاندوفسكي، أنسو فاتي، فيران توريس، رافينها، عبد الصمد الزلزولي، لامين يامال.

وشهدت قائمة برشلونة فى معسكر أمريكا، على تواجد الصفقات الجديدة إلكاى جوندوجان، إينيجو مارتينيز والوافد الجديد اليوم، أوريول روميو، فيما شهدت القائمة على استبعاد لاعب الوسط نيكو جونزاليس الذي تم إبلاغه بأن مشاركته مع البارسا في الموسم المقبل غير مضمونة.

يستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره يوفنتوس الإيطالي، يوم الجمعة الموافق 22 يوليو، على استاد "ليفايز ستاديوم"، ثم سيخوض مواجهة ودية أخرى أمام أرسنال الإنجليزي يوم الثلاثاء الموافق 26 يوليو على استاد "سوفي ستاديوم".

ثم يلتقي فريق برشلونة بغريمه التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو ودي يوم الجمعة الموافق 29 يوليو، ثم يختتم جولته الصيفية بمواجهة ميلان الإيطالي، يوم الثلاثاء الموافق 1 أغسطس المقبل، على استاد "أليجانت ستاديوم".

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الموسم الجديد 2023/ 2024 في الدوري الإسباني "الليجا"، يوم 12 أغسطس المقبل.

يذكر أن كشف نادي ريال مدريد قائمة الملكي المسافرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحزض المعسكر التحضيري للموسم المقبل تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.

يخوض ريال مدريد في معسكر بالولايات المتحدة الأمريكية من أجل خوض المعسكر الإعدادي، بوجود الصفقات الجديدة.

ونجح ريال مدريد في حسم صفقتين خلال فترة الانتقالات الصيفية بضم جودي بيلينجهام وخوسيلو، وتم ضم الثنائي في القائمة. وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:-

في حراسة المرمى: كورتوا - لونين - بينيرو - فران.في خط الدفاع: كارفخال - ميليتاو - ألابا - ناتشو - أودريوزولا - لوكاس فاسكيز - فران جارسيا - روديجير - فيرلاند ميندي.في خط الوسط: بيلينجهام - كروس - مودريتش - كامافينجا - فالفيردي - تشواميني - أردا جولر - نيكو باز.في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو - خوسيلو - براهيما دياز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

بث مباشر مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم الأحد الموافق 29 من سبتمبر 2024، في قمة مباريات المرحلة الثامنة ببطولة الدوري الإسباني، والمقرر إقامته على ملعب ميتروبوليتانو.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني بث مباشر

مباراة ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو تأتي بين صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني النادي الملكي، وبين صاحب المركز الثالث وهو صاحب الأرض والضيافة.

ولعب ريال مدريد 7 مباريات حتى الآن في مسابقة الدوري الإسباني موسم 2024-2025، فاز في 5 منها وتعادل في مناسبتين ولم يتعرض للخسارة حتى الآن، وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباطه 5 أهداف.

في المقابل، فإن نادي أتلتيكو مدريد يخوض المباراة الثامنة له هذا الموسم، ويحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، من 4 انتصارات و3 تعادلات دون هزيمة، وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقوا 3.

ويشهد ديربي مدريد، غياب واحد من النجوم المميزين في الفريق الملكي، والقادم من باريس سان جيرمان في صيف 2024، وهو كيليان مبابي، بعد تعرضه للإصابة في الأيام الأخيرة، وتأكد غيابه عن موقعة الأحد.

يسعى نادي ريال مدريد لتأكيد تفوقه في الديربي، حيث سيحل ضيفا على نظيره أتلتيكو في المباراة رقم 150 في جميع المسابقات، حيث سبق وأن التقيا في 149 مواجهة سابقة.

فاز نادي ريال مدريد على أتلتيكو مدريد في 78 مباراة سابقة، وتمكن الأتلتيكو من تحقيق 34 انتصارا، في حين انتهت 37 مواجهة بالتعادل، فمن يحسم الديربي مساء الأحد في الميتروبوليتانو.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

وتلتقون مع مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني مساء اليوم الأحد الموافق 29 سبتمبر 2024، على ملعب ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وتبدأ مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء الأحد بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، بالإضافة إلى نفس توقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو في الدوري الإسباني
  • تشكيل ديربي مدريد.. تشكيل ريال مدريد أمام اتليتكو مدريد في قمة الدوري الإسباني اليوم
  • ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • ظهور كامافينجا.. قائمة ريال مدريد لمواجهة الأتلتي في ديربي الليجا
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو.. موقف مبابي
  • فيران توريس يزين قائمة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يعلن قائمة الريال لديربي أتلتيكو مدريد
  • ريال مدريد ينازل جاره أتلتيكو من دون مبابي