يشارك الديوان الوطني للسياحة، في البورصة الدولية للسياحة بميلانو، بحضور قوي لوكالات السياحة والأسفار، مؤسسة “اونات” وحرفي في الخزف الفني.

وحسب بيان لوزارة السياحة، يشارك الديوان الوطني للسياحة، في البورصة الدولية للسياحة بميلانو. في طبعتها الثالثة والأربعين من 04 إلى 06 فيفري 2024 بفييرا ميلانو سيتي.

بحضور قوي لوكالات السياحة والأسفار، مؤسسة “اونات”  وحرفي في الخزف الفني. حيث تم الإفتتاح الرسمي للصالون من طرف وزيرة السياحة الإيطالية بحضور الهيئات الديبلوماسية و السلطات المحلية .

وأوضحت الوزارة أن جناح الجزائر عرف زيارة القنصل العام للجزائر بميلانو عادل طالبي وإطارات القنصلية للوقوف على البرامج والعروض المقدمة من طرف المتعاملين السياحيين، وحثهم على التأكيد على السوق الإيطالي الذي يعد سوق تقليدي للجزائر مصدر للسياح لما تكتنزه الجزائر من آثار رومانية كثيرة مشاركة بين البلدين .

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

شاهد.. صبا مبارك تتألق خلال عرض أزياء فندي بميلانو


حضرت الفنانة صبا مبارك، عرض أزياء Fendi الذي افتتح اليوم بإيطاليا، وخصوصًا مدينة ميلانو التي تشتهر بوجود بها أحدث صيحات الموضة، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها صورًا لها من عرض أزياء Fendi عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

إطلالة الفنانة صبا مبارك

و ظهرت صبا، وهي ترتدي طقم عبارة عن قطعتين: تنورة وجاكت يصل إلى الركبتين ولقد نسقت مع اللوك حقيبة زرقاء من البراند العالمية، كما ارتدت بعض الأكسسورات التي أظهرت وأكملت جمال اللوك.

و علقت صبا على منشورها عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" قائلة: “أنا سعيدة جدًا لوجودي في ميلانو مع Fendi، لحضور عرضهم لربيع وصيف 2025 اليوم”.


و تابعت: "إنها أول مجموعة نسائية من احتفالهم بمرور 100 عام على تأسيس Fendi في عام 2025".

 

أحدث أعمال الفنانة صبا مبارك

و الجدير بالذكر أن صبا تشارك في السباق الرمضاني المقبل 2025 بمسلسل "الوهم"، ومن المقرر أن تبدأ تصويره خلال الفترة القادمة.


و من ناحية آخرى، أن مسلسل "الوهم" الذي ستقوم بدور بطولته صبا تدور أحداثه في إطار رعب تشويقي، وسيكون 30 حلقة، وتقوم الشركة المنتجة في الوقت الحالي، بإنهاء التعاقدات مع جميع ابطال العمل.
العمل من تأليف أيمن الشايب، وإخراج وائل فرج، ومن المقرر أن تبدأ تصويره عقب انتهاء صبا مبارك من تصوير مسلسل "وتر حساس".


آخر أعمال الفنانة صبا مبارك

يذكر أن آخر أعمال صبا مبارك، هو فيلم "السرب" الذي طرح مؤخرا بدور العرض السينمائي، وهو بطولة كلًا من: مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، صبا مبارك، أحمد السقا، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، أحمد حاتم وعدد من الفنانين، وتأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.


أحداث فيلم "السرب"

فيلم حربي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

مقالات مشابهة

  • الأسباب مجهولة .. وفاة 3 أشخاص في حريق مستودع بميلانو
  • شاهد.. صبا مبارك تتألق خلال عرض أزياء فندي بميلانو
  • مجموعة الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤
  • مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية تشارك في مؤتمر الوكالة الدولية للطاقة الذرية
  • سفير مصر في فيينا يشارك في الدورة 68 للمؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية
  • تبون يؤدّي اليمين الدستورية رئيسا للجمهورية لولاية جديدة
  • البشائر يشارك في البطولة الدولية الودية للسلة بأبوظبي
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية
  • الإمارات تشارك في مؤتمر الوكالة الدولية للطاقة الذرية بفيينا
  • الإمارات تشارك في المؤتمر العام الـ 68 للوكالة الدولية للطاقة الذرية بفيينا