شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن دول عربية تعزي في ضحايا الحادث المروري بتمنراست، سارعت العديد من الدول العربية لتعزية الجزائر، على إثر الحادث المروري بولاية تمنراست، والذي أودى بحياة 34 صحية.تونس تتضامن مع .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دول عربية تعزي في ضحايا الحادث المروري بتمنراست، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دول عربية تعزي في ضحايا الحادث المروري بتمنراست

سارعت العديد من الدول العربية لتعزية الجزائر، على إثر الحادث المروري بولاية تمنراست، والذي أودى بحياة 34 صحية.

تونس تتضامن مع الجزائر

وقدمت وزارة الخارجية التونسية، تعازيها للجزائر على خلفية الحادث المروري بولاية تمنراست. وجاء في بيان الخارجية التونسية “على اثر الحادث المروري الأليم الذي جد صباح اليوم الأربعاء 19 جويلية 2023 بولاية تمنراست الجزائرية واسفر عن وقوع عديد الضحايا والمصابين،

تتقدم تونس بأصدق عبارات التعازي وخالص مشاعر المواساة الى الجزائر الشقيقة سائلة الله العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويشملهم بعفوه وغفرانه ويلهم ذويهم جميل الصبر والسلوان وان يعجل بشفاء الجرحى. وإذ تؤكد تونس تضامنها مع الجزائر الشقيقة في هذا المصاب الجلل، فانها تسأل المولى عز وجل أن يحفظ الجزائر وشعبها الشقيق من كل سوء ومكروه”.

الأردن تعزي

أعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، عن أحر التعازي وصادق المواساة لحكومة وشعب الجزائر بضحايا حادث السير الذي وقع صباح اليوم في ولاية تمنراست جنوب الجزائر، وأسفر عن وقوع عدد من الضحايا والإصابات.

السعودية تواسي الجزائر

كما قدم سفير المملكة العربية السعودية بالجزائر، تعازيه، وجاء في تغريده له عبر تويتر “اتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة لاسر الضحايا في الحادث المروري الذي وقع في ولاية تمنراست ، اسأل الله ان يتقبلهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ، إن لله وان إليه راجعون”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بولایة تمنراست

إقرأ أيضاً:

انتصار السيسي تعزي هاتفيا سيدة فقدت ابنتيها وحفيدتها في حادث قطار الزقازيق

أعلنت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنها أجرت اليوم اتصالا هاتفيا بالسيدة «عزة» التي فقدت ابنتيها وحفيدتها في حادث قطار الزقايق الأليم، وقدمت لها خالص التعازي والمواساة.

وكتبت قرينة الرئيس، عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»: «كان الحديث مع هذه السيدة المصرية الأصيلة مؤثرا، وأبدت صبرا وإيمانا كبيرا بقضاء الله، رغم عمق الألم.. نسأل الله أن يربط على قلبها ويمنحها القوة والصبر، وأن يتغمد الفقيدات بواسع رحمته».

مقالات مشابهة

  • «طرق دبي»: 7700 كاميرا تراقب الوضع المروري بالإمارة
  • الجزائر تعزي لبنان في مصابها
  • أمطار غزيرة ورعود على 25 ولاية اليوم
  • اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • شرطة عمان السلطانية تنفي وقوع جريمة سرقة بالإكراه بولاية بهلاء
  • انتصار السيسي تعزي هاتفيا سيدة فقدت ابنتيها وحفيدتها في حادث قطار الزقازيق
  • القيادة تعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر المبارك الصباح
  • المصري للتأمين ينعي ضحايا قطار الزقازيق
  • القبض على عصابة سرقة المحال التجارية بولاية بوشر
  • وفاة شخص وإصابة 4 آخرين في حادث مرور بولاية المسيلة