أعلن وزير الداخلية التركي علي يرلي كايا، مقتل مسلحين اثنين حاولا مهاجمة قصر عدل جاغلايان في اسطنبول وإصابة 5 أشخاص بينهم شرطيان. 

اقرأ أيضاً : عام على زلزال تركيا المدمر

وقبل نحو أسبوع أكد وزير العدل التركي يلماز تونج بدء التحقيق بشأن الهجوم على كنيسة سانتا ماريا باسطنبول، مشيرا إلى تواصل الجهود لتحديد هوية المشتبه بهم والقبض عليهم.

وأكدت وزارة الداخلية التركية في بيان لها، وقوع هجوم مسلح على يد شخصين مقنعين ومقتل شخص في الهجوم على الكنيسة بمنطقة "صاريير".

 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: تركيا هجوم اسطنبول أنقرة هجوم مسلح

إقرأ أيضاً:

السعودية.. الداخلية تقبض على مواطنين اثنين و12 شخصا من جنسيات أخرى وتكشف السبب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، إلقاء القبض على إثيوبيين اثنين، و7 أشخاص من بنغلاديش، ومواطنين سعوديين وشخصين من سوريا، ووافد نازح في حوادث متفرقة لقيامهم بتهريب وترويج مواد مخدرة متنوعة.

وقالت وزارة الداخلية السعودية، إن "الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان، ألقت القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهما 40 كيلوغرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهما، وتسليمهما والمضبوطات لجهة الاختصاص"، طبقا لوكالة "واس".

وأضافت الوزارة في بيان آخر أن "المديرية العامة لمكافحة المخدرات ألقت القبض على وافد نازح ومواطن بمنطقة المدينة المنورة لترويجهما 75,600 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة".

كما أشارت وزارة الداخلية السعودية إلى أن "المديرية العامة لمكافحة المخدرات ألقت القبض على 7 مقيمين من الجنسية البنغلاديشية بمنطقة الرياض، لترويجهم 3.3 كيلوغرامات من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، و12,432 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر ومادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة".

وفي الوقت نفسه، "قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم ووافد زائر من الجنسية السورية ومواطن بمحافظة جدة لترويجهم 21,000 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة"، طبقا لما أوردت وكالة "واس".

مقالات مشابهة

  • تركيا تعلن تحييد مسلحين 2 من بي كا كا شمالي العراق
  • قصف روسي مكثف على كييف.. مقتل العشرات وتضرر مستشفى أطفال
  • مقتل 31 شخص على الأقل و تضرر مستشفى سرطان للأطفال في هجوم روسي على أوكرانيا
  • مقتل مسلحين باشتباكات وتوتر متصاعد في درعا السورية
  • مقتل صيادين اثنين بهجوم مسلح قرب بحيرة أمرلي بصلاح الدين
  • سلطان المنصوري يبحث تعزيز التعاون مع تركيا
  • معالي سلطان المنصوري يزور تركيا مبعوثاً لسمو وزير الخارجية ويلتقي مع وزير النقل والبنية التحتية وعدد من المسؤولين الأتراك تعزيزاً للعلاقات
  • أوكرانيا: مقتل وإصابة 10 أشخاص في هجمات روسية على دونيتسك
  • السعودية.. الداخلية تقبض على مواطنين اثنين و12 شخصا من جنسيات أخرى وتكشف السبب
  • سيطرات واستفزاز.. تهجير وإخلاء أكثر من 200 قرية نتيجة الهجوم التركي على دهوك