أكد أكرم عبد المجيد نجم نادي الزمالك السابق، أن المدرب المصري أضعف عنصر في المنظومة الرياضية، ويجب توفير الحماية الكافية واللازمة له، مثلما يحدث في كل دوريات العالم.

أكرم عبد المجيد: المدرب أضعف عنصر في المنظومة.. والمجاملات سبب فشل روي فيتوريا

وقال نجم الزمالك السابق خلال استضافته في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: "هنا في مصر المدرب أضعف عنصر في المنظومة الرياضية، الإدارة بتغلط واللاعيبة بتغلط والجماهير بتغلط.

. في الآخر المدرب هو اللي بيشيل الليلة".

وأشار لاعب الزمالك السابق: "المدرب المصري شايل شنطته على كتفه، وكل عناصر المنظومة بتخطأ لكن المدرب هو اللي لازم يحاسب، المدربين المصريين مش واخدين حقهم هنا، والعالم كله بيعمل للمدربين المصريين حساب، زي التحكيم بالضبط وهو ما رأيناه مؤخرا في أمم إفريقيا".

وأضاف عبد المجيد: "روي فيتوريا كان يسير بشكل جيد مع منتخب مصر، قبل بطولة إفريقيا وآخرها مباراتي الجزائر وتنزانيا، لكن مع تدخل البعض والمجاملات في الاختيارات والتوازانات، سبب فشل المدرب والمنتخب، والظهور بهذا الشكل السيئ في كأس الأمم الإفريقية".

وأوضح أكرم عبد المجيد: "يجب الابتعاد عن نغمة اختيار أهل الثقة، وترجيح كفة أصحاب الكفاءة حتى ينصلح حال الكرة المصرية، العالم كله يتطور وأحنا محلك سر وواقفين مكانا".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيتوس شوقي غريب منتخب مصر فيتوريا

إقرأ أيضاً:

حسام عبد المجيد: ناصر منسي قالنا في مباراة السوبر هنزل أسجل هدف.. وشيكابالا دوره بره الملعب كبير جداً

تحدث حسام عبد المجيد مدافع نادي الزمالك فى حوار خاص عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي قناة MBC MASR 2 عن مباراة السوبر الافريقي والتى توج بها الفارس الابيض على حساب الاهلي بركلات الترجيح.


وقال عبد المجيد أتدرب منفردا بشكل خاص يوميا بخلاف تدريبي في النادي، مشيراً إلى أنه درس جيدا كل تحركات وسام أبو علي قبل مواجهته في السوبر الإفريقي.


وأكد على أن ناصر منسي مهاجم الزمالك قالنا في السوبر الإفريقي ضد الأهلي أنا هنزل أجيب جول وهكسبكم ، موضحاً عرفنا إزاي نقلل خطورة الأهلي الهجومية وكل لاعب كان مركز في شغله.
 

وتابع حديثه شيكابالا دوره برة الملعب كبير جدا وبيقف جنب أي لاعب في الفرقة، موضحا هدفي كان إني (أسكت كل الناس) ضد الأهلي في السوبر الإفريقي ، مشيراً إلى أنه تحدث مع شقيقه وقال له هنلعب ضربات جزاء وهسجل الرابعة.

و أكمل حديثه مكنتش مركز مع أي حد غير الكورة وأنا بشوط ركلة الترجيح الرابعة، كنت مجهز إني أسقف لنفسي لما أسجل ركلة الترجيح الرابعة .

 

مقالات مشابهة

  • رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق
  • هنريكي وكمارا يدعمان خورفكان أمام الوصل
  • حسام عبد المجيد يكشف كواليس وأسرار تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • المجتمع المحلي
  • حسام عبد المجيد: ناصر منسي قالنا في مباراة السوبر هنزل أسجل هدف.. وشيكابالا دوره بره الملعب كبير جداً
  • نجم الزمالك السابق: ناصر منسي أثبت جدارته في مباراة السوبر الإفريقي
  • عبد الواحد: الزمالك يحتاج لمدرب عام مع جوميز
  • نجم الزمالك السابق: بنتايك هو نجم لقاء السوبر الإفريقي.. محمد الشناوي كان بإمكانه التصدى لركلات الترجيح
  • البصرة.. مقتل شخص برصاص عنصر أمني وانتحار رجل ستيني بطلق ناري
  • نجم الزمالك السابق: أجواء سوبر 94 مشابهه تمامًا لـ2024.. والأهلي كان متخيل أنه ضمن الفوز