أمرت النيابة العامة بحبس 4 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛  إثر تشكيلهم عصابة متخصصة في الاتجار بالمواد المخدرة، حيث تم ضبطهم وبحوزتهم كمية متنوعة من المخدرات وبحوزتهم 6.5 كجم شابو وهيروين وحشيش، متخذين من دائرة مركز شرطة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي بسوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من وحدة مكافحة المخدرات بسوهاج، يفيد بورود معلومات، مفادها اتجار 4 أشخاص بالمواد المخدرة متخذين من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

فلتر تنقية ومولد كهرباء دون وقود.. 3 براءات اختراع تسجلها جامعة سوهاج محافظ سوهاج: السوق الحضري الجديد بمدينة ناصر أحد مشروعات برنامج التنمية المحلية بالصعيد

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم ضبط المتحري عنهم وبينهما 2 لهما معلومات جنائية، وبحوزتهم 2،490 كيلو جرام لمخدر الحشيش، و1،750 كيلو جرام لمخدر الشابو و1،500 كيلو جرام لمخدر الحشيش، وطبنجة وبندقية آلية وعدد من الطلقات النارية وميزان حساس، ومبلغ مالي و4 هواتف محمولة.

وبسؤالهم عن ما تم ضبطه بحوزتهم اعترفوا بحيازة المخدرات للاتجار بها، والأسلحة النارية للدفاع عن النفس، والهواتف للتواصل مع العملاء من متعاطي المواد المخدرة، والمبلغ المالي من حصيلة البيع.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج شابو هيروين

إقرأ أيضاً:

بقيمة 3 ملايين جنيه.. إحباط إغراق القاهرة ومطروح بأكثر من 37 كيلو حشيش

ألقت أجهزة وزارة الداخلية القبض على 3 عناصر إجرامية بمحافظتي القاهرة ومطروح وعثر بحوزتهم على كميات من مخدر الحشيش، تقدر قيمتها المالية بـ 3 مليون جنيه.

كانت قد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام 3 عناصر إجرامية بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها بنطاق مديريتي أمن القاهرة، ومطروح.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبطهم حيث تمكنت من ضبط عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة وبحوزتهما كمية لمخدر الحشيش وزنت 25 كيلو جرام.

وفي مديرية أمن مطروح تمكنت من ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة الحمام وبحوزته كمية لمخدر الحشيش وزنت 12.500 كيلو جرام.

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 3 مليون جنيه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك إدراكاً من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجري المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشء.

اقرأ أيضاًالداخلية تضبط 4 تشكيلات عصابية تخصصت في سرقة المساكن بالقاهرة

الأجهزة الأمنية تتوصل إلى ناشر الصور السرية لنساء تلا

للنصب على المواطنين.. الداخلية تداهم كيان تعليمي وهمي بالإسماعيلية

مقالات مشابهة

  • حملات أمنية بالمحافظات لضبط تجار المخدرات.. سقوط 346 ديلر
  • إحباط محاولة تهريب 15 كيلو جرام من الحشيش بعسير
  • حملات أمنية مكثفة لملاحقة تجار الكيف في قنا
  • حريق يلتهم حمولة سيارة نقل أثناء تفريغها داخل مخزن بسوهاج
  • ضربة جديدة لتجار الكيف في الجيزة.. ضبط 13 كيلو مخدرات داخل بؤر إجرامية
  • بحوزتهما 25 كيلو حشيش.. سقوط 2 من أباطرة الكيف بمصر الجديدة
  • بقيمة 3 ملايين جنيه.. إحباط إغراق القاهرة ومطروح بأكثر من 37 كيلو حشيش
  • النيابة العامة تأمر بحبس مسؤول المقاصة في فرع مصرف الجمهورية – المغاربة
  • إحباط تهريب 126 كيلو جرام من القات بجازان
  • النيابة العامة تأمر بحجز مواطن لاتهامه باحتجاز مواطنة وتعذيبها وقتلها عمداً وحيازة مواد مخدرة