ينظم المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بطولة”Warriors Of Arabia”، يوم 24 فبراير الجاري في مدينة خورفكان، والتي تُعد من أكبر سباقات الحواجز والتحمل في الدولة وتجمع محبي المغامرة والتشويق ضمن فئات ومستويات مختلفة.

وتتيح الفعالية للمشاركين، المتوقع أن تتجاوز أعدادهم 2000 شخص، خوض المغامرة والتشويق وسط الطبيعة الساحرة والمعالم الخلابة لـ “عروس الساحل الشرقي” بهدف التعريف بمزايا المنطقة كوجهة للسياحة الرياضية وسباقات التحدي والمغامرة.

وتنطلق البطولة منذ بواكير الصباح من “مدرج خورفكان” الروماني الطراز المطل على شواطئ المدينة، لتجمع عشاق رياضات المغامرة الذين يبحثون عن متعة التحدي من داخل وخارج الإمارات مما يسهم في التشجيع على ممارسة الرياضة واستقطاب الزوار.

وقال سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، إن بطولة “Warriors Of Arabia” تستهدف أكبر شريحة من محبي رياضات التحمل والمغامرة في دولة الإمارات وفي جميع أنحاء المنطقة، مشيراً إلى أهميتها في التعرف على مدينة خورفكان الساحرة واستكشافها والاستمتاع بتجربة رياضية وسياحية ثرية يتيحها الساحل الشرقي للإمارة.

ودعا علاي جميع الأفراد ليكونوا جزءًا من هذه البطولة المثيرة والأكبر لسباق الحواجز، مؤكداً حرص المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة على تشجيع المجتمع وإشراكه وإلهامه ليكون أكثر نشاطًا وتبني أسلوب حياة صحي ورياضي وفقًا لرؤية الشارقة لبناء مجتمع صحي مع منح الأفراد تجربة سياحية استثنائية.

وتستهدف بطولة “Warriors Of Arabia” جميع محبي رياضات المغامرة وسباقات التحمل وسط الطبيعة الرائعة التي تنفرد بها مدينة خورفكان ويتم تقسيم المشاركين إلى فئتين رئيسيتين للبالغين والأطفال ابتداءً من عمر أربع سنوات.

ويشتمل السباق الأول الذي يستهدف البالغين من فئتين، سباق 4 كيلومترات مع 15 تحديًا وسباق 8 كيلومترات مع 20 تحديًا.

وينقسم السباق المفتوح للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 14 سنة إلى فئتين سباق 600 متر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 9 سنوات وسباق 1200 متر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10 إلى 14 سنة.

ويمكن للراغبين في المشاركة في بطولة ” Warriors Of Arabia” التسجيل عبر الموقع الإلكتروني: https://register.warriorsofarabia.com

وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: المکتب الإعلامی لحکومة الشارقة

إقرأ أيضاً:

“دبي الخيرية” تعلن عن استعدادها لتقديم الدعم المالي لأوائل الثانوية العامة

أعلنت جمعية دبي الخيرية عن استعدادها التام لتقديم الدعم المالي لأوائل الثانوية العامة الذين تم تكريمهم بتلقيهم منحا دراسية من الجامعات داخل الدولة والذين تواجههم تحديات في استكمال سداد باقي مصروفات هذه المنح الدراسية وذلك طبقا لشروط الجمعية في تقديم الدعم والمساعدة المالية.

وأكدت الجمعية أهمية توفير فرصة التعليم لكل الطلاب وخاصة المتفوقين منهم من خلال رؤيتها في دعم المجتمع التعليمي وتخفيف العبء عن الطلاب الذين يواجهون صعوبات مالية منوهة بأن الجمعية على استعداد دائم للتعاون مع الطلاب وأولياء الأمور لتقديم الدعم اللازم لاستكمال مسارهم الدراسي بنجاح وتفوق.وام


مقالات مشابهة

  • هيئة الشارقة للكتاب تشارك في “مؤتمر جمعية المكتبات الأمريكية”
  • أماكن مشاهدة بطولة أمم أوروبا 2024 “يورو ” 2024: أهم المواقع في جميع أنحاء دبي
  • “دبي الخيرية” تعلن عن استعدادها لتقديم الدعم المالي لأوائل الثانوية العامة
  • ختام الإسبوع الأول من “عطلتنا غير” بتفاعل كبير
  • “الشارقة للكتاب” تشارك في “مؤتمر جمعية المكتبات الأمريكية” وتعلن فتح باب المشاركة في “مؤتمر الشارقة الدولي للمكتبات”
  • “الشارقة للاتصال الحكومي 2024” تعزز مهارات الشباب في “تحدي الجامعات” و”مخيم الذكاء الاصطناعي”
  • قلب الشارقة و ربع قرن يطلقان “مركز فنون العرائس المسرحي” بمناسبة اليوم الإماراتي للمسرح
  • “كفى لحكومة الدمار”.. محتجون غاضبون يغلقون طريقا سريعا في “تل أبيب” (شاهد)
  • “مجلس سيدات أعمال الشارقة” يدعم مبادرات التمكين الاقتصادي للمرأة في الإمارة
  • نادي الشارقة للصحافة يطلق النسخة السادسة من “إثمار”