أعلن فريق الكرة الأول بنادي الزمالك يوم أمس الاثنين في مؤتمر صحفي كبير الصفقات التي أبرمها خلال الميركاتو الشتوي الجاري وهي التي تضمنت اللاعب احمد حمدي نجم مونتريال الكندي السابق الذي تدرج في صفوف الناشئين بالنادي الأهلي.

وينقل لكم موقع الفجر الرياضي خلال مقالنا اليوم أبرز ارقام احمد حمدي في مسيرته الرياضية قبل الانضمام للقلعة البيضاء.

ماذا قدم صفقة الزمالك الجديدة في مسيرته

البداية كانت مع تمثيل اللاعب لناشئي النادي الأهلي حيث تدرج في صفوف فرق الناشئين قبل أن يرحل لصفوف نادي الجونة وذلك من أجل الحصول على فرص المشاركة بصفة أساسية وضمان المزيد من الدقائق.

موهبة أرجنتينية على طاولة تعاقدات برشلونة في الصيف الصفقة الأغلى في التاريخ.. عملاق سعودي يستهدف ضم صلاح

بعدها قرر أحمد حمدي خوض تجربة الاحتراف الخارجي وبالفعل انضم لصفوف نادي مونتريال الناشط في بطولة الدوري الكندي وحقق معهم الكثير من النجاحات حيث توج ببطولة القاطاعات المقامة في أمريكا الشمالية قبل أن يقرر العودة لمصر وخوض تجربة جديدة في مسيرته مع الزمالك.

وبالنظر إلى أرقام احمد حمدي تبين لنا أنها تأتي وفق ما يلي:- 

المشاركات: 113 مباراة بإجمالي 5.777 دقيقة لعب.سجل: 12 هدف.صناعة: 7 أهداف.

فهل ينجح أحمد حمدي في التوهج مع نادي الزمالك؟.. هذا ما ستسفر عنه الأيام القادمة 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك احمد حمدي صفقات الزمالك نادي الزمالك الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  

اجتمع الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، ورئيس مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد مع أعضاء مجلس إدارة النادي؛ لمتابعة استكمال خطة التطوير الجارية بالنادي، والخدمات المُقدمة؛ لأعضائه، فى المجالات الثقافية، الفنية، الاجتماعية، والترفيهية، وذلك فى إطار حرص الجامعة على تطوير ما يتمتع به النادى من إمكانيات؛ ليكون ملتقى مناسبًا؛ لأعضاء هيئة التدريس وأسرهم.

 وناقش الاجتماع؛ عددًا من الموضوعات الخدمية، والإدارية، منها لائحة الاشتراكات الخاصة بالنادي، والأعضاء، وتجديد، وقبول العضوية الجديدة، إلى جانب تحديد أسعار إستخدام القاعة المُلحقة، والتوسع فى الأنشطة الثقافية، والفنية، والاجتماعية، إلى جانب؛ ممارسة الأنشطة الرياضية بالملعب الملحق بالنادي، ومتابعة استكمال أعمال التطوير، والتجديدات الجارية بالنادى،  والانتهاء منها طبقًا للجدول الزمني المحدد.

وأكد رئيس جامعة أسيوط، على الاستمرار في تقديم الدعم  للنادي؛ بما يضمن تحقيق تطلعات أعضاءه، وتوفير مناخ اجتماعي، وترفيهي، وخدمي؛ لأعضاء النادي وأسرهم، والرقي بخدماته، معربًا عن تقديره لجهود مجلس الإدارة، ومساعيه الكبيرة لخدمة الأعضاء، وإحداث تطوير شامل لكافة خدماته، وبنيته التحتية.
 
 وحضر الاجتماع؛ أعضاء مجلس إدارة النادي، وهم الدكتور أحمد عبد المولى (نائب رئيس مجلس الإدارة والدكتور عمرو سيد حسن أحمد أمين الصندوق والدكتورة مديحة حسني أحمد درويش، والدكتور علاء محمد أحمد عطية، والدكتور عبدالحميد أبوسحلي، والدكتور دويب حسين صابر عبد العظيم، والدكتورة شروق جمال محمد علي، والدكتورة آمال حسن حسين، وعبدالهادي حسن مدير عام الإدارة العامة للصناديق الخاصة، ومحمد جابر المدير الإداري للنادي

مقالات مشابهة

  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء
  • صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • عاجل.. الزمالك يبرم صفقة جديدة
  • طبيب الزمالك يكشف موعد عودة «حمدي والونش» وحجم إصابة «جابر ودونجا»
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • عاجل.. الزمالك يحسم صفقة جديدة بعد الفوز بالسوبر الأفريقي.. الإعلان خلال ساعات
  • هكذا هنأ رامي صبري نادي الزمالك
  • أحمد جمال يهنئ نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي