شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن شراكة بين منظمة BRAVE CF و JioTV لإطلاق قناة متخصصة بفنون القتال المختلطة في الهند، أعلنت منظمة BRAVE CF، منظمة فنون القتال المختلطة الأكثر انتشارًا في العالم، عن عقدها لشراكة جديدة مع JioTV، منصة بث تلفزيوني مباشر مملوكة لشركة .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شراكة بين منظمة (BRAVE CF) و(JioTV) لإطلاق قناة متخصصة بفنون القتال المختلطة في الهند، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شراكة بين منظمة (BRAVE CF) و(JioTV) لإطلاق قناة...

أعلنت منظمة BRAVE CF، منظمة فنون القتال المختلطة الأكثر انتشارًا في العالم، عن عقدها لشراكة جديدة مع JioTV، منصة بث تلفزيوني مباشر مملوكة لشركة Jio Platforms Limited، وهي شركة تابعة لشركة Reliance Industries Limited، وذلك لإطلاق القناة الوحيدة المتخصصة في فنون القتال المختلطة في الهند عبر منصتي JioTV وJioTV+.

وحققت منظمة BRAVE CF في أقل من سبع سنوات منذ إطلاقها مستوى غير مسبوق من العالمية، حيث توجهت المنظمة إلى 28 دولة في هذه الفترة.

وفي شهر سبتمبر القادم، ستكسر المنظمة مرة أخرى الرقم القياسي لأكبر عدد من الدول التي سافرت إليها من خلال الرحلة المقررة إلى فرنسا، لتصبح منظمة فنون القتال المختلطة الوحيدة التي نظمت فعاليات في 29 دولة مختلفة حول العالم.

وسيضمن الإطلاق التاريخي لتطبيق JioTV للهاتف الجوال وعلى تلفزيون +JioTV وصول BRAVE CF إلى الملايين من مشتركي Jio في جميع أنحاء البلاد.

وكانت منظمة BRAVE CF أيضًا رائدًا في تطوير الرياضة في الهند، كونها المنظمة العالمية الحقيقية الوحيدة التي تستضيف الأحداث والفعاليات في الهند، مع عروض تقام في مومباي وحيدر أباد.

كما قدمت المنظمة منصة عالمية للرياضيين من الهند، مثل محمد فرهاد الذي طور من مستواه تحت مظلة BRAVE CF ليصبح أحد أفضل المقاتلين في فئة وزن البانتام في العالم.

تجدر الإشارة إلى أن لدى JioTV أكثر من 1000 قناة بأكثر من 16 لغة و12 نوعًا، وهي واحدة من أكبر منصات المحتوى في الهند. ومن خلال هذه الشراكة، ستتمتع BRAVE CF بإمكانية زيادة وصول فنون القتال المختلطة إلى أكثر من 400 مليون شخص وإنشاء أول قناة مختصة بفنون القتال المختلطة في الهند والثانية في البلاد بواسطة منظمة دولية.

وبهذه المناسبة، قال محمد شاهد، رئيس منظمة BRAVE CF: "هذه لحظة تاريخية لفنون القتال المختلطة في الهند. ستؤدي الشراكة بين منظمة BRAVE CF وJioTV إلى إيصال الرياضة الأسرع نموًا إلى جمهور جديد بالكامل و400 مليون شخص. تقدم منظمة BRAVE CF أفضل محتوى في فنون الدفاع عن النفس لقاعدة جماهيرية واسعة ومتحمسة للغاية، مما سوف يغير بلا شك مشهد فنون القتال المختلطة في الهند".

استثمرت BRAVE CF أيضًا في تحديد المواهب الجديدة والقادمة من الهند من خلال برنامج Road to BRAVE CF الخاص بها، إضافة إلى ضمها مؤخرًا للمقاتل الواعد محبوب خان، والذي يُعرف على نطاق واسع بأنه المقاتل الهندي الأول للهواة والرجل الوحيد الذي فاز بميدالية ذهبية في بطولة العالم التي نظمها الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"فنون جميلة" أسيوط تنظم معرضًا فنيًا تحت عنوان التقنيات الحديثة في التصميم

نظمت جامعة أسيوط اليوم السبت معرضًا فنيًا تحت عنوان التقنيات الحديثة في التصميم، والاستفادة منها؛ في إثراء المواطنة البيئية بكلية الفنون الجميلة للدكتورة مي عماد المدرس بقسم الجرافيك بالكلية تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط وبحضور الدكتور جمال بدر نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور خالد صلاح عميد الكلية والدكتور محمد حلمي الحفناوي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد عبد الحكيم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حسن الخطيب رئيس قسم الجرافيك بالكلية، وبمشاركة نخبة من أعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم، وعدد من العاملين، والطلاب بالكلية.

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي على حرص جامعة أسيوط  على تحفيز، وتطوير القدرات، والخبرات، وبث روح الفن الإبداعي لدى أبنائها من ؛ أعضاء هيئة التدريس، والباحثين، والطلاب، وإبراز دور الفن في تحقيق المواطنة البيئية؛ ليعيش المواطن في انسجام، وتوافق مع محيطه، وربط التكنولوجيا الحديثة بالفن، والبيئة المحيطة؛ باستخدام البرامج الجرافيكية، مشيدًا بمكانة الفن في إثراء الجانب الوجداني، والإبداعي، والمهاري في المجتمع، ورقي الذوق العام.

وأشاد الدكتور جمال بدر، بالأعمال الفنية المقدمة بالمعرض، والتي تبرز مدى الحس الجمالي، والفني، والمواهب المتعددة التي تواكب التطور العصري، وتحقق الاستدامة، مؤكدًا دور الجامعة الريادي؛ في نشر الوعي الفني، والعلمي، وسعيها الدائم؛ لزيادة فرص الموهوبين، والتي تجعل الإنسان أكثر رقيًا، والمجتمع أكثر تحضرًا، وتميزًا، وإبداعًا.

 وأوضح الدكتور خالد صلاح؛ إن المعرض يأتي ضمن الأنشطة الفنية البحثية لأعضاء هيئة التدريس التي تدخل ضمن متطلبات الترقيات في قطاع الفنون الجميلة، بجانب كونه تجربة فنية ذاتية يستفيد منها الفنانون والباحثون، ويتعلم منها الطلاب بشكل عام، مشيرًا أن المعرض يستمر لمدة أسبوعين في مبنى إدارة الكلية؛ بما يتيح للطلاب، والزوار الاطلاع على الأعمال المقدمة

 وأشارت الدكتورة مي عماد إلى إن المعرض يتكون من أكثر من 50 تصميمًا جرافيكيًا ديجيتال بهدف تحقيق قيم المواطنة لفندق شيديت chdat في منطقة وادي الريان بمحافظة الفيوم، بداية من اللوجو الذي يعكس اللغة المصرية القديمة، واللغة العربية بجانب اللغة الإنجليزية، وتم استخدام أشكال أحرف الاسم المصري القديم في التصميم، وجاءت الألوان من الطبيعة المحيطة، وشملت اللون الأورنج من الشمس، والرمال واللون الأزرق من بحيرة قارون واللون الأخضر من الزراعة

مقالات مشابهة

  • كاسبرسكي تطرح دورة تدريبية متخصصة بالأدلة الجنائية الرقمية
  • مشاريع تخرج فنون جميلة الأقصر تحت عنوان " مصر " 2030 م
  • هيئة فنون الطهي تنظم فعالية المزارعين في منطقة الباحة
  • شراكة لإدارة المخلفات وتأدية الخدمات بالمدخل الشمالي لقناة السويس
  • فوائد الصبار للبشرة المختلطة: توازن مثالي بين الترطيب والتحكم في الدهون
  • "فنون جميلة" أسيوط تنظم معرضًا فنيًا تحت عنوان التقنيات الحديثة في التصميم
  • منظمة التحرير الفلسطينية: الصراعات الحالية مقدمة لحرب عالمية ثالثة (فيديو)
  • عضو منظمة التحرير: كل ما يحدث حاليًا مقدمات لحرب عالمية ثالثة (فيديو)
  • حرم الرئيس الفلبيني تزور جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي
  • «التنمية الصناعية» تطرح وحدات جديدة بتمويل 100%