صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@04:25:20 GMT

فودين يكشف سر عودة السيتي أمام برينتفورد!

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

لندن (د ب أ)
أشاد فيل فودين بالهدوء والقوة الذهنية والسيطرة التي أظهرها فريقه مانشستر سيتي خلال فوزه 3-1 على مضيفه برينتفورد، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
سجل نيل ومباي هدف التقدم لأصحاب الأرض عكس سير اللعب بعد مرور 21 دقيقة، لكن رجال المدرب الإسباني بيب جوارديولا سجلوا هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول بثوانٍ، حيث سجل فودين بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء، وبعد 8 دقائق من بداية الشوط الثاني، سجل فودين هدفه الثاني بضربة رأس، بعد متابعة لعرضية دقيقة من زميله البلجيكي كيفين دي بروين ليسجل هدفه الثاني بالرأس في مسيرته في المسابقة.


ومع بقاء 20 دقيقة في المباراة، تمكن فودين من تأمين النقاط الثلاث بتسحيله الهدف الثالث الرائع، بالتعاون مع زميله المهاجم النرويجي الدولي إيرلينج هالاند قبل أن يضع الكرة في الشباك.
وقال فيل فودين في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر سيتي عقب المباراة: «كنا نعلم بالتهديد الذي يشكلونه وأنهم فريق رائع، كان علينا الاستمرار والرد، وأعتقد أننا فعلنا ذلك بشكل جيد حقًا، سيطرنا على المباراة بالكامل، أنا مسرور جدًا بنتيجة المباراة».
وأضاف: «ظلنا هادئين، نحن فريق نثق في قدراتنا، هناك مرتفعات وانخفاضات في كرة القدم، لعبنا بشكل جيد للغاية حتى عندما كنا متأخرين 0-1 كان علينا البقاء صبورين».
وواصل: «أغلقوا المساحات ولكننا تحلينا بكثير من الصبر وسيطرنا على المباراة وهو الأمر الرئيسي، كما خلقنا الكثير من الفرص أيضًا، وهو أمر جميل أن نراه».
وتابع: «كان توقيت هدف التعادل مهماً بشكل كبير، لقد جاء في وقت جيد، يمنحك شعوراً جيداً عند الذهاب إلى الشوط الثاني».
وأشار: «أنا سعيد للغاية بالأداء لأنه من الصعب جداً هنا، اعتقدت طوال المباراة أننا نستحق الفوز، كان لدينا الكثير من الفرص وسيطرنا على الكرة، لذلك أنا مسرور حقاً بنتيجة المباراة».
وبفضل ثلاثية فودين، حقق مانشستر سيتي انتصاره التاسع على التوالي في جميع البطولات إن ثلاثية فودين تعني أنه الآن هناك تسعة انتصارات متتالية لمانشستر سيتي في جميع المسابقات علماً بأن الفريق السماوي حصل الآن على 17 نقطة من مواقف التأخر في النتيجة في الدوري هذا الموسم، حيث لا يزال ليفربول حقق ذلك أكثر، بحصوله على 19 نقطة من تلك المواقف، وفقاً لموقع سيتي الرسمي.
يذكر أن مانشستر سيتي رفع رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني بترتيب المسابقة، بفارق نقطتين خلف ليفربول «المتصدر»، علماً بأنه مازال يمتلك مباراة مؤجلة ضد برينتفورد أيضاً على ملعب «الاتحاد».

أخبار ذات صلة جوارديولا: «فودين دائماً هناك».. ذكي ومحنك وعدواني جوارديولا يتحدى الريال في رحيل هالاند عن السيتي!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي فيل فودين إيرلينج هالاند بيب جوارديولا

إقرأ أيضاً:

هالاند في الهجوم.. تشكيل مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا اليوم

يلعب نادي مانشستر سيتي أمام نظيره سلوفان براتيسلافا في المباراة التي تقام بينهما ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي مواجهة اليوم أمام سلوفان براتيسلافا بتشكيل يضم كل من:

تشكيل بطل إنجلترا لمواجهة سلوفان براتسيلافا في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: إيدرسون. خط الدفاع: مانويل أكانجي، روبن دياز، يوشكو جفارديول. خط الوسط: لويس، سافيو، ماتيو كوفاسيتش، جاك جريليش. خط الهجوم: فيل فودين، بيرناردو سيلفا، إيرلينج هالاند.

تشكيل أبطال إنجلترا لمواجهة سلوفان براتسيلافا في دوري أبطال أوروبا ???? pic.twitter.com/z4eHf9zbQP

— مانشستر سيتي (@Cityarabia) October 1, 2024

موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان في دوري أبطال أوروبا

تتجه الأنظار مساء الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 نحو ملعب "باسينكي"، حيث يستضيف فريق سلوفان براتيسلافا نظيره مانشستر سيتي في إطار الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/2025.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة التي تجمع بين مانشستر سيتي وسلوفان في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة سلوفان براتيسلافا السلوفاكي بدوري أبطال أوروبا
  • جوارديولا يعلن تشكيل مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • هالاند في الهجوم.. تشكيل مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • تصريحات واقعية من جوارديولا عن مواجهة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا
  • «دبي للسلة» يحقق فوزه الثاني في الدوري الأدرياتيكي
  • مانشستر سيتي يواجه سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • ‏عــاجــل - مصادر لـ الحدث العربية: الشخص الثاني الذي قتل مع نضال عبد الخالق هو عماد عودة
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد عودة الونش
  • جوارديولا يتحسر على تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل