دبي (الاتحاد)
أكد معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الكرة أن نتائج قرعة كأس صاحب السمو رئيس الدولة تُبشر بمنافسات قوية ومثيرة، خاصة أن فرق الأندية تولي هذه البطولة الغالية أولوية في برامجها، وتسعى للتتويج بلقبها، لأنها بطولة لا تقف عند حدود الملعب وزمن المباريات، بل منافسة تهم المجتمع بأسره.


وثمن معالي رئيس الاتحاد دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» والقيادة الرشيدة للرياضة بكل قطاعاتها، خاصة كرة القدم التي تحظى باهتمام كبير من المجتمع وعشاق الكرة والإعلام.
وقال معاليه: «بعد أن ظهرت نتائج القرعة نأمل أن نرى مستويات فنية عالية تسعد جماهير الكرة الإماراتية، ونحن على ثقة أن مباريات كأس رئيس الدولة ستكون مبهرة بأحداثها وفعاليات جمهورها على المدرجات، وستكون قاعدة انطلاق لمستقبل كروي أكثر تقدماً وتطوراً».
وأضاف معالي رئيس الاتحاد أن كأس رئيس الدولة أصبحت مناسبة اجتماعية تتجلى فيها الروح الوطنية، وتظهر فيها الفعاليات التراثية التي تعبر عن ماضي الإمارات العريق المعزز بقيم الأصالة والتعايش والتسامح.
وتقدم معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان بالشكر والتقدير لكل شركاء الاتحاد، مثمناً جهود فريق العمل الذي أخرج القرعة بأبهى حلة، متمنياً التوفيق للفرق المشاركة في أغلى البطولات.
 

أخبار ذات صلة الحصن بـ «الأبيض والذهبي» يزين هوية اتحاد الكرة الجديدة العين والوحدة.. «نهائي مبكر» في كأس رئيس الدولة

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: اتحاد الكرة كأس رئيس الدولة حمدان بن مبارك اتحاد الكرة القدم رئیس الدولة

إقرأ أيضاً:

نهيان بن مبارك يشهد فعالية اليوم العالمي لليوجا بمركز ” أدنيك أبوظبي”

شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، فعالية اليوم العالمي العاشر لليوجا 2024، تحت شعار “اليوغا للنفس والمجتمع”، التي أقيمت في مركز أدنيك أبو ظبي، ضمن فعاليات صيف أبوظبي الرياضي الذي ينظمه مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع سفارة جمهورية الهند لدى الدولة، ومجموعة أدنيك، وسط تفاعل الآلاف من المشاركين من مختلف الجنسيات والثقافات والفئات العمرية.
وقال معاليه بهذه المناسبة :”تسعدني المشاركة في الاحتفاء باليوم العالمي العاشر لليوجا، فنحن مهتمون بما تجسده هذه الرياضة وتأثيرها في تنمية العلاقات مع الآخرين، بناء على المبادئ الأربعة المتمثلة في “الاحترام والتفاهم والقبول والتقدير”، بما يعكس مبادئ التسامح والتعايش التي تنتهجها دولة الإمارات العربية المتحدة”.
وأوضح معاليه أن الإمارات تقتفي أثر التسامح والتعايش والتمكين الفردي، انطلاقا من رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد

آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” لتوفير فرص النمو والإنجاز لكل من يعيش على أرض الدولة وأضاف : “ كان نهج سموه ولايزال لتحقيق هذا الهدف شموليا بشكل واضح ما عزز من قيم السلام والوئام والسعادة والرخاء للجميع”.
وأشار معاليه إلى أن صورة المشاركين في فعاليات اليوم العالمي العاشر لليوجا من مختلف الجنسيات والثقافات والديانات والأعراق تعكس التنوع السكاني والنسيج المتكامل في الإمارات، الذي يتميز بقوة التسامح والتعايش في ضوء كون الدولة واحدا من أكثر الأماكن سلاما وانسجاما وازدهارا على وجه الأرض، منوها إلى أن الإمارات ضربت مثلا يحتذى العالم في كيفية التعايش والتواصل والتعاون لما فيه صالح الجميع في إطار من التسامح واحترام الآخر.
وأضاف معاليه أن الاحتفال باليوم العالمي لليوجا، في أبوظبي احتفاء أيضا بالعلاقات المميزة بين الهند والإمارات القائمة على الاحترام والتقدير المتبادل، والروابط السياسية والتجارية والثقافية الوثيقة بين البلدين، التي تبشّر بالمزيد من التعاون في مجالات العمل الإنساني كافة”.
من جانبه توجه سعادة سانجاي سودير سفير جمهورية الهند لدى الدولة بالشكر والتقدير لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش لدعمه المستمر ورعايته وحضوره المشرف لاحتفالات اليوم العالمي لليوغا.
وقال سودير:”يمثل المشاركون في فعاليات اليوم العالمي لليوجا في أبوظبي هذا العام، أكثر من 50 جنسية، ما يدل على أن اليوجا تجمع الناس معا، لأنها فلسفة، وأسلوب حياة، وطريق إلى عالم أكثر صحة وأكثر سلاما، ووسط تعقيدات الحياة الحديثة، توفر لنا اليوغا ملاذا آمنا، وأدوات للمرونة العقلية والتوازن العاطفي”.
وتوجه عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي بخالص الشكر والعرفان إلى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، على دعمه الدائم وحضوره المستمر لمختلف الفعاليات الرياضية بما في ذلك فعاليات اليوغا في الإمارات.
وقال العواني :”تخطى عدد المشاركين في فعاليات اليوم العالمي ليلوجا، خلال السنوات الثلاث الماضية 10 آلاف شخص، ما يدل على أهميتها كونها تمثل حالة من الانسجام بين العقل والجسد والروح، وتقوم على التوازن بين الفكر والعمل، لتقدم نهجاً شاملاً للصحة والعافية يحقق الشعور بالراحة النفسية”.
وأشار إلى أن مشاركة الآلاف من مختلف الجنسيات والثقافات، تعكس جودة حياة الأفراد في المجتمع، وتدل على مدى تفاعل فئات المجتمع بالأنشطة والمبادرات التي يقدمها مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع شركائه على مدار العام، والهادفة لتحقيق نمط حياة صحي ونشط”.
وقال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك:”تعكس إقامة هذه الفعالية حرص مجموعة أدنيك على دعم كافة المبادرات والبرامج المجتمعية وفق تطلعات القيادة الرشيدة الرامية للتأكيد على مكانة إمارة أبوظبي عاصمة للفعاليات والأنشطة الرياضية وحاضنة للأبداع والابتكار في هذه القطاعات الحيوية”.
وأكد الظاهري أن استضافة مركز أدنيك أبوظبي لهذه الفعالية المهمة على مدار الأعوام الماضية يعكس الشراكة الاستراتيجية مع مجلس أبوظبي الرياضي والجهود الموحدة لإنجاح مختلف الفعاليات الرياضية وإخراجها بالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة الدولة على الصعيدين الإقليمي والدولي.وام


مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس مدغشقر بيوم الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس مدغشقر بيوم استقلال بلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس موزمبيق بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس موزمبيق بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة سلوفينيا باليوم الوطني
  • سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى رئيسة بيرو
  • «سكا دي ليجل» بطل كأس رئيس الدولة للخيول العربية في إيطاليا
  • حمدان بن مبارك: “الامتياز الرياضي” يدعم “أندية الأولى” والمدرب المواطن والكفاءات الطبية
  • الجواد “سكا دي ليجل ” يفوز بلقب كأس رئيس الدولة للخيول العربية في إيطاليا
  • نهيان بن مبارك يشهد فعالية اليوم العالمي لليوجا بمركز ” أدنيك أبوظبي”